01 يونيو 2013

احالة موظف للتحقيق بتهمة إجبار الطلاب على توقيع استمارة تمرد داخل لجنة امتحان بالشرقية


أعلن مسئول بالمعهد الأزهري بمدينة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، عن تحويل موظف بقسم شئون الطلاب للتحقيق، بعد قيامه بإجبار طلاب المعهد بالتوقيع علي استمارة "تمرد" وتهديدهم بتشديد اللجنة في حال عدم توقيعهم. 
كان الدكتور أحمد مصطفي وكيل اللغة العربية بمعهد ديرب نجم الثانوي الأزهري، قد تقدم بمذكرة لشيخ الأزهر، أكد فيها قيام موظف بنفس المعهد بإجبار طلبه بالتوقيع على استمارات "تمرد" داخل لجنة امتحان مادة اللغة الإنجليزية أمس، وقالت المذكرة إن الموظف هدد الطلاب لإجبارهم علي التوقيع، وأضاف نفس المصدر أن الموظف تم تحويله للتحقيق. 
وكان الطلاب بالمعهد الديني بديرب نجم، قد تقدموا بشكاوى لوكيل المعهد ضد محمد أحمد شرف، الموظف بشئون الطلاب بالمعهد، حيث دخل إحدى اللجان وقام بتهديدهم وتشديد اللجنة عليهم في مقابل توقيعهم علي استمارات حملة تمرد، التى تهدف إلي سحب الثقة من رئيس الجمهورية. 
وقال الطلاب أن الموظف قام بالمرور علينا طالب تلو الآخر حتى وقع الجميع علي الاستمارات، التى وضعها فى مظروف ثم انصرف قبل دخول الملاحظين إلى اللجنة، وتقدم الطلاب بشكاوى إلي مجلس إدارة المعهد يتضررون من إجبارهم علي التوقيع لحملة تمرد داخل الامتحانات. 
وقال وكيل اللغة العربية بالمعهد أنه أثبت الواقعة، كما أكد أن هذا الفعل يتنافى تماما مع دور مؤسسة الأزهر فى التربية والتثقيف ورسالته الدينية والتنوير.
بوابة الاهرام

ليست هناك تعليقات: