01 فبراير 2013

فضيحة ..منصة التحرير تحذر "الثوار الجدد" من التحرش بالفتيات


دعت منصة التحرير "المتظاهرين" لحماية الفتيات المتواجدات بالميدان من التحرش وإقامة كردونات بشرية حولهم لمنع تكرار ما حدث في الجمعة الماضية من حالات تحرش بالميدان.
وهددت المنصة قائلة "من سيتم القبض عليه وهو يتحرش سنتحرش به".
وفي سياق متصل, رفع عدد من المتظاهرين "أرغفة خبز" مدعمة في إشارة على اعتراضهم على رداءة رغيف العيش وهتفوا "عيش حرية عدالة اجتماعية".
يأتي ذلك فيما يتوافد العشرات على ميدان التحرير للمشاركة في مليونية الخلاص بينما رفعت العديد من اللافتات التي تطالب بإسقاط النظام ودستور لكل المصريين ومحاكمة قتلة المتظاهرين. وأذاعت منصة الميدان بعض الأغاني الثورية والوطنية.
وكانت صحف ومنظمات دولية ومحلية معنية بالمرأة نددت بقيام "المتظاهرين" بالتحرش بقرابة  35 سيدة مع حدوث عمليات اغتصاب كامل لعدد من النساء وقمن بتحرير محاضر شرطة وتقدمن بشكاوى الى المجلس القومى للمرأة.
وتتردد معلومات حول قيام ملياردير شهير يمتلك محطة فضائية شهيرة بتوزيع اموال طائلة لاعداد كبيرة من المسجلين خطر والبلطجية لقيادة عمليات تخريب واسعة فى البلاد وقطع طرق وسطو على المحال والفنادق يعاونه رجل اعمال يملك قرابة 12 قناة فضائية سخرها لخدمة الثورة المضادة بالاضافة الى توافر معلومات حول قيام احد احزتاب الفلول بتمويل عمليات القتل التى جرت فى الاتحادية مطلع ديسمبر الماضى  وذلك بهدف دفع الناس للتذمرمن حكم الدكتور محمد مرسي والانقلاب عليه 

ليست هناك تعليقات: