الاثنين، 24 نوفمبر، 2014

حازم عبد العظيم: هواتف كل المصريين مراقبة ..وعلاقتى بالشركات الاسرائيلية انقطعت

صورة من جواز السفر الاسرائيلي لحازم  التى نشرتها السيدة
قال حازم عبد العظيم، المرشح المستبعد من تولي حقيبة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن هواتفنا كلنا كمصريين مازالت تحت المراقبة، وإن هناك أجهزة تتنصت على مكالماتنا.
وأوضح عبد العظيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يسري فودة على قناة أون تي في فى حلقة مساء أمس من برنامج آخر كلام،أن علاقته انقطعت مع الشركة التى تعاونت مع إسرائيل منذ أربع سنوات ، ولكنى بعد التحري لمعرفة ماهى مصادر معلومات ماجرى نشره بشأنه ، علم أن إحدى المديرات بالشركة التقت بالفعل مندوبا إسرائيليا من شركة منافسة، وبعد عودتها بأسبوع استدعاها جهاز أمن الدولة للتحقيق ، وأدلت بكل البيانات .
وقال عبدالعظيم:أكدت لى هذه المديرة أن اسمى لم يرد في التحقيقات، وطلبت منها الظهور في الإعلام للإدلاء بهذه المعلومات ، لكني فوجئت بهذه السيدة ترفض الظهور ، وقالت لى إنها تلقت تهديدات من شخصية مجهولة، من رقم غير معلوم ، وطلب منها الابتعاد عن موضوع حازم ، وعدم التحدث فيه، واستجبت لها خوفا من تورطها أكثر من ذلك ، ولا أستبعد أن يكون الشخص المجهول هو أحد أفراد أمن الدولة .
وعلى جانب آخر، قال د. حازم عبدالعظيم على صفحة المعجبين به، إن د. عصام شرف رئيس مجلس الوزراء استجاب بشكل فورى له ، عندما اتصل به ليحدثه بخصوص موضوع التنصت و أبدى انزعاجا شديدا وفي خلال عشر دقائق بعد مكالمتي مع الدكتور شرف اتصل بي السيد وزير الداخلية الذي أبدى استجابة سريعة لمقابلته ... وهذا شيء إيجابي جدا
إرسال تعليق