05 يونيو 2012

اللجان الثورية الليبية : تصافحون ليفي وتحتجون علي مصافحة 2 مليون مواطن



أيها الليبيون الأحرار.. لقد تابعنا خلال الأيام الماضية ..الأخبار تتحدث عن لقاء بين مندوب الانتقالي وقيادات وطنية.. تمثل قرابة 2 مليون مواطن في الخارج .. وقرابة العدد نفسه داخل ليبيا .. ممن ناصرو ثورة الفاتح وتصدوا للغزو الصليبي عليها ..

انظروا الي أين وصل حال هذا الوطن

ورغم احتجاجنا ورفضنا لأي حوار أو مصالحة مع هؤلاء العملاء الجواسيس.. فقد التزمنا الصمت احتراماً لليبيا ولشعبنا الذي يكفيه ما فيه من ناحية ثم من ناحية أخري.. لعل هذا الحوار يكفينا جولة أخري من القتال الذي الذي يبدو انه كتب علينا .. وعسي أن تكرهوا شيء وهو خير لكم صدق الله العظيم ..إن ردود الفعل الرسمية.. والمفتعلة.. والتي تتنصل من الحوار ..الذي كلف به الشيخ الصلابي وهذا ديدنه دائماً.. يدعو للخير والمصالحة ..وكذلك الأخ أحمد قذاف الدم ..المعروف لدي حكام طرابلس عندما كانوا في الخارج ..فقد حاورهم جميعاً ..والتقي بهم ودافع عن حقهم طوال سنوات طويلة .. رغم جحودهم اليوم وهجومهم عليه .. وهذا أشرف له .. حيث أن هجومهم عليه يقر به أكثر من شعبه ويطهره من هؤلاء الأنجاس .. الذين يصافحون ليفي ويتبرءون من مصافحته بئس ما يفعلون ..


وكل ذلك من اجل صراعهم علي السلطة ..وأحزابهم البائسة .. وموقفهم هذا شهادة علي مستوي وطنهم وطينهم .. فهم لا يهمهم الوطن ..ولا يهمهم 2 مليون مواطن.. بأن يشاركون في انتخابات أو دستور أو استقرار ..لا يهمهم معاناة عائلات أبناء القوات المسلحة..  شهداء الواجب.. الذين سحقتهم طائرات الناتو.. وصواريخ أطلسي .. ولا جرحاهم ولا مدنهم التي ما زالت جثث الشهداء.. تحت أنقاضها يدعون الانتصار ..

ويدعون أنهم ثوار .. لقد انتصر الغرب ..علي زعيم العروبة.. ودمر ليبيا هذه الحقيقة .. فلو كنا رجال في مواجهة رجال.. لكنتم اليوم في مكانكم الطبيعي .. وسنلتقي غداً بأذن الله ولن يكون الناتو .. وسترونها عين اليقين ..
سنحاسبكم علي ما سقتم ليبيا إليه من دمار وسجون وسرقة وانحطاط..
وهــــــــــــذا وعــــــــــــــــــــد..
عذراً قادتنا ..عذراً أخونا أحمد ..عذراً شيخنا الفاضل علي الأحول ..عذراً أخونا عبد الحميد بيزان..وشكراً لقد قطعتم لنا الشك باليقين ..وهاهم يردون علي رسالتكم ..
إذن... اتركوا لنا الأمر نتدبره .. وعلي المقاتلين في الداخل والخارج أن يستعدوا لهذا الواجب..
عذراً لشعبنا الآبي.. هذا قدرنا وقدركم.. أن نتولى هذه الحثالة.. من الجواسيس ..في هذه المرحلة.. الحالكة السوداء في تاريخ ليبيا ..ويدفعونها الي الهلاك ..
سوف نتصدى لهم وهم يعرفوننا جيداً..
عهداً لن نخون ووعداً لن نخلفه ..
والفاتح ابدأً..
حركة اللجان الثورية

طرابلس في 5 يونيو2012

ليست هناك تعليقات: