24 أبريل 2012

علي خامنئي يجتمع سرا مع نوري المالكي



شبكة المنصور
هدهد سليمان / من قلب المنطقة الخضراء
وصلت هدهد سليمان رسالة مهمة جدا ومن احد المسؤولين الكبار المرافقين لرئيس الوزراء نوري المالكي إلى إيران تنص على ما يلي :
1.  اجتمع رئيس الوزراء نوري المالكي اجتماعا سريا مع السيد علي خامنئي واستغرق الاجتماع أكثر من ساعتين .
2.  أثناء الاجتماع طلب علي خامنئي من رئيس الوزراء نوري المالكي وعلى الفور استدعاء كل من ( خضير الخزاعي وفالح الفياض وهادي العامري وقصي السهيل وحسن السنيد ) .
3.  هبطت طائرة إيرانية في مطار بغداد الدولي وقامت بنقل المدرجة أسمائهم في الفقرة ( 2)  وأقلعت  بهم على الفور وهي متوجهةً إلى مطار طهران .
4.  أثناء هبوط الطائرة الإيرانية مطار طهران توجه ( خضير الخزاعي وهادي العامري وفالح الفياض وقصي السهيل وحسن السنيد ) إلى مقر علي خامنئي واجتمع معهم اجتماعا سريا ولكن بدون حضور رئيس الوزراء إذ باركهم في استمرار  رئيس الوزراء نوري المالكي في منصبه .
5.  بعد انتهاء الاجتماع الخاص ضم علي خامنئي ( خضير الخزاعي وفالح الفياض وهادي العامري وقصي السهيل وحسن السنيد ) في اجتماع ثان مع نوري المالكي واستغرق الاجتماع  أكثر من ساعة ونصف  .
6.  الغريب في هذه المناورات الخطيرة أن أعضاء الوفد المرافق لرئيس الوزراء لم يعلموا بكل ما حدث ولم يسمح لهم بالمشاركة في اللقاءات التي جرت بين علي خامنئي ونوري المالكي وكذلك مع  ( خضير الخزاعي وفالح الفياض وهادي العامري وقصي السهيل وحسن السنيد ) .. .

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

رحمة الامك سيد جا الجماعة وين اجتمعوا البارحة غير ابيت خضير وجدك ماكو خير بس خضير "لعله من اصحاب الطية "

Unknown يقول...

وما الضير في ذلك فكبار العرب يجتمعون مع اسيادهم اليهود والامريكان وسفارات الصهاينه في بلدانهم واستثماراتهم جميعها لهم اي للامريكان بعد هدهد سليمان
والصهاينه تذبح وتقتل الابرياء من الفلسطينيين وهم ينضرون
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟