30 مايو 2012

فيصل القاسم: إذا فاز شفيق سأعتذر لكل الطواغيت وسأقول لهم: ظلمناكم




لقد نجح العسكر ومن خلفه من دول عربية وامريكية فى خنق الأمل واظهار الثوار بمظهر القلة وان الشعوب تعشق جلاديها وهذا قد حدث لكيلا تسول للعرب انفسهم ان يقوموا بثورة ضد انظمة خائنة بامتياز وهذا ما قاله الاعلامى فيصل القاسم الذى سلم بالنتيجة التى ارادها لنا اعداء الحرية حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : وكأن الشعب المصري من خلال التصويت لأحمد شفيق يثور على الثورة.

وأضاف: لم أكن أصدق أن شخصاً بكامل عقله سيصوت لأحد فلول مبارك، لكن أحمد شفيق حبيب مبارك على ما يبدو في طريقه إلى الرئاسة، إنها متلازمة استوكهولم. وقال في تغريدة أخرى: "إذا فاز أحمد شفيق فستكون ضربة قاصمة للثورات العربية جمعاء، وسيكون من حق الطغاة عندها أن يقولوا للثائرين: سنجري انتخابات وسنفوز ديموقراطياً"وتابع قائلا: "إذا فاز شفيق سأعتذر من كل الطواغيت وسأقول لهم: لقد ظلمناكم وأسأنا إليكم.

فشعوبنا لا يتسحق أفضل مكنم، فاستمروا في دوسها مشكورين واليوم ولأول مرة أصبحت أصدق نتيجة ال 99.99 التي كان يحصل عليها بعض الحكام في الانتخابات.فها هم المصريون يصوتوت بملء إرادتهم لخليفة مبارك"وقال القاسم: "لقد كانت الفترة الانتقالية المؤلمة لعبة ذكية من طرف الفلول، فشعر الشعب المصري وقتها كما ساءت الأمور بعد مبارك، لهذا يريد أن يعيده، وأصبحت قريباً جداً من الاعتقاد القائل: لا ينفع مع العربان سوى الطواغيت.. صحتين على قلوبهم"وختم القاسم تغريداته بالقول: "مجرد أن يكون أحمد شفيق منافساً في الجولة الثانية تحول خطير. وهذا ما يجعل المرء يفقد صوابه، لننتظر نتيجة الجولة الثانية وأيادينا على قلوبنا".


ونحن نقول له : ولكن ما قلته هو بالضبط مايريدونه يا فيصل وما نجحوا فيه بطريقة الابالسة وانتظر النتائج المذهلة لحقيقة ما حدث بالانتخابات

ليست هناك تعليقات: