الخميس، 12 ديسمبر 2013

ياسر السري يفسر حلم السيسي ويقول ان حلمه كشف حقيقته


نشر الشيخ ياسر السري رئيس المرصد الإسلامي  تدوينة على صفحته بالفيس بوك يفسر فيها حلم السيسي ونحن هنا ننشرها لكم كما هى :
لم يوضح لنا السيسي طبيعة السيف الذي زعم أنه رآه في الحلم ، وكتبت أسأل أي أحد ما نوع السيف الذي زعم انه رآه في الحلم ، ولم يقل هو ولم يجب أحد. . هل ممكن احدي يبلغني او يسأل السيسي لو كان ما زال حياً ما نوعية السيف الذي رآه في المنام ؟
هل السيف من حديد ، أم سيف من رصاص؟ أم سيف من خشب؟ 
وهل كان به صدأ أم لا ؟
وسأخبركم بتأويل الرؤيا مع العلم أن النجمة الخضراء في ساعة اليد الأوميجا إذا كانت خماسية فهي شعار بلد امه المغربية وإذا كانت سداسية فهي ديانة امه اليهودية فأمه يهودية مغربية . . علم المغرب أحمر تتوسطه نجمة خماسية خضراء .
كما أن السيسي يجب أن يخبرنا لما استيقظ من النوم كانت به جنابة أم لا ؟
أقول وبالله التوفيق :
بخصوص نوعية السيف الذي زعم السيسي أنه رآه في الحلم ، فلم يفصح لنا عن المادة المصنوع منها السيف . . والسيوف إما سيف من حديد ، أو سيف من رصاص ، أو سيف من ذهب ، أو سيف من خشب ، أو سيف من زجاج ، وهو واحد من خمسة : المصنوع من الحديد ولد شجاع . . والمصنوع من الذهب ولد يرزق غنى . . والمصنوع من الرصاص ولد مخنث . . والمصنوع من الخشب ولد منافق . . والمصنوع من زجاج إذا كانت له امرأة حامل جاءت بولد لا يعيش
وإن حلم بالسيف وفيه صدأ ولد له ولد قبيح، وإن انكسر السيف في غمده مات الولد في بطن أمه، وإن انكسر الغمد وسل السيف ماتت المرأة وسلم الولد، فإن انكسروا جميعاً مات الولد والأم.
رؤيا السيف في المنام 
هو في المنام ولد وسلطان وقبيعته ونصله ولد فمن رأى أنه تقلد سيفاً تقلد ولاية كبيرة وإن رأى استثقال السيف وجره على الأرض فإنه يضعف عن ولايته وينتفع بها فإن رأى أن الحمائل انقطعت فإنه يعزل عن ولايته والحمائل فيها جمال ولايته. 
وإن رأى أنه سل سيفاً من غمده ولم تكن امرأته حبلى فهو كلام قد هيأه لإنسان فإن كان السيف صدئاً فهو باطل . . وإن كان السيف ثقيلاً فإنه يتكلم بكلام لا يطيقه . . فإن كان فيه انكسار لسانه عما يريد . . 
ومن رأى أنه متقلد بسيفين أو ثلاثة فانقطعت أو سطعت فإنه يطلق امرأته ثلاثاً. 
ومن رأى أنه سل سيفاً فإنه يطلب على أناس شهادة ولا يقومون له فيها وإن رأى أنه يضرب في بلد المسلمين بسيف يميناً وشمالاً فإنه يبسط لسانه بما لا يحل والسيف إذا رؤي موضوعاً جانباً فهو رجل ذو بأس. 
ومن رأى أنه جفن سيفه انكسر فهو موت امرأته. 
ومن رأى أن قائم السيف انكسر فهو موت أبيه أو عمه وقيل موت خالته أو أمه. 
وإن رأى سيوفاً مع الريح فهو طاعون وقيل السيف يدل على غضب صاحب الرؤيا وعلى شدة أموره. 
ومن رأى أنه ابتلع سيفاً فإنه يأكل مال عدوه. 
ومن رأى أن السيف ابتلعه لدغته حية والسيف يدل على المرأة فإن كسر الغلاف وسلم السيف فإنه يدل على موت امرأة حامل وسلامة ولدها وإن كسر السيف وسلم الغلاف سلمت المرأة وهلك الولد وإن كسرا جميعاً ماتا جميعاً وكل من له قرين يدخل معه فإنه يدل على رجل وامرأته كالسيف وغلافه والسكين وقرابه والخف وقالبه. 
ومن رأى سيفاً عظيماً لا يشبه سيوف الدنيا فهو سيف الفتنة فإن غمد في الهواء أو طلع إلى السماء أو رمى في البحر فإنه الفتنة تخمد. 
ومن رأى بيده سيفاً قد شهره وقطع به عنق انسان وبان عنه الرأس فإن المفعول به ينال من الفاعل خيراً أو فرجاً عظيماً. 
ومن رأى أنه يضرب في بلد المسلمين بسيف يميناً وشمالاً، فإنه يبسط لسانه ويتكلم بما لا يحل
وفي الأخير أذكركم بما سبق وذكره الشيخ سلمان العودة في تغريدة له قبل ثلاثة أشهر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب : (كان ملحقا عسكريا في عاصمة خليجية ، ورأى رؤيا فسرها له أحد جلسائه : سيكون لك شأن ببلدك ، رد الرائي : مستحيل ما حيحصلش ! ، رد المعبر : سيحصل ولن يطول) .
إن شاء الله سيزول السيسي وسيسقط الانقلاب . . وسينكسر سيف الفتنة الانقلاب الذي تولى كبره المجرم السيسي . . 
اللهم سلط علي السيسي سيف انتقامك 
إرسال تعليق