01 فبراير 2013

ادانات للعدوان الصهيوني على سوريا وتحميل المجتمع الدولي المسئولية الكاملة


دانت المنظمة الوطنية لمناهضة العنف والإرهاب ( كفاح ) العدوان الصهيوني ضد الجمهورية العربية السورية واعتبرته ارهاب وعنف يمارس ضد شعب في ظل حماية دولية صليبية ( صهيو امريكية ).

مؤكدة بأن العدوان الصهيوني ضد الجمهورية العربية السورية المقاومة والتي تواجه المنظمات الإرهابية التي مثلت الطابور الخامس للكيان الصهيوني والرجعية العربية والامبريالية الاستعمارية خلال العاميين المنصرمين كدعم اجرامي لفشل هذه المنظمات الارهابية من خلال التدخل الإرهابي الصهيوني الرسمي بدعم ومباركة امبراطورية الشر امريكا التي تقف وراء تشجيع العدوان الصهيوني على الشعب العربي في سورية.
واستنكرت منظمة ( كفاح ) في بيانها الصمت العربي تجاه هذا العدوان الغاشم على الاشقاء السوريين من قبل قوات العدو الصهيوني الذي يسعى الى احتلال الاراضي العربية تحت غطاء وحماية إمبراطورية الشر أمريكا وبدعم من قبل القوى الرجعية داخل الوطن العربي الذين سخروا الثروات العربية لدعم الارهاب والإرهابيين ونشر ثقافة العنف والحقد بين الأخوة الاشقاء أبناء الشعوب العربية المسلمة ارضاء للقوى الصهيوأمريكية. .
وقالت ان الهجوم العسكري الاسرائيلي على الأراضي السورية يعد انتهاكا صارخا ونكثا للمعاهدات والمواثيق والقوانين الدولية التي تحرم وتجرم ارتكاب مثل هذه الممارسات الاجرامية من قبل العدو الصهيوني على الجمهورية العربية السورية .
ونحن إذ ندين ونستنكر هذا العدوان ونعلن مواقفنا الثابتة والداعمة للشعب العربي في سورية قيادة وحكومة وشعبا فأننا نؤكد على أن الغطرسة الصهيونية لن تدوم وأن الرجعية والمحاور الاستعمارية لن تطول رعايتهم لهذا الكيان,,.
وطالبت من منظمات المجتمع الدولي ادانة الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني ضد الجمهورية العربية السورية حكومة وشعبا وتحمل امريكا ومجلس الأمن الدولي مسئولية ما قد يترتب عن هذا العدوان من نتائج تستهدف الارض والإنسان العربي السوري .

الحزب الشيوعي العراقي – اتحاد الشعب - يدين العدوان الاسرائيلي على سوريا 

يا احرار العالم وشعوب الارض 
تلقى حزبنا، الحزب الشيوعي العراقي – اتحاد الشعب، بغضب وسخط بالغين انباء الغارة الوحشية البربرية التي شنتها دويلة العدوان الصهيوني على اراضي الجمهورية العربية السورية . وإذ يديـن الحــزب بشــدة هذا العدوان، فإنه يعيد التذكير بمواقفه السابقة من الازمة، ويجدد ثقته بانتصار سوريا وبقدرة جيشنا العربي السوري البطل على مواجهة العدوان الاسرائيلي وردعه . لقد جاء العدوان البربري ليؤكد الترابط الموضوعي في الازمة الداخلية السورية بين اعمال التخريب والارهاب التي تقوم بها عصابات الاسلام السياسي بكل تلاوينها، وبين مخططات تدمير سوريا وجيشها وتخريب دورها وموقعها الاستراتيجي في قيادة التحرر الوطني في المنطقة . وسبق لحزبنا باعضائه وكوادره ان اكد على ان الازمة في جوهرها كانت مؤامرةً كونية كبرى على سوريا وتعبيراً عن الصراع الدولي والاقليمي على المواقع والثروات والادوار، ولم تكن مجرد تعبير عن مطالب مشروعة، يؤمن بها حزبنا ويشدد على اهميتها، وقد فطن الحزب في وقت مبكر من الاحداث ان النضال من اجل المطالب الوطنية العادلة والمشروعة، لا يمكن ان يكون نضالاً عادلاً ومشروعاً وديمقراطياً الا بوسائل وأدوات ديمقراطية وسلمية مشروعة، تجرّم وتحرّم كل اشكال الدعوة لتتدخل الخارجي . 
إن حزبنا الشيوعي العراقي – اتحاد الشعب، إذذ يدين هذا العدوان، فإنه يؤكد على دعوة كل قوى التحرر الوطني في المنطقة والعالم للالتفاف حول سوريا وجيشها البطل لحماية الامة من محاولات التقسيم والتفتيت . 
عاشت سوريا حرة عصية على العدوان الامبريالي – الصهيوني . 
وستبقى سوريا شوكةً في عيون اعداء التحرر الوطني العربي . 
المجد لشهداء الشعب السوري وجيشه الباسل . 
الحزب الشيوعي العراقي – اتحاد الشعب 
بغداد في الأول من شباط / فبراير 2013 
 

ليست هناك تعليقات: