الخميس، 4 ديسمبر، 2014

تمرد .. زياد بهاء الدين يدعو الشعب للثورة على حكم السيسي حفاظا على الجيش


المصريون - محمد عبدالرحمن
قالت الصفحة الرسمية لحركة "تمرد" على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء فى حكومة الدكتور حازم الببلاوي، وجه دعوة للشعب المصرى يطالبه فيها بالنزول يوم الجمعة لإنقاذ ثورة يناير والإطاحة بالرئيس السيسى, متهمًا إياه بالفشل وقيادة مصر بمنطق "اللى اسمع نفسه أعدمه" وهذا سيؤدى إلى ثورة يتم فيها تدمير الجيش المصرى نهائيًا لأنه يجعل الجيش عدو للشعب، على حد قوله.
وناشد "بهاء الدين"، حسب ما ذكرت صفحة "تمرد" الرئيس عبدالفتاح السيسى أن يتنحى ويدعو لانتخابات رئاسية مبكرة وان يبتعد الجيش عن السياسة قبل قيام ثورة تدمر الجيش وتجعلنا مثل ليبيا.
وأضاف "بهاء الدين": "30 يونيو فشل والقوات المسلحة غير قادرة على إدارة مصر ولا حل سوى عودة الجيش لوظيفته بحماية الحدود والابتعاد عن السياسة، السيسى كرر نفس أخطاء الإخوان من أقصاء وسجن وقتل واعتقال بصورة عشوائية لكن بصورة ضخمة.
متابعًا: "أتوقع أن ينتهى حكم السيسى خلال أقل من سنة لأن مصر منهارة تمامًا والناس لن تصبر 30 سنة أخرى"،
فهو لم يحقق طلبًا واحدًا من مطالب ثورة يناير لكنه صنع كل ما يستطيع لإعادة نظام مبارك أقوى مما كان قبل 25 يناير، كما كنت أقول للمشايخ ابقوا فى المساجد واتركوا السياسة أقول للمجلس العسكرى وللسيسى أترك الساسة وارجع لثكناتك، لا يعنينى كلام السيسى بل ما يفعل, وكل ما فعله إلى الآن ضد مطالب ثورة يناير, وهو بذلك لا يخفى أنه ضد الثورة وضد تحرر الشعب".
شاهد الصور:


إرسال تعليق