الثلاثاء، 19 مارس 2013

"وطن عربي" و" قوميون وناصريون " يحرران توكيلات لادانة حمدين وتأييد الرئيس



قام مصطفي حمودة . مؤسس ائتلاف شباب وطن عربي واحد بتحرير توكيل رسمى جاء فيه :-

"أعتذر عن تأييدي ودعمي للمرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي.. وأحب ان أوضح انني كنت أدعم المناضل حمدين صباحي المحب لابناء وطنة... اليوم رأيته يدعو للتفرقة من اجل الصـراع علي السـلطة يخرج عن الشرعية..وينقلب علي الرئيس الشرعي المنتخب...ويرفض الاستفتاء علي الدستور.. ويرفض الاحتكام لنتيجة الصندوق...ويرفض حتي الحوار الذي دعا إليه الرئيس..أري هذا نوع من فرض الرأي الغير مبرر..بلطجة سياسية..وهذا يبعد كل البعد عن الديقراطية... وأدعوه لمساندة الرئيس والعودة الي محبيه... ومؤيديه... والبعد عن الفلول والفاسدين.. يسقط الخونة _ يسقط العملاء.. يسقط أصحاب المصالح.. يسقط الفاسدون.. يسقط الفلول..يسقط قتلة الشهداء.. 
سيفقد المتأمرين و الفاسدين تغطرسهم.. 
وستعاد للدولة هيبتها"




وعلى صعيد متصل اعلن سيد أمين الكاتب الصحفي ومنسق حركة "قوميون وناصريون ضد المؤامرة" عن سعيه تحرير توكيل مماثل للتوكيل السابق يعتذر فيه عن تأييده لحمدين صباحى فى الانتخابات الرئاسية مؤكدا وقوفه ومعه الملايين من ابناء الشعب بكافة اطيافهم ومشاربهم الفكرية والايديولوجية بجوار الشرعية والتنديد بوقوف بعض شركاء الثورة فى صف الثورة المضادة والتى تتخذ مما اسمته الوقوف ضد "اخونة الدولة" كذريعة لهدم الدولة وتقويض مكاسب ثورتها ..  بما يسمح بعودة الطغيان الذى مارسه النظام القديم فى شكل جديد وتحت ستار الجيل الثانى من شباب الحزب الوطنى .. منددا بوسائل الاعلام التى تتخذ من تكنيك "تحطيم الخصوم " الدعائى والذي يستخدم فى الحرب النفسية مع النظم المعادية كوسيلة لالحاق الهزيمة بالرئيس وارباك المشهد السياسي المصري وافشال فترة حكمه .. معتبرة ان استخدام هذه الوسائل الدعاية يعد جريمة حرب بين ابناء الشعب الواحد.




وأكد سيد أمين ان اعضاء الحركة سيقومون بتحرير توكيلات على هذا الغرار

هناك تعليق واحد:

binbouchaib يقول...

ارجوا من الله ان يعود الاستقرار والامن الى ارض مصر الغالية العزيزة علينا وان يعتدر كل من ساهم في خلق الفتنة ان يعتدر على مقام به من اعمال تضر مصلحة بلده
واحيي رجال مصر الذين اعتدروا وعادوا الى جادة الصواب او اسنكروا ما يقع هناك