الجمعة، 29 نوفمبر، 2013

حلفاء الانقلاب .. سكرتير نتينياهو يزور الاردن سرا ..ومناهضة الصهيونية و"استح" تستنكران

بيان لمناهضة الصهيونية: لا لزيارة سكرتير نتنياهو العسكري لعمان
لا لزيارة رئيس مجلس الأمن القومي "الإسرائيلي" لعمان
بيان من جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية
نشرت مواقع إخبارية مختلفة على الإنترنت نقلاً عن القناة العاشرة "الإسرائيلية" أن رئيس مجلس الأمن القومي "الإسرائيلي" والسكرتير العسكري لنتنياهو رئيس وزراء دولة الكيان الصهيوني زار عمان سراً قبل يومين. وإننا ندين بشدة استقبال الشخصيات الصهيونية عامة، والتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني خاصة، واستقبال رئيس مجلس الأمن القومي "الإسرائيلي" في عمان بالأخص، ولا نستبعد أن يكون فحوى هذه الزيارة السرية التنسيق مع بعض الجهات المتواجدة على الأرض الأردنية المعنية بتأجيج الصراع في سورية استباقاً وإجهاضاً لأي حل سياسي.
وإننا نستغرب أن يمر السلاح والمتطوعون والأجانب بسهولة من الأردن لسورية وأن لا تتمكن ذبابة من عبور الأردن غرباً باتجاه فلسطين المحتلة بلا موافقة أمنية على مدى مئات الكيلومترات من أقصى الغور الشمالي حتى العقبة!!
ونستغرب أن يسمح الأردن للكيان الصهيوني وحلفائه في المنطقة أن يحولا الأردن إلى منطلقٍ للعدوان غير المباشر على سورية. وهي خطوة تهدد أمن الأردن نفسه لأن ما يضمره الكيان وحليفه سلطان للأردن لا يقل خطورة عما يضمرانه لسورية.
ونستغرب أن تأتي مثل هذه اللقاءات في الوقت الذي يتصاعد فيه تهويد القدس والغور والضفة الغربية ويزداد الكيان الصهيوني تطرفاً.
لا للتطبيع مع العدو الصهيوني!
لا للتنسيق الأمني مع العدو الصهيوني!
نعم للأردن العربي الوجه واللسان والقلب والهوية!
جمعية مناهضة الصهيونية والعنصرية
عمان 29/11/2013
إرسال تعليق