11 مايو 2012

بيان ابناء قبائل ورفلة في المنطقة الجنوبية والوسطى




 اصدرت قبائل ورفلة في المنطقة الجنوبية والوسطى فى ليبيا بيانا جاء فيه :
نحن ابناء ورفلة في المنطقة الوسطى الممتدة من سرت الى الهيشة شمالا الى الجفرة جنوبا وفي المنطقة الجنوبية ابتداءمن وادي الشاطى وسبها والبوانيسوواديى الحياة ومرزق وغات والقطرون جنوبا..ونحن نتابع وبقلق شديد الاخبارالواردة الينا عن تحركات بعض الميليشيات المتوجهة لحصار او اقتحام بلدنا الام مدينة العز والشموخ والاباء بنى الكرامة للاعتداء عل اهاليها الآمنين العزل.. فأننا نؤكد على الآتي ..
1-ان أي اعتداء على المدينة وسكانها يعتبر اعتداء على كل ابناء ورفلة في كل انحاء ليبياوعليه نعلن وبكل ثقة اننا على اتم الاستعداد والجهوزية للرد وبكل بقوة على هذه الاعتداءات الظالمة في كل انحاء ليبيا.
2- ان ماتتعرض له مدينة بني وليد من حصار وتجويع وتهديدات مستمرة ما هو الانية مبيتة للتضييق على اهالي المدينةلسلب ارادتهم وتركيعهم مما يتنافي مع الاعراف والقوانين الدولية ولذا نعتبر هذا الاعتداءات ان حصلت جريمة من الجرائم ضد الانسانية ومن هنا نهيب بكافة المنظمات الدولية على الاستعداد للقيام بواجباتها ازاء ما قد يحدث لسكان المدينة العزل في حالة اقتحامها من قبل الميليشيات المعتدية.
3-ان ابنا ورفلة في المنطقة الوسطى والجنوبية يحملون المجلس الانتقالي والحكومةالانتقالية المسؤلية التامة ازاء من اعتداءات وردود الافعال عليها الت ستشهدها كل مناطق ليبيا.
4-نهيب بكل ابناء قبائل ورفلة الى الاستنفار التام والتواصل ومتابعة الموقف والقيام بالرد الحاسم كل خلال منطقته في حالة حصول الاعتداء ويمكنكم متابعة المستجدات من خلال صفحة ( المجلس الاجتماعى لقبائل ورفلة) على الفيس بوك.
4 نطمئن ابناء شعبنا الليبي وقبائلنا الشريفة ان أي رد سيقوم به ابناء القبيلة سيكون موجه الى الميليشيات المعتدية الميليشيات المعتدية ومن يساندها في كل مناطف ليبيا.
والسلام عليكم
ودامت بنى وليد رمزا للعزة والكرامة والاباء
اللجنة المشتركة للقيادة الاجتماعية لقبائل ورفلة بالمنطقة الوسطى والجنوبية
 http://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=174168239375383&id=111944035505167

ليست هناك تعليقات: