04 يوليو 2012

مفاجأة بالفيديو .. الإبراشي يك‫ ذب مرة اخري المرأة في فيديو الزواج "ملك اليمين" ليست مغربية ولكن بحرينية شيعية ومسجلة آداب



‫فضيحة.. الإبراشى- صفوت الشريف أفضل سياسى فى مصر



الفيديو الذى اذاعه الابراشى على انه زواج ملكة يمين فى مصر
للواقع : حسام لطفي
رغم أعتراف الإعلامى وائل الإبراشي بفبركة فيديو أول زواج ملك يمين التى بثها عبر برنامجه "الحقيقة" أمس الاثنين وبأن السيدة هي مغربية سنية وليست مصرية كما أدعي ويريد بها تشويه الاسلاميين .
إلا انه كذب مرة أخري حيث نشرت عدة صفحات اخبارية صورة تشير إلى فبركة ما عرض على شاشة قناة "دريم" ، مؤكدة على أن السيدة التى تزوجت بما يسمى "ملك اليمين" ليست مصرية، وإنما شيعية من البحرين ومقيمة بمصر منذ فترة طويلة و معروف عنها سوء السلوك و سبق ضبطها في قضايا آداب بتهمة ممارسة الرزيلة مقابل أجر.
واتهم نشطاء وائل الإبراشي بفبركة الحلقة عمداً بغرض إحداث نوع من الفتنة و ترويجاً لترغيب الفتيات في خلع الحجاب وممارسة الفاحشة بطريقة شرعية جديدة، وفقا لما قاله عبدالرؤوف عون، الذى قدم نفسه على أنه داعية أزهرى وقام بتزويج نفسه من السيدة البحرينية المشبوهة، وإمكانية أن تخلع المرأة حجابها بدون أن تأثم إذا ما تحولت من حرة إلى ملك اليمين!
واستنكرت عدة صفحات ما قاله "عبد الرؤوف" من إن الإسلام أباح لملك اليمين أن تخلع حجابها وتكشف عن ساقيها  وأن الإسلام لا يمانع فى زواج المتعة الشيعي أو الزواج العرفي المحظور.
واتهم نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى الإبراشي بفبركة حلقة هدفها تشويه التيار الإسلامي خاصة بعد تولي الدكتور محمد مرسي لمنصب رئاسة الجمهورية


هناك تعليق واحد:

Mohamed eshafeey يقول...

.. الإبراشي يكذب مرة اخري المرأة في فيديو الزواج "ملك اليمين" ليست مغربية ولكن بحرينية شيعية ومسجلة آداب