29 أبريل 2012

معارض سعودى : امريكا لن تسمح للاسلاميين او القوميين بحكم مصر .. ونظام الرياض يدعم اسرائيل














انتقد المعارض " السعودى " البارز الدكتور سعد الفقيه السلطات السعودية وتضامنها مع النظام المصري السابق باعتقالها الناشط المصري احمد الجيزاوى وتمويلها للثورة المضادة فى مصر بملايين الدولارات, واصفا ذلك بانه استبداد اعتادت اسرة "سعود" على ممارسته منذ ان "احتلت" تلك الاسرة ارض الحرمين نهايات القرن التاسع عشر.
واضاف الفقية اثناء برنامجه على قناة "الاصلاح " المعارضة للنظام السعودى والتى تبث ارسالها من لندن صباح اليوم الاحد 29 ابريل ان النظام السعودى يحول دون اى تطور ايجابي يطرأ فى اى دولة سواء أكانت عربية أو اسلامية وذلك دفاعا عن المصالح الامريكية والصهيونية .
وقال الفقية انه منذ ان اندلعت ثورات الربيع العربي تشكلت غرفة عمليات مصرية سعودية امريكية للحيلولة دون تحقيق هذه الثورات اهدافها وجرها الى خلق حالى عارمة من الفوضى معتبرا ان هذه الممارسة كانت بهدف حماية الكيان الصهيونى .
واضاف الفقية ان الولايات المتحدة سواء او المجلس العسكرى الحاكم فى مصر لن يسمحا ابدا بأن يتولى اى شخص خارج عن حظيرة امريكا وحلفائها من تولى زمام ذلك المنصب الرفيع حتى لو اضطرا الى خلق حالة اقتتال داخلى وفتنة طائفية ,.
 مشيرا الى  ان تولى ايا من الاسلاميين أوحتى القوميين امثال حمدين صباحى لزمام هذا المنصب فى مصر لا يمكن ان يحدث دون تكلفة باهظة يدفعها الشعب المصري من دمه واستقراره لعدة سنوات قادمة معبرا فى ثقته بأن الانتخابات الرئاسية فى مصر لن تحدث الا اذا ضمن المجلس العسكرى مقعد الرئاسة لمرشحه.
وطالب الفقية الشعب العربي فى بلدان "الحرمين" - كما يطلق عليها - بالانتفاض على النظام الحاكم فى السعودية وتخليص العالمين العربي والاسلامى من كابوس جثم على انفاسه ومول معارك تدميره لصالح الصهيونية العالمية.
يذكر ان قناة "الاصلاح" تبث ارسالها على الترددات التالية فى قمر النيل سات 11354 و11353 وتردد 278500 ونسبة ترميز 4/3 

ليست هناك تعليقات: