30 سبتمبر 2013

المستشار وليد شرابى لرئيس القضاء الاعلي: لمصر رئيس دستوري واحد اسمه محمد مرسي


ارسل السيد الاستاذ المستشار وليد شرابي المتحدث باسم حركة "قضاة من اجل مصر" برسالة الى رئيس القضاء الاعلي يؤكد فيه تمسكه بالرئيس الدستوري للبلاد وعدم اعتداده بقانونية كل القرارات التى تم اتخاذها ضده من قبل سلطات الانقلاب.
وجاء في الرسالة:
السيد اﻷستاذ المستشار حامد عبد الله رئيس المجلس اﻷعلى للقضاء ،،، تحية طيبة وبعد :
بمناسبة صدور قرار محكمة شمال القاهره بإيقافى عن العمل أود أن أوضح لسيادتكم عدة أمور ،،،،
أولا : أن لمصر رئيس شرعى واحد هو السيد الرئيس الدكتور محمد مرسى والذى تم أسره على يد قادة اﻹنقلاب العسكرى والذى لا تعرف أية جهه قضائيه مكان إحتجازه بالرغم من التحقيقات التى جرت مع سيادته ، ولا أعترف بغيره رئيسا للبلاد ويشاركنى الرأى الكثير من الساده القضاه ، وهذا هو أصل الخلاف بينى وبين من أيد وساند ودعم وشارك فى هذا اﻹنقلاب من بين القضاة .
ثانيا : إن من بين القضاة من شارك فى أحداث إنقلاب يونيو الماضى وهتف من على منصة ميدان التحرير ومنهم من ظهر على الفضائيات واقفا يؤدى التحية العسكرية لقادة اﻹنقلاب فلم نسمع عن إيقاف أيا منهم عن العمل ، وقد أتفهم أن يتم محاسبة أيا ممن شارك من القضاة فى أى جانب ، ولكن أن تتم محاسبة مؤيدى الشرعية ويغض الطرف عن مؤيدى اﻹنقلاب فهو أمر لا يتفق والعدالة فى شئ . 
ثالثا : إن من بين مؤيدى الشرعيه من ضحى بحياته ومنهم من ضحى بحريته ومنهم من أصيب وهو يسير على هذا الدرب فما أهون بلائى بين هؤلاء اﻷطهار .
رابعا : إن القرار الصادر من محكمة شمال القاهره لم يأتى بجديد فأنا لم أتسلم أي عمل داخل المحكمه منذ وصول وزير العدل الحالى ( فى حكومة اﻹنقلاب ) إلى منصبه 
خامسا : إننى أعتز باﻹنتماء إلى اﻷسرة القضائية و أتمنى أن أستمر فى رسالتى وهى إقامة العدل بين الناس وهى أشرف وأسمى الرسالات ولكن هذا الحب لهذه الرسالة لن يكون يوما سببا فى منعى من أن أصدع بكلمة الحق وإن لم تلقى قبولا لدى البعض خاصة من شاركوا فى هذا اﻹنقلاب . 
وتفضلوا بقبول خالص التحية ،،،، وليد شرابى ،،،،

ليست هناك تعليقات: