01 أبريل 2012

مواقع : مصدر بلجنة انتخابات الرئاسة يؤكد أن والدة أبو إسماعيل أمريكية .. والملف أمام “العسكري” لاتخاذ قرار

نشرت مواقع عن مصدر مسئول في اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، رفض نشر اسمه، أن اللجنة حصلت على مستندات رسمية “تؤكد حصول والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الرئاسية على الجنسية الأمريكية، وهو ما يمنعه من الترشح”.
وتابع المصدر:”توقيع أبو إسماعيل على إقرار بصحة البيانات الواردة في الأوراق، يعني إحالة الملف إلى النيابة، واحتمال توجيه تهمة التزوير في أوراق رسمية للمرشح”، وحسب المصدر فإن “الملف الآن أمام المجلس العسكري لاتخاذ قرار”. ولم يتسن للبديل التأكد من مصادر رسمية من الخبر
واضاف:”حازم كان يدعي أكثر من مرة خلال تقديمه الأوراق أن المخابرات الأمريكية تدبر شيئا ضده في الخفاء، وروج تلك الرواية وسط أنصاره، الذين هتفوا أمام اللجنة ضد الولايات المتحدة متوعدين بالرد إذا تم استبعاد حازم، رغم أن والدة حازم حاصلة على الجنسية الأمريكية، وهناك مستندات رسمية بذلك، وأمام إصرار المرشح على روايته ، أحالت اللجنة الملف إلى المجلس العسكري لإتخاذ قرار نهائي”. 
يأتي ذلك بعد النفي المتكرر من حازم وحملته لحصول والدته المتوفاه على الجنسية الأمريكية، وطمأن أنصاره أكثر من مرة بأن والدته “مصرية 100% ولم تحمل جنسية أخرى”.
هذا ولم يتسنى التأكد من صحة تلك المعلومات

ليست هناك تعليقات: