الأحد، 22 فبراير، 2015

تصريحات نارية وخطيرة لقائد الحرس الملكي البحريني ضد السيسي

أطلق ناصر حمد آل خليفة - قائد الحرس الملكي البحريني - تصريحًا ناريًّا على ما اقترفه عبد الفتاح السيسي في حق المدنيين من أطفال ليبيا، قائلًا: "محاولة عسكر مصر الذي يقتل شعبه إثبات اهتمامه بحياة المصريين في الخارج دجل لا يصدقه إلا صاحب ضمير غائب".
وصرح "حمد آل خليفة"عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "السيسي لم يكن هدفه الثأر للمصريين الذين قتلوا ظلمًا في سرت وإلا لتعاطف معه الجميع! السيسي أرسل قنابل موته لأطفال درنة بدل سرت دعمًا للعميل حفتر"، مضيفًا لماذا لم يتوجه السيسي لمجلس الأمن بشكوى، وإثبات حجة الاعتداء الليبي، والحصول على تفويض ودعم دولي قبل توجيه قنابله لقتل أطفال درنة؟!
وتابع: محاولة أنذال الصحافة الممولة من نفط الخليج التغطية على جرائم السيسي ضد أطفال درنة تتناقض مع رفضهم تدخل إيران في اليمن وسوريا ولبنان والعراق! لا يمكن تجزئة الأمور ورفض تدخل هنا وقبول تدخل هناك، كما لا يمكن تبرير قتل أطفال أبرياء في درنة ردًّا على قتل عمال أبرياء في سرت.
وأكد "حمد أل خليفة" أن محاولة عسكر مصر الذي يقتل الشعب المصري داخل مدن مصر إثبات اهتمامه بحياة المصريين في الخارج دجل لا يصدقه إلا معتوه أو صاحب ضمير غائب! من لا يهتم بحياة مواطنيه في الداخل لن يكون حريصًا عليهم في الخارج!
وأردف: محاولة نظام السيسي في مصر اتهام قطر بدعم الإرهاب لأن قطر ترفض البلطجة في تعامل الدول العربية مع بعضها وتتمسك بعمل مشترك مبني على الحق.
وختم: "هدف السيسي ونظامه في ليبيا ليس شريفًا ولا صادقًا! السيسي يريد عودة نظام قذافي جديد في ليبيا بدعمه الهارب من وجه العدالة خليفة حفتر".
هذا ولم يتسنى للمدونة تأكيد الخبر او نفيه.
إرسال تعليق