14 أغسطس 2012

النشرة العراقية: اوكار الفساد الاخلاقى والمادى - كشف مصير مليارات مفقودة -اموال العراق تذهب للساقطات



دوائر الجنسيه اصبحت في خدمة عمليات التفريس وتحولت هذه الدوائر ومدرائها في ظل دولة ( القانون ) الى مافيات فساد اخلاقي ومادي


شبكة ذي قـار
راصد طويرجاوي
ليطلع الشعب العراقي على تفاصيل المعلومات ومن مصادر موثوقه ومطلعه على ما يجري من عمليات منح الجنسيه العراقيه للايرانيين وجوازات سفر عراقيه وعمليات فساد مالي وبؤر فساد اخلاقي في دوائر الجنسيه
بعد احتلال العراق من قبل امريكا والصهيونيه والطغمه الفارسيه الصفويه وبعد مضي اربعة اسابيع تحديدا على وجود الاحتلال تمت المباشره بالعمل في دوائر الجنسيه وكانت جميع الدوائر تعمل في ( مديرية شؤون الجنسيه ) الواقعه في منطقة ( الكراده داخل ) وكانت جميع الدوائر تعمل في مديرة شؤون الجنسيه المذكوره اعلاه وان جميع السجلات الخاصه بالجنسيه مع سجلات محافظة بغداد موجوده فيها وكان مديرها اللواء ( هادي المحنه ) من اهالي النجف
 دخول الحرس الثوري والاطلاعات على خط الجنسيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت ايران متمثله في اطلاعاتها وعملائها على دوائر الجنسيه بالتنسيق مع الايراني باقر جبر صولاغ خسروي وزير الداخليه حينذاك الذي اصدر اوامره بتعيين المدراء الذين يعملون لصالح الايرانيين ومنهم
 - اللواء ياسين ( مدير الجنسيه ) وهو صهر ( عبد العزيز الحكيم ) كان يغلق باب دائرة الجنسيه بوجه المراجعين لحين اكمال معاملات الايرانيين ومعه ابن عمه ( اللواء هاشم ) منصبه معاون المدير وبقي اللواء ياسين يعمل في مديرية الجنسيه لمدة ثمان سنوات ولحد الان وانه ملتزم حاليا من قبل ( ايراهيم الاشيقر ) من اصول باكستانيه لغرض تمشية معاملات الباكستانيين وتحويلهم الى عراقيين ويقوم بتمشية معاملات التزوير للمواطنيين عبر والده الذي يتقاضى مبالغ ( بالدولار ) لتمشية المعاملات ومنها جوازات السفر وقد جمع اموالا كبيره واشترى عدة بيوت في منطقة ( الكراده ) هو وابن عمه وافرغ دائرة الجنسيه من الضباط الكفوئين والنزيهين والمهنيين في عملهم وكذلك الموظفات تحت حجة انهم كانوا سابقا يعملون في دوائر النظام السابق  .- مدير شؤون الجنسيه ( مدير محافظه ) العقيد ( خالد عويد العاني ) بعد ان تم تجنيده من قبل الاطلاعات وكان جميع سجلات محافظة بغداد تحت امرته والسيارات التي يستقلها في حينها ارقامها ايرانيه وتصنيعها ايراني
وبعد مضي شهر ونصف تم نقل السجلات الى دوائر الجنسيه وحسب الرقعه الجغرافيه ومنها دائرة شؤون الجنسيه قاطع الرصافه حيث تم تعيين العميل ( خالد العاني ) مديرا لها والضباط تم تعينهم في شؤون الرصافه من قبل الوزير السابق باقر صولاغ خسروي ومنهم :
1 – الرائد / عزيز عبد الكريم / شقيقه كان يعمل مستشار للوزير سعدون الدليمي وهو احد الذين تم تجنيدهم من قبل الحرس الثوري بالعمل لصالح ايران  .
2 – الموظفه / ازهار نشمي / تم تفريغها لتمشية المعاملات الغير اصوليه للايرانيين وكان الحرس الثوري يدفع مبالغ لهؤلاء ( بالدولار ) لغرض تمشية معاملات منح الجنسيه الايرانيين ولهذه الموظفه اشقاء يعملون في دائرة امن وزارة الداخليه وهم كل العقيد ( رسول نشمي ) والملازم ( علي نشمي ) واستطاعت من خلال المال الايراني شراء عدة دور سكنيه في بغداد  .
3 -  صباح العزاوي / مدير الواقعات / منتمي الى حركة الوفاق هو من يصدر القرارات ويجعل من الايراني عراقي بعد منحه شهادة الجنسيه العراقيه وبطاقة الاحوال المدنيه .
4 - الموظفه ( ماجده جلوب ) من التبعيه الايرانيه تعمل مع صباح العزاوي في اصدار القرارات للايرانيين وتعمل على رفع ( الترقين ) من القيود للايرانيين الذي تم ترقينها من قبل النظام السابق وهم من الايرانيين ابا وجد .
5 – الموظف / عرفات كاظم / وشقييقه ( وائل كاظم ) المذكورين يعملون في دائرة الجوازات تقوم خالتهم المدعوه ( آمال موسى ) تعمل مستشاره لدى رئيس الوزراء نوري المالكي وهي مكلفه باصدار جوازات سفر للمخابرات الايرانيه بدون مستمسكات عن طريق المذكورين ومقابل مبالغ ماليه كبيره ونتيجة لحصولهم على هذه الاموال حاليا يملكون اكثر من دار سكن  .
6 – الموظفه ( ناديه احمد شهاب العاني ) تعمل في دائرة الجنسيه تم تجنيدها من قبل المخابرات الايرانيه واجبها احصاء من تعتبرهم بعثيين من ضباط وموظفين وتنسق مع وزارة الداخليه وترسل قوائم تطالب بطردهم من الوظيفه  .
 طاقم تزوير السجلات وفتح قيود غير اصوليه في دائرة الرصافه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تجري عمليات التزوير لتشمل ( مواليد – اسماء وهميه  ) .
رئيس طاقم التزوير ( الرائد عزيز ) يعاونه في هذه العمليات كل من :
1 - ملازم اول سعد  .
2 – الموظفه ( راضيه ) وهي متمرسه في عمليات التزوير في دائرة الجنسيه  .
3 – الموظفه ( الهام زي )  .
4 - الموظفه ( منتهى خزعل )  .
 طاقم اخر للتزوير يديره احد اعضاء حزب الدعوه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يطلق على هذا الطاقم بـ عصابة التزوير يديره ( كاظم حطيط )  .
من حزب الدعوه عمل مديرا لعدة دوائر تعمل معه عدة موظفات في انجاز عمليات التزوير وهن كل من :
1 – الموظفه ( راقيه ) سجنت في زمن النظام السابق لتعاطها الرشوه واخرجت من السجن بكفاله  .
2 – الموظفه ( احلام عزيز ) كانت متقاعده في زمن النظام السابق منذ عام 1985 عادت بعد الاحتلال بادعائها انها سجينه سياسيه  .
3 – احلام طه وهبي  .
في ظل هذا الفساد والمفسدين اصبح العراقي لا يستطيع الحصول على هوية الاحوال المدنيه او تمشية اية معامله في دائرة الجنسيه / قاطع الرصافه بدون ان يدفع الاموال لشلة الفاسدين  ..
اما الفساد الاخلاقي الذي يمارسه المسؤولين في دائرة الجنسيه مع الموظفات مقابل السماح لهن بالتزوير سنذكر رموز لاسمائهن انطلاقا من ( ان الله يحب الساترين )  ..
- * الموظفه ( آ- ن ) عشيقه ( الرائد عزيز عبد الكريم )  .
- * الموظفات ( أ - ز ) و ( م –خ ) عشيقات صباح العزاوي  .
- * الموظفه ( ر ) عشيقة كاظم حطيط العضو في حزب الدعوه  .
بالله عليكم يا عراقيين ماذا بقي من العراق ومن مؤسساته ( لا قضاء نزيه – دوائر التسجيل العقاري تعج بالمزورين والناس تخشى على املاكها – الدوائر المختصه بهوية العراقيين واصولهم اصبحت تباع للايرانيين ( بالدولار ) ويتم تزويرها ووضع اسماء وهميه – الجواز العراقي يباع ويشترى وهي اخطر عمليه ليس فقط على العراق ربل على الدول اللاخرى حيث اصبح يمنح للايرانيين ومخابراتهم – الثروات تنهب في وضح النهار – تهريب النساء – تهريب الاطفال – الحشيشه اصبحت سلعه متداوله علنا - كرامة العراقي مسلوبه في الشارع من قبل جيش المالكي وسيطراته – النساء تغتصب في السجون و معهم الرجال – الدولار العراقي يهرب الى ايران - الغاز يصدر الى سوريا بامر ايراني والعراقي يبحث عنه وباعلى الاسعار ) سياتي يوم العراقي يصبح ايراني وبدون هويه والايراني يصبح عراقي وبهويه لم يبقى للعراقيين غير الهواء الذي يتنفسونه لانه ملك لله ولو كان العملاء بيدهم حبس الهواء عن العراقي لفعلوه .... لك الله ياعراق ولكم الله ياعراقيين ... حسبنا الله ونعم الوكيل  .
١٣ / أب / ٢٠١٢
*********************

منظمة عيون الشعب العراقي تكشف مصير مليارات الدولارات ( المفقودة ) !


شبكة ذي قـار
علمت منظمتنا من مصادر في مكتب نوري المالكي بان اكثر من 200 مليار دولار قدمتها حكومة المالكي لايران دعما لها وللتعويض عن خسائرها من جراء الحصار المفروض عليها وحاجتها المتزايدة لتمويل عمليات ايران في سوريا والبحرين ولبنان وغيره . وقال المصدر ان سبب اصرار ايران على دعم المالكي دون غيره من قادة العملاء التابعين لها يعود بشكل رئيسي لهذا الامر ، فهو من قدم ويقدم مليارات الدولارات سنويا لايران .
 واكد المصدر بان ايران تعرف بان المالكي وحاشيته يسرقون المليارات ايضا ، لكنها سمحت لهم بذلك لان ثرائهم يخدمها حسبما قال المصدر . واضاف ان السراق يعرفون بان السرقات الكبيرة جدا سوف تجرهم للاعتقال من قبل الدول الخارجية والانتربول لانها كميات لا يمكن تقديم دليل على انها مشروعة ولم تسرق لذلك فانهم اكتفوا بسرقة مئات الملايين من الدولارات وتركوا المليارات لايران مقابل وعدها لهم باستقبالهم فيها عند حصول تغيير في العراق وحمايتهم من الانتربول .
 وتود منظمتنا ان تشير الى ان المصدر هو من اتصل بقريب له يعرف انه قريب من المقاومة العراقية والبعثيين وطلب منه الحماية وعدم التنكيل به عندما تتغير الاوضاع مقابل الافصاح عن سر فقدان اكثر من 200 مليار دولار منذ استلم المالكي الحكومة ، فقال ان هناك اتفاقا بين المالكي وفيلق القدس على سد العجوزات المالية الايرانية من اموال الخزينة العراقية ! واضاف المصدر بانه يعرف بان مليارات اخرى غير هذه سلمت لايران من اموال الخزينة العراقية ايضا ولكن عن طريق اخر . ان هذه السرقات الضخمة لاموال العراق تزيل حيرة كل من يعرف كمية الاموال التي خصصت سنويا للحكومة ومع ذلك لم يحدث اي اصلاح للخدمات مثل الكهرباء وغيره وعدم اعادة بناء ما دمره الاحتلال وعملائه وبقيت مدمرة رغم تخصيص مليارات الدولارات لاصلاحها .
 وقال المصدر لقد حصلت على وعد شرف وضمانات اقتنعت بها وبجديتها من مصادر المقاومة بحمايتي عند حصول التغيير والذي يعتقد هو شخصيا بانه قادم لا محالة لان قادة الجيش والحكومة واجهزته الامنية تشهد حالة انهيار كامل ويبحث كل واحد من هؤلاء القادة على طريقة للهروب او العثور على طريقة لتجنب محاسبته من قبل الشعب العراقي ، واكد ان الكثير من كبار الضباط العسكريين والامنيين واعضاء البرلمان من الكتل الحاكمة التابعة لايران قد أسس خط رجعة له وأمن نفسه . ووعد المصدر مقابل ذلك وتكفيرا عن مواقفه السابقة بمواصلة تزويد المقاومة بالمعلومات التي يصل اليها .
 بغداد يوم  ١٤ / أب / ٢٠١٢
***************************

بطولات الحرس في الاعظمية
مشاهدة : عبد الله الأعظمي
قام جندي الحرس الوطني بالتحدث مع سائق سيارة أجرة (سايبا) وهو أحد أبناء المنطقة بضرورة التحرك لأن الشارع مزدحم.. (رغم الوقت المتأخر الا ان الأعظمية مكتظة بالناس والأزدحامات بسبب قرب العيد) فقال السائق للجندي (يابه وكفت علمود كروة مرأة مريضة خطية وعلى كيفها جاي تصعد) فصاح الجندي على المرأة: (هو هنا الي يوكف تكسي؟؟ بابا لا تصعدين وشوفيلك غير سيارة)..! وقال للسائق بلهجة آمرة (وانت اطلع بسرعة)..! السائق وقف (على صفحة) فاسحاً المجال لمن خلفه منتظراً ركوب المرأة الكبيرة.. فعاد اليه الجندي وهو يسب ويشتم (شلون ماتتنفذ أوامر سيادته)..!! وبدأ يدخل يده داخل السيارة ويضرب السائق وسط أنظار الناس..! المرأة تركت الركوب ونزلت للشارع تترجى الجندي بأن لا يضربه.. ولكن الجندي زادت (عنجهيته) ومسك السائق من (الياخة) ويريد إخراجه من السيارة والمرأة بينهما تتوسل به.. فتح السائق الباب ونزل (للتفاهم)!! وبدأت تأتيه ضربات الجندي (البطل المغوار) ولكون هذا المواطن رجل وله كرامة فرد ذلك (العنصر الأمني) بضربة واحدة رمته أمتاراً..!! وهنا بدأ (فاصل بطولي) لجيشنا الباسل الجديد (جيش الزي الأمريكي) حيث هجم أربعة جنود على السائق يضربونه بلا رحمة وبكل قوتهم ركلاً ورفساً ويطعنونه بفوهات بنادقهم في كل جسده وهم يشتمونه بأقذع الكلمات التي لا ينطقها إلا أبناء الشوارع.. والله العظيم رأيتهم حتى (يعضونه) كالكلاب تماماً.. وعندما حاول بعض الناس التدخل احرقوا الجو بالرصاصات مانعيهم من الاقتراب.. وروعوا الناس وأرعبوهم.. وعلت أصوات عبارتهم النابية و(كفرهم)..!!
لماذا..؟؟ لماذا يا قواتنا الأمنية الأشاوس..؟؟ هل لو كان هذا المواطن اجنبياً أو حتى (يهودياً) هل كان احدكم ليتجرأ أن (يسحب أقسام سلاحه)..؟؟ وهل يوجد منكم (رجل) كان يقول لجندي أو موظف أمريكي (على عينك حاجب)..؟؟ أم أن شجاعتكم وبطولتكم على أبناء البلد فقط وعلى الغرباء نعاج..؟؟
المهم.. الناس وقفت تلعنهم وتدعوا عليهم في تلك الليلة الرمضانية.. والنساء تبكي لحال ذلك الشاب الذي ولوه (ولية المخانيث)..! أربعة يرتدون زي العسكر و(البساطيل) ومتشجعين (بزود السلاح) يضربون رجل أعزل كاسب (بطرك البرمودة والشحاطة) فكم هم (رجال) وكم هم (سباع)..!!
وبينما كانوا يستخدمون معه (أدوات التفاهم والحوار الديمقراطي) ضربه احدهم من خلفه بعنف على ظهره فسقط السائق أرضاً.. وهنا قاموا برفسه في خاصرته وبطنه ووجهه دون رحمة وهم مازالوا يشتمون أصله وشرفه بعبارات تدل على مدى تربيتهم وأصلهم...
أتساءل.. ما الذي فعله هذا المواطن؟ وكم مواطن مصيره نفس المصير يومياً في عراق الحريات وحقوق الأنسان على يد هؤلاء الحاقدين حتى على أنفسهم..؟؟ ومن أعطى الحق للقوات الأمنية بضرب المواطنين..؟؟ ومن علمهم أن (عدوهم) هو ابن البلد..؟؟
وهل ان عنصر الأمن الذي يتعامل بهذه الطريقة مع الناس يستحق أن يؤتمن على أرواح الناس وأعراضهم وممتلكاتهم..؟؟
المهم.. (للقصة بقية)..
ذهب ضابطان يرتديان الزي المدني لسيارة (الهمر) التي كان يجلس فيها (آمر الفوج) الرائد الركن (أمجد عباس حنون) وقالوا له: (جنودك يضربون مواطن) فقال لهم برد ينم عن حسه (الوطني) العالي ويدل على كونه رجل له (غيرة) على البلد وأبناء البلد.. حيث قال لهم: (أيطبه مرض)..!!
الله على الرجولة والشهامة وحماية الناس..!
عندها قالوا له (أحنا ضباط.. جنودك راح يموتون السائق.. انزل أمنعهم).. المهم نزل (الشفية) بعدما عرف الجماعة ضباط.. ولعب دور (المحقق) في القضية.. كل هذا والشارع مقطوع والناس واقفة..! وأخذ السائق يحقرهم ويصرخ عليهم ويدعوا عليهم وامام ضابطهم وهم يلوحون له ببنادقهم ويهددونه بالقتل..!!
فقام أحد الجنود وهو صغير العمر وبطول (متر ونص) تقريباً بإخراج مسدسه وإطلاق الرصاص (طبعاً عمي اليوم يومكم يا أبطال الحرس الوطني) وهي فرصة لتستعرضوا صولاتكم وبطولاتكم وتدشين أسلحتكم التي ملأها (الزنجار) براس الشعب المسكين الأعزل.. فمنعه الضابطان المدنيان عن ذلك خوفاً على أرواح المواطنين.. فما كان منه إلا أن يقول للضباط وهو يشهر مسدسه عليهم (يلله منا.. وإذا ضباط ؟؟ أنعل أبوكم لابو حتى الرتبة)..!!
ياسلام .. التجاوز وصل لحد الرتبة العسكرية والمرسوم الجمهوري..!!
وبعد التحقق تبين أن هذا (المتر ونص) هو (مراسل الضابط)..
اي والنعم..!!
فقال أحد هؤلاء الضباط لآمر الفوج الرائد الركن (أنا ضابط استخبارات وسأرفع عليكم قضية لسبكم لنا وللرتبة العسكرية).. فأجابه الرائد الركن (أمجد عباس حنون) آمر الفوج الأول لواء 44 للفرقة الحادية عشرة المكلفة بحماية قاطع الأعظمية بالقول (وين ما تروحون روحوا.. لا تخلوني أسب حتى الاستخبارات)..!!
فإذا كانت هذه أخلاق الضابط فكيف تكون أخلاق جنوده..؟؟
المهم..
بعد كل تلك المعمعة.. وتلك الصولات البطولية لأبطال الحرس الوطني.. رجال الخطة الأمنية الأشاوس.. قال الرائد الركن للسائق (اصعد بسيارتك وروح) طبعاً لإيمانه العميق بأنهم (ظلموا) هذا المواطن الكاسب والناس كلها تدعو عليهم..
فهل يستحق الأمر كل هذا..؟؟
وهل هذا هو ما وصل إليه الجيش العراقي الذي كان (الرابع عالمياً) يوماً من الأيام..
كل ما في الأمر أن الشارع كان مزدحماً.. وقوات الحرس تمارس عملها المعتاد (كشرطة مرور) في تنظيم السير !! فما الذي فعلوه لعلاج الازدحام..؟؟
اضطرب الشارع وتعطل السير وانتهكت كرامة مواطن.. وروِّع الناس وضاع الوقت..
وتالي ماتالي لم يتركوا غير الأثر السيء في نفوس الناس..
لأن السبب ببساطة (فاقد الشيء لا يعطيه) إذ كيف للعناصر غير المنضبطة تربوياً وأخلاقياً ومهنياً أن تضبط لنا بلداً..؟؟
والله من وراء القصد....
********************

 أحزاب ( اسلامية ) تحكم العراق ام احزاب دعاره ... اموال العراقيين تذهب الى شرطيات ساقطات كان اغلبهن يعملن في النوادي الليليه والملاهي تم تعينهن في وزارة الداخلية بأمر من ( المالكي ) ... ( هيئة حماية المنشاءات الحيوية ) مثالا ...

  شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
 المقدمه
ــــــــــــــــــــــ

بعد غزو العراق من قبل الولايات المتحده الامريكيه والصهونيه وبتعاون فعلي من قبل دولة عمائم الشيطان في قم وطهران اتت الاله الحربيه الامريكيه على كل شيء دمرت البنى التحتيه لاماء لا كهرباء لا خدمات .. ضربت الوزارات عدى وزارة النفط .. نهبت المتاحف والمستشفيات والملاجيء دمر كل شيء في العراق وعاد العراق " المحرر " بفضل قوات الديمقراطيه الى القرون الوسطى ..

من الحقائق التي لا يمكن تجاهلها ان هذا الغزوا ادى الى موت ( 665 ) الف انسان عراقي ثم وصل عدد القتلى الى مليون ونصف بعد ان مارست ايران واحزابها ومليشاتها عمليات القتل المنظم للعراقيين وبعد مضي اكثر من ثمان سنوات على احتلال العراق ومضي ثمان سنوات على من نصبهم الاحتلال حكام على العراق بعد ان جمعهم من شوارع دول الغرب ودول اوربا ومن حاناتها ومن حسينيات وشوارع طهران وحسينيات السيده زينب فعلوا هؤلاء الاراذل ما فعلوا من انتهاك للحريات والاعراض ونهب وسلب لثروات العراق وتبديد الاموال مما ادى الى تراجع العراق بشكل مخيف ليكون اليوم في مصاف الدول البائسه في اقصى جنوب افريقيا ونضع هذه المعلومات امام كل عراقي غيور وشريف مخلص لوطنه ليطلع كيف تهدر الاموال وكيف تسرق .. يحتوي هذا التقرير على معلومات تخص تعيين الساقطات والعاملات في النوادي الليليه والملاهي بصفة ( شرطيات  ) بعد ان كن يعملن مصدر معلومات لمكتب المالكي يتقاضين مخصصات قدرها ( 350 ) الف دينار امر بتحويلهن الى وزارة الداخليه ويتقاضين رواتب ( 950 ) الف دينار شهريا مقابل بقائهن في الدوام الرسمي مدة ( خمسة عشر يوم ) لان التعليمات تنص يكون الدوام بين يوم واخر بالاضافه الى هذا الراتب يحصلن على اموال اخرى من خلال الرشاوى والسرقات والدعاره في يوم استراحتهن بينما يوجد في العراق عشرات الالاف من خريجوا الجامعات ومن كافة الاختصاصات بدون عمل ويمارسون اعمال بسيطه كبيع الخضر وبسطيات السكائر لغرض الحصول على لقمة العيش وهناك عشرات الالاف بل الملايين من العراقيين يقفون على ابواب الوزارات من اجل الحصول على عمل باجور يوميه لا تتجاوز ( 250 ) الف دينار ويقولون لهم لا توجد ميزانيه وهذه العصابات التي تختفي في دوائر دولة اعصابة المالكي من ضباط كبار وصغار الى موظفين الى شرطه وشرطيات يمارسون عمليات السرقه ونهب الاموال وممارسة الدعاره داخل مكاتب هذه الدوائر وتشير المعلومات ان عدد الشرطيات اللوات تم تعينهن من قبل المالكي العدد ( 18282 ) شرطيه مع زوجها ويصل عدد منمتسبي هذه الدائره في كل وزارة ( الف او الفين او ثلاثه ) مضروبا بعدد الوزارات  .


 التفاصيل //

ـــــــــــــــــــــ
بعد إحتلال العراق قام المجرمون بأستحداث دائرة ( حماية المنشاءات الحيويه في وزارة الداخليه ) حيث تم تأسيسها من قبل المجلس الاعلى ( الايراني ) ومن قبل المقبور عبد العزيز الطباطبائي ( الحكيم ) شخصيا علما ان هذه الدائره كانت سابقا قسم من اقسام وزارة الداخليه يديره ( 25 ) منتسب  ..


تطورت هذه الدائره وتم نقلها الى شارع ( النضال ) قرب منطقة القصر الابيض كانت الدائره قليلة الموظفين والشرطه عندما كان مديرها اللواء ( جلال ) وظلت تعمل على هذا النمط لمدة سنتين .. نقل اللواء جلال وحل محله اللواء ( عباس كاظم ) حيث توسعت هذه الدائره واصبحت ( هيئة حماية المنشاءات الحيويه ) واصبحت لها مفاصل في كل الوزارات .. كل وزاره فيها حوالي من ( الف والفين وثلاثة الاف ) منتسب من شرطي وشرطيه اضافة الى المدراء  ..


في هذه الدائره تمارس القضايا اللاأخلاقيه مع الشرطيات وتمارس عمليات الرشوه بشكل واسع وعمليات السرقه والاختلاس بحيث اصبح في كل قسم ومفصل من مفاصل هذه الدائره عصابه يرأسها ضابط وهؤلاء يرتبطون بعصابة الهرم الاعلى اللواء ( عباس كاظم  ) ومن هذه العصابات :


اولا : عصابة العميد ( مؤيد لعيبي ) 
يشغل منصب معاون المدير وبنفس الوقت يمارس عمل مدير اداره ومدير امن ترتبط بهذ ( هذا العميد كان مسؤولا عن ( التعينات ) مع مجموعه من العمداء وكان يستلم مبالغ ماليه ( بالدولار ) مقابل عملية التعيين في الهيئه ترتبط بالعميد المذكور ارتباط لا اخلاقي مجموعه من الشرطيات الساقطات وله علاقه غير شرعيه ( متعه ) بالموظفه ( رؤى عيسى ) تم تعينها من قبله ( مديرة امن الدائره ) وهي موظفه مرتشيه وعليها قضيه محكومه فيها وبالاضافه الى وظيفته ( كمديرة امن ) تعمل في الاداره وتقوم بعمليات تزوير والتعينات مقابل مبالغ ماليه ومنتسبي الاداره وموظفيها كونوا اعشاشا لهم ثابته منذ تاسيس الدائره ولحد الان  .


ثانيا : عصابة ( ابو وسام  ) 
منح رتبة ( ملازم اول ) من قبل الامريكان نتيجة للخدمات المعلوماتيه التي كان يقدمها لهم يعمل حاليا في ( الاداره ) هو واخيه ( سعد ) وابن عمه ( حسن ) وابن خاله ( خالد ) واولاد جيرانه هذه العصابه تسيطر على الاداره المسؤوله عن المنتسبين ولا يتقبلون اي شخص يعمل معهم لكثرة ما يحصلون عليه من اموال جراء وجودهم في الاداره  .


ثالثا : عصابة ( سعد عيدان ) المكنى ابو مريم 
هذه العصابه مختصه بعمل ادارة الضباط ويقتصر التعيين فيها على افراد العصابه حصرا  .


رابعا : عصابة الدائره القانونيه 
يرأسها العميد ( صادق ) ومعه العميد ( مؤيد ) و ( ملازم اول ( علي الجواري ) عمل هذه العصابه غلق المجالس التحقيقيه بحق المرتشين واصحاب الممارسات اللااخلاقيه مع الشرطيات من ضباط ومنتسبين وقسم من الادله المقدمه اقراص مدمجه لهذه الممارسات وضعت في امن الدائره تظهر الممارسات اللااخلاقيه مع الشرطيات من قبل ضباط .


خامسا : عصابة دائرة الحسابات 
يراسها اللواء ( عبد الحسين  ) ومعه العقيد ( نوري ) والمقدم ( غالب ) ومفوض ( حميد ) هذه العصابه تقوم باستقطاع مبالغ كبيره من رواتب المنتسبين واحد افراد العصابه المقدم ( غالب ) قام بسرقة ( سلف الدائره ) وتم اعادتها ودفع اموالها من قبل المنتسبين مرة ثانيه ومن خلال هذه الاموال المسروقه تم شراء عدة دور سكنيه وتقسيمها ما بين العصابه المذكورين اعلاه  .


سادسا : دائرة الميره 
يقود هذه العصابه المفوض ( جواد ) المكنى ابو دعاء – كان مفوض امن سابق يقوم بسرقة التجهيزات وبعها بالاتفاق مع المدراء العامين والضباط وتمكنوا من شراء دور فخمه لهم  .


سابعا : عصابة اللواء ( علي العذاري ) 
هذه العصابه جاءت بعد ان نقل المدير السابق اللواء عباس وحل محله اللواء ( علي العذاري ) هذا اللواء كانت رتبته ( نقيب ) في الشرطه تم طرده من سلك الشرط وحكم عليه بالسجن بعد ان ضبط وهو يمارس اللواط ( لواط سلبي ) حسب على المجلس الاعلى وعين بمنصب مدير عام نجدة بغداد اصبحت الدائره في ظل مديرها الجديد اكثر فسادا وفوضى وحلت في الدائره عصابه جديده يراسها اللواء ( علي ) تتكون من : ( المفوض منصور / والرائد احمد / والشرطيه شروق )  .


لم يتغير من العصابه السابقه شيئا بل اضيفت لها عصابه جديده فقط تم تعيين العميد ( عماد منشد عويد ) هذا الضابط بذيء اللسان لا يملك ذره من الاخلاق يعمل معه شخص هو الرائد ( اسماعيل ) تزوج من شرطيه ساقطه اخلاقيا كانت تعمل سابقا في النوادي الليليه  .


تفيد معلومات المصدر ان الشرطيات اللوات تم تعينهن في وزارة الداخليه بصفة ( شرطيات ) هن من الساقطات كن يعملن مصادر معلومات لمكتب المالكي مقابل راتب قدره ( 350 ) الف دينار وعددهن ( 18282 ) ومن بينهم عدد كبير كن يعملن في النوادي الليليه والملاهي  .


امر المالكي بتحويلهن الى شرطيات في وزارة الداخليه وبراتب قدره ( 950 ) الف دينار بالاضافه الى تعيين زوجها معها ومن يدخل هذه الدائره يجد ان الشرطيات لا عمل لهن سوى تدخين السكائر والمحرمات الاخرى وبملابس لا تليق الا بالنوادي الليليه والملاهي واصبحت ممارسة المتعه مع الشرطيات ظاهره متفشيه وازواجهن اصبحوا منزوعي الغيره مقابل رواتب المالكي  .


اكد لنا مصدر المعلومات في كل دائره من دوائر دولة الاحتلال يوجد موظف ترتبط فيه مليشيات وقائد المليشيات في ( هيئة حماية المنشاءات الحيويه  ) يدعى ( رعد خليفه ) يقوم بتزويد المليشيات باسماء المطلوب تصفيتهم ويوجد عضو ارتباط بين قائد المليشيات في الدائره وعناصره في الخارج يدعى ( مصطفى ) من اهالي الزعفرانيه يتوجه كل اسبوع الى دائرة الامن لاستلام الاسماء المطلوب تصفيتهم  .


تعليق المنظمه //
من خلال ما توفرت لدينا من معلومات سابقه والمعلومات الحاليه تثبت للقاصي والداني ان من يحكم العراق مجموعه من العصابات تتوزع على دوائر الدوله ومؤسساتها بضمنها الجيش الجديد ويقف على رأس هذه العصابات ما يطلق عليه ظلما وبهتانا "رئيس وزراء" بينما هو في حقيقته رئيس عصابه تتفرع منها عصابات تملأ دوائر الدوله والوزارات الامنيه وما يرتبط بها من دوائر وثبت من خلال المعلومات المتوفره لدينا ان في كل دائره يوجد قائد لمليشيا تعمل خارج الدائره واجبها تصفية كل من يرفع صوته بوجه الفساد الاخلاقي والسرقات لذلك لا نتسغرب قتل الموظف الفلاني او المهندس الفلاني او المدير العام او ضباط في الشرطه والجيش في هذه الدائره او تلك بعد خروجه من الدائره حيث يقوم قائد المليشيا في دوائر حكومة العصابات بتسليم الاسماء المطلوب تصفيتهم ويتم التنفيذ عليهم بعد خروجهم من الدائره لذلك تبقى هذه عصابات السلب والنهب والتزوير والدعاره تتنقل من وزاره الى اخرى ومن دائره الى اخرى دون ان يطالها العقاب نظرا لان القانون العقابي يتحكم به رئيس العصابه القابع في المنطقه الخضراء ابقوا ياعراقيين على هذه النومه العميقه التي تشبه نومة اهل الكهف .

ليست هناك تعليقات: