01 مايو 2012

يحمل طبنجة ميري .. القبض على ضابط جيش برتبة عقيد مندس بين متظاهري العباسية

 
تمكنت فرق الرصد والمتابعه الأمنية التابعة لشباب الثورة بإعتصام وزارة الدفاع من تتبع رجل أثار الريبة بحديثة وهجومه بكل تركيز على الرئيس حازم أبو إسماعيل وتحذيره لكل من يتحدث إليهم من المعتصمين أن الإعتصام سببه رغبة أتباعه عودته للسباق الرئاسى ..
حتى جاء صدامه مع شاب قال له أنه ليس من مؤيدى أبو إسماعيل وإنما من المعارضين لوجود المجلس وأنه ثا~ر يسارى .. هنا تطاول العقيد الغبى وتحدث إلى الشباب قائلا لهم لا تنخدعوا فهذا "يقصد الشاب" من أتباع أبو إسماعيل ويخدعكم ..

* وتم القبض على العقيد وبتفتيشه تم العثور على طبنجه صغيره أخفاها بعنايه أسفل خاصرته بين رجليه !! ومعها كارنيه "جيش" طبعا من الميليشيات التابعه لطنطاوى وليس جيش مصر العظيم ..

* تم التحقيق مع الرجل بسريه تامه ولم يستطع تبرير وجوده مندسا بملابس ملكيه وسلاح مخفى .. وتزامن دخوله مع هجوم بالأسلحه الناريه على الإعتصام ..

* يجرى الآن التفاوض مع ميليشيات طنطاوى للإفراج عن الجاسوس التابع لهم مقابل الإفراج عن معتقلين من شباب الإعتصام .. وجدير بالذكر أن ميليشيات طنطاوى إعتقلت ستة شباب من إعتصاتم وزارة الدفاع وقدمتهم أمس لمحكمه عسكريه بتهمة أنهم من أتباع الرئيس حازم .. رغم أنهم شباب خليط من التيارات السياسيه كافه ..
وجارى مقاومة ميليشيات طنطاوى .. وصامدون وحتما سننتصر ثورتنا بمشيئة الله ونسترد سلطتنا وحقوقنا وكرامتنا .. من أجل مصر وكل المصريين ..

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اللهم احفظ مصر من امثالهم المأجورين