السبت، 4 يناير 2014

الشعب : فضيحة.. حكومة الانقلاب جمعت 63 دولاراً فقط من داعميها

الشعب 
قالت مصادر اقتصادية أن حكومة الانقلاب تمكنت خلال ستة أسابيع من جمع 440 جنيهاً فقط (63 دولاراً فقط)، كدعم لها ولاقتصادها، وذلك في إطار الصندوق الخاص الذي أسسته لهذه الغاية.
وبحسب المعلومات فان الحساب البنكي (306306) العائد لصندوق دعم الاقتصاد والذي أسسته الحكومة المصرية منذ الخامس يوليو الماضي تمكن من جمع 440 ، وذلك على الرغم من الدعاية الواسعة التي قامت بها الحكومة لهذا الصندوق، وخاصة عبر القنوات الفضائية المصرية الخاصة.
وكانت الحكومة قد أسست هذا الصندوق لدعم الاقتصاد المصري الذي يعاني أسوأ أحواله منذ عشرات السنين، حيث كانت تطمح الى جمع دعم مالي من الشعب المصري، ومن المصريين المؤيدين للانقلاب العسكري في الخارج، وكذلك من رجال الأعمال واصحاب المصالح والشركات والأثرياء، الا أن المفاجأة أن لا أحد استجاب لهذه المبادرة.
وتقول المصادر التي تتناقل هذه المعلومات ان الاعلانات التي تم تخصيصها للترويج لهذا الصندوق تبلغ تكلفتها مئات الآلاف من الجنيهات، حيث تم بث إعلانات واسعة على القنوات المصرية الخاصة والحكومية وعبر الصحف، ضمن حملة إعلامية واسعة، كانت الحكومة المصرية تأمل منها أن تجمع مبالغ مالية كبيرة.
إرسال تعليق