الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

أنباء عن إصابة رئيس الأركان الإسرائيلي .. وكتائب الأقصى والعودة تدعوان مقاتليهما لاستئناف عملياتهما في الداخل

26-08-2014 01:56 PM
كشفت مصادر فلسطينية أن قائد أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال بيني غينتس أصيب بجراح بعد تعرضه لنيران المقاومة الفلسطينية وكانت وسائل إعلام إسرائيلية كشفت تواجد غينتس في المكان الذي سقطت فيه قذائف الهاون التي أطلقتها 'كتائب القسام' على موقع 'ناح العوز' العسكري شرق مدينة غزة بحسب قدس برس.
ونسبت المصادر للمقاومة الفلسطينية قولها أن غينتس أصيب بجراح جراء القصف الذي تعرض له موقع ناح العوز العسكري شرق مدينة غزة دون إعطاء المزيد من التفاصيل عن هذه الإصابة،
عاجل إصابة 40 اسرائيلياً في سقوط صاروخ للمقاومة على منزل بعسقلان قالت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، إن 19 أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة و21 آخرين بـ"الصدمة"، إثر سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة، على مدينة عسقلان، جنوبي "إسرائيل".
وأوضحت الشرطة في بيان نقلته القناة الثانية الإسرائيلية أن "صاروخا أطلق من قطاع غزة أصاب منزلا في عسقلان، مما أدى إلى وجود أضرار مادية وإصابات".
وأضاف البيان أن "19 أصيبوا بجروح طفيفة، بجانب أكثر من 21 إصابة بالصدمة ونقل المصابين إلى مشافي قريبة".
وقال الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم، إن فصائل فلسطينية "أطلقت مجموعة كبيرة من الصواريخ على مناطق مختلفة في إسرائيل".
ودعت كتائب الأقصى وكتائب العودة مقاتليها لاستئناف عملياتها في الداخل... المحتل , 26 أغسطس, 2014, 08:38 دعت كتائب شهداء الأقصي وكتائب العودة الجيش الشعبي مقاتليها لاستنئاف العمليات الاستشهادية داخل أراضينا المحتلة 48. وقالت الكتائب في بيان صحفي :"أنها قررت استئناف عملياتها الإستشهادية داخل أراضينا المحتلة رداً على التصعيد الهمجي ضد الأبراج السكنية في قطاع غزة. ودعت الكتائب مقاتليها في الضفة الغربية بتنفيذ المهام الموكلة إليها وكانت طائرات الإحتلال الاسرائيلي قد دمرت 3 أبراج سكنية بينهم برج الباشا على مفترق الطيران الذي يحتوي على مكاتب صحفية ومحال تجارية وشقق سكنية
إرسال تعليق