الخميس، 13 نوفمبر، 2014

مُحاصر فيلم قصير للفنان عبدالرحمن ابو زهرة عن جرائم الاعلام المصري

شارك الفنان عبد الرحمن ابو زهرة بتقديم فيلم مصري قصير بعنوان مُحاصر لوصف الازمة التي تمر بها مصر في الوقت الراهن, حيث جسد أبو زهرة حالة بعض أبناء الشعب المصري بعد تلقيه الأخبار من الإعلام وطريقة تناولها وتضخيمها من قبل الإعلاميين بصورة قد تفزع المواطنين، وكذلك وصف الإعلاميين للمتظاهرين من بعد الانقلاب بصفة الارهابيين دون أي دليل، وذلك ايضاً بالإضافة إلى صمت المصريين على ظُلم الشباب والاحكام القضائية الجائرة في حقهم.
الفنان عبدالرحمن ابو زهرة
كما أوضح الممثل القدير عبد الرحمن أبو زهرة من خلال الفيلم القصير “مُحاصر” أن الدور سوف يأتي على كل الصامتين عن التناول الاعلامي المجحف لقضايا المعارضين لنظام الانقلاب العسكري في مصر، والذي تسبب في ايجاد البغضاء والعداوة بين الشعب المصري علي اساس الانتماء السياسي, وزيادة شدة الخلافات السياسية بين المواطنين واحتدام النقاشات السياسية بينهم مما يؤدي الى زيادة الكراهية.
ان اغلب القنوات الإعلامية في مصر قد لا تتسم بالموضوعية ولا تلتزم بميثاق الشرف الإعلامي, كما انهم حكموا على الامور بدون تحقيقات قضائية ولا حتي وجود أدلة مثبتة, كما انهم يتسابقون في نشر الاخبار بغض النظر عن صحتها. مما يؤدي الي تصارع الافكار غير الصحيحة في عقول المواطنين وزيادة التناحر السياسي بينهم.
إرسال تعليق