الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

رئيس استئناف القاهرة: مسلسل إلصاق كل التهم بالإخوان يصيب بحالة "بله مغولى"

رئيس استئناف القاهرة: مسلسل إلصاق كل التهم بالإخوان مازال مستمرًا
انتقد المستشار فؤاد راشد، رئيس محكمة استئناف القاهرة، استمرار مسلسل إلصاق التهم مجهولة ومعلومة الفاعل بالإخوان، مشيرًا إلى أن معظم تلك الاتهامات مثل موقعة الجمل لم يقدم فيها إخواني واحد للمحاكمة.
وكتب راشد، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "المسلسل الوضيع الدنيء.. إلصاق كل التهم مجهولة ومعلومة الفاعل في الإخوان!.. تسمع من يقول لك موقعة الجمل دبرها الإخوان.. لكي يحافظوا على تأجج الغضب الشعبي ضد مبارك.. بينما لم يقدم إخواني واحد للمحاكمة فيها بعد تحقيقات مطولة أجرتها النيابة العامة.. ولا إخواني قدم فيها.. ودي قصة أخرى عموما".
وأضاف: "وتسمع من يقول لك إن الإخوان هم من قتل ثوار يناير لنفس العلة ، لأن مبارك بعد خطابه العاطفي انصرف الناس وتركوه فأراد الإخوان إبقاء الميدان مشتعلا بالقتل.. طيب أنا أحاول جاهدا أن أمسك بعقلي خوفا من الإصابة بحالة بله مغولي".
وتابع: "ألم يشاهد أحد منكم مدرعات الشرطة تدهس؟.. يقول لك لم تكن تقصد الدهس، هي فقط كانت تجري بسرعة...ولم يكن القتل ضمن قصدها.. طيب والشاب الذي تقدم وضربته الشرطة بالنار من مدرعه ؟ يرد عليك إنها حالة فردية".
وأردف: "طيب الأستاذ خالد يوسف.. المخرج المعروف قال إنه شاهد الشرطة تقتل المتظاهرين ، وشهد بذلك كثيرون ممن هم أعداء للإخوان.. أين تذهب بشهادات هؤلاء؟ يا جماعة عيب والله أن يظل نظام كاتما على أنفاس الناس فيسرق ويدمر ثم يقوم الإعلام بترويج تفاهات تجد من يصدقها".
واختتم راشد قائلًا: "أنا خايف بعد كده يطلع الإخوان هم من فككوا القطاع العام وأعطوه - تقريبا - هدايا للمحاسيب وأعطوا هدايا للمحاسيب بمساحة خمس دول عربية... وعلى فكرة وقع مني 200 جنيه من أسبوع.. أنا شاكك أن الإخوان هم اللي ضيعوها
إرسال تعليق