الثلاثاء، 4 مارس، 2014

يمنى يدعى انه المهدى المنتظر ويؤكد قرب نهاية العالم وظهور اشراطها فى رمضان المقبل

اكد شخص يمنى يدعى ناصر محمد اليمانى انه المهدى المنتظر وانه جاء لتكون بداية النهاية قد اقتربت به.
وقال في بيان تحت عنوان "عاجل من المهدي المنتظر إلى جميع الأنصار في مصر نأمر بعدم المشاركة في المظاهرات مع أي طائفةٍ" داعيا انصاره في مصر الى التوقف عن التظاهر ليس لشئ الا لان الاسلام ينهى عن الحزبية ويدعو الى التوحد خلف الاسلام مؤكدا ان الاسلام سينتصر في نهاية المطاف.
وقال في بيان مطول نشره على منتدى يحمل اسمه يا معشرالبشر إنّي المهدي المنتظر أحد أشراط السّاعة الكُبر، وقد دخل الدهر في عصر أشراط الساعة الكُبر ومنها بعثُ المهدي المنتظر، وتدرك الشمس القمر، ومرور كوكب سقر، ويسبق الليل النّهار بطلوع الشمس من مغربها، وبعث أصحاب الكهف والرقيم المسيح عيسى ابن مريم، وتهدُّم سدِّ ذي القرنين وخروج المسيح الكذاب ويأجوج ومأجوج لفتنتِكم، فاتقوا الله وأطيعونِ لعلكم تهتدون.
وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "وكيف تدرك الشمس القمر؟" . ومن ثمّ يردّ على السائلين المهدي المنتظر وأقول: كما سوف يحدث في هلال شهر رمضان هذا 1434 للهجرة فكذلك تدرك الشمس القمر ليلة الإثنين، ولكنكم سوف تصومون الثلاثاء برغم أنّ الغُرَّة الحقيقيّة هي يوم الإثنين ولكنّ الشمس أدركت القمر، وقد تركنا هذا الأمر لتشاهدونه بأنفسكم على الواقع الحقيقيّ من قبل بيان المهدي المنتظر لعلكم تعقلون..
اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد، وحسبي الله على قومٍ إن يَرَوا سبيلَ الحقِّ لا يتخذونه سبيلاً وإن يروا سبيل الغيِّ والباطل يتخذونه سبيلاً! إنّ الله سريع الحساب وشديد العقاب وغفّار لمن تاب وأناب، فاتقوا الله يا أولي الألباب، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..
أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
إرسال تعليق