الأحد، 13 يوليو، 2014

فصائل تحالف القوى الفلسطينية تدعو جماهير أمتنا العربية للاصطفاف خلف المقاومة

بيان صحفي
فصائل تحالف القوى الفلسطينية تدعو جماهير أمتنا العربية , وكل أحرار العالم والحكومات الصديقة والحليفة لدعم صمود شعبنا في مواجهة العدوان الإجرامي على قطاع غزة , وتدعو للعمل لتطوير الهبة الشعبية إلى انتفاضة فلسطينية ثالثة, وتشجب وتدين الموقف الرسمي العربي والدولي الصامت تجاه مجازر الأحتلال
دعت القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية جماهير أمتنا العربية , وكل أحرار العالم والحكومات الصديقة والحليفة للتحرك السريع من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الهجمة والعدوان الإجرامي على قطاع غزة .
كما دعت جماهير شعبنا في مخيمات الشتات الفلسطيني للوقوف وقفة عز وشرف من خلال إقامة الفعاليات الجماهيرية والنهوض من أجل دعم ومساندة صمود أهلنا في القطاع والضفة الغربية من خلال مسيرات التضامن ووقفات التنديد والاستنكار لما يجري .
ودعت جماهير شعبنا في الضفة الغربية والأراضي المحتلة كافة لتطوير أدوات نضالها من أجل انتفاضة شعبية شاملة في وجه العدو الصهيوني وعصابات المستوطنين تعم كل الأراضي الفلسطينية المحتلة .
إن تحالف القوى الفلسطينية يشجب ويدين الصمت الرسمي العربي والدولي تجاه المجازر التي يرتكبها الصهاينة بحق شعبنا وأهلنا في قطاع غزة , ويعتبر القصف العشوائي الوحشي لطيران العدو والذي يستهدف المدنيين من النساء والشيوخ والأطفال من جرائم الحرب التي يجب إن يحاسب عليها الاحتلال .
ان تحالف القوى الفلسطينية تحيي رجال المقاومة البواسل ومطلقي الصواريخ على المستعمرات الصهيونية , ويواجهوا آلة الدمار الصهيونية , ويثبتون للعالم أنهم قادرون على مواجهة هذا الكيان الغاصب , وإيصال صواريخهم إلى عمق الكيان الصهيوني .
تحية لشعبنا البطل الصامد في وجه الاحتلال ...تحية لأبطال المقاومة الوطنية والإسلامية...المجد والخلود للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى
إرسال تعليق