الأحد، 29 مارس، 2015

أيات عرابي تكذب "وطن" مجدى الجلاد بالادلة وتقول : كيف أكون اخوانية وادعم تمرد؟.. واين استمارة توقيعى؟


هالة سالم السيدة التى كانت تمسك بالاستمارة في الورة: ايات رفضت حركة تمرد

التقرير المصري
تقرير#فارس_العربي
 سخرت المناضلة السياسية والاعلامية الكبيرة أيات عرابي من قيام احدى الصحف التابعة لنظام الانقلاب في مصر بنشر صورة لها مع سيدات احداهن تمسك باستمارة "حركة تمرد" التى اسستها المخابرات لتشكيل ظهير شعبي مؤيد للانقلاب.
 وعلقت ايات عرابي على هذه الصورة قائلة ان هذه الصورة صحيحة بالفعل وانها صورتها في منزلها اثناء حفلة تخرج ابنتها وان احدى المشاركات في الحفل قامت بحمل استمارة تمرد وقامت بتعنيفها عليها بعدما علمت بالامرمتسائلة كيف اكون اخوانية وادعم تمرد كما جاء بالخبر؟ واذا كنت ادعم تمرد واقيم لها حفلا في منزلى فبالقطع اننى سأكون قد وقعت على تلك الاستمارة فاين استمارة توقيعى؟
 وقالت ايات عرابي في تغريدة لها عبر صفحتها على الفيس بوك ان قصة الصورة كالتالي :
 في حفلة تخرج ابنتي دعوت عددا من اعضاء الجالية ومنهم المدعوة هالة سالم, ونظراً لانشغالي مع المدعوين لم ألحظ انها تحمل تلك الاستمارات وفوجئت بالصورة على صفحتها في اليوم التالي وتحدثت معها هاتفياً ودارت بيني وبينها مشادة عنيفة بكت على اثرها واعتذرت بعد ان نشرت الصورة للايحاء انني ادعم تمرد ضد الرئيس د. مرسي والحقيقة انها دخلت الكادر اثناء استعدادنا لالتقاط الصورة.
 وكل الجالية في نيويورك تعلم انني كنت ضد حملة تمرد منذ البداية واسخر منها والملاحظ على الصورة الآتي :
هي ترفع الصورة تحت مستوى نظري وأنا انظر للكاميرا ولا أرى الصورة - وهي ترفع الصورة خلسة حرصا على ألا اراها - وسؤالي الآن قبل أي شىء, هل انا اخوانية أم ادعم تمرد؟
 والسؤال الثاني : اللي بيدعم حملة تمرد في منزله, مش لازم يكون وقع استمارة لتمرد؟
 واثباتاً لما اقول : اتحدى المخابرات التي تقف خلف تلك التصرفات أن ينشروا استمارة تمرد تحمل توقيعي .. واعطيهم مهلة 24 ساعة لنشرها.
 وقالت ايات في التعليق .. المفاجأة بقى :
 سانشر بعد قليل تسجيلاً صوتياً لممثلة حملة تمرد التي تظهر في الصورة تعترف فيه بأن الحفل لم يكن له علاقة بتمرد وبأنني لا علاقة لي بهذا التهريج المسمى تمرد."وهو ما نشرته بالفعل طبقا للفيديو بالاعلي"
 واضافت ايات : مشكلة بتوع المخابرات انهم فاشلين فعلا.
وكانت جريدة الوطن التى يرأسها مجدي الدقاق  قد نشرت تحت عنوان" بالصور| "الجيش الإلكتروني" يكشف دعم "الإخوانية" آيات عرابي لـ"تمرد" ونشرت هذه الصورة في الوقت الذي لا يعرف معه كيف تكون أيات اخوانية وتدعم تمرد بحسب ما جاء في الخبر. 
فيما نشرت ايات عرابي فيديو للسيدة التى كانت تحمل استمارة تمرد تؤكد فيها ان ايات عرابي ترفض التوقيع على استمارة تمرد

رابط جريدة مجدى الجلاد:
http://www.elwatannews.com/news/details/696775
إرسال تعليق