20 أكتوبر 2012

صحيفتان كويتيان: مسئول سياسي عراقي اصطحب فتاة روسية الى غرفته في الفندق الذي يقيم فيه في موسكو



الناس - متابعة
 اتهمت صحيفتان كويتيتان النائب عزت الشابندر عن دولة القانون برئاسة نوري المالكي بانه  الشخص الذي قيل انه قام باصطحاب فتاة الى غرفته في الفندق الروسي عند مرافقته لرئيس الوزراء العراقي خلال زيارته لموسكو لأبرام اتفاقيات لتوريد اسلحة وطائرات للعراق .
 وقالت صحيفة الوطن الكويتية التي يصدرها نسيب حاكم الكويت في عددها ا امس انه .. خلال الزيارة الاخيرة «لنوري المالكي» - رئيس الوزراء العراقي - الى موسكو وترتيب صفقة ألاربعة مليارات التسليحية، كان يرافقه النائب في «دولة القانون» - راعي الجلسات والقعدات - «عزت الشاهبندر»، و«زلمة» أبو وائل «محمد ناصيف خير بك» رجل المخابرات السورية داخل المنطقة الخضراء في بغداد! خلال اقامته في فندق «راديسون» بوسط العاصمة الروسية، اصطحب حسناء روسية الى غرفته وتسبب بحرج بالغ لباقي اعضاء الوفد الرسمي.. العراقي بعد تلقيهم ملاحظات على ذلك التصرف من اجهزة الامن.. هناك!!
كما قالت صحيفة السياسة الكويتية في زيارة رئيس الحكومة العراقية الاخيرة نوري المالكي للاتحاد الروسي والتي كان هدفها المعلن تسليح الجيش العراقي وشراء صفقات سلاح روسية ضخمة بما يقارب قيمته 5 مليارات دولار من الحديد الخردة الروسي وبما يساهم في تنشيط حركة مصانع مافيا السلاح الروسية المعتمدة أساسا على تسويق السلاح والدعارة دوليا حدثت فضيحة "تسليحية" من نوع خاص ولها علاقة بالغزوات الخاصة جدا والانتيم للغاية,
وقالت في عددها الصادر اليوم امس أقدم أحد أعضاء الوفد العراقي وهو عضو معين بمجلس النواب العراقي عن قائمة دولة القانون على إستدراج فتاة روسية لغرفته الخاصة في مقر إقامة الوفد العراقي في فندق "راديسون " في موسكو .
 واضافت ليس صعبا بالمرة التكهن بهوية ذلك الشخص والنائب إستنادا لملاحظة أسماء الوفد الرسمي العراقي المرافق لرئيس الوزراء, إنه بالتأكيد دون جوان المنطقة الخضراء , وفالنتينو المعارضة العراقية الطائفية السابق وأحد فرسان المخابرات السورية السابقين واللاحقين والرجل المعتمد للواء الاستخباري السوري محمد ناصيف "أبو وائل " في العراق وواجهته لتشغيل واستثمار الاموال..
وقال الكاتب اتصل بي أحد أعضاء الوفد العراقي وهو معمم وأفصح لي عن هوية من إرتكب تلك الفضيحة إنه النائب المناضل ورجل الاعمال والدون جوان الاوحد و"برلسكوني " حزب الدعوة ودولة القانون مولانا عزة باشا الشاهبندر ماغيره الذي ملا الدنيا وشغل الناس بفضائحه الثقيلة وبتصريحاته الاستفزازية وبشتائمه المقذعة ضد جماعته والذي دخل أخيرا في معركة الكافتيريا الاخيرة ضد جماعة مقتدى الصدر وأحد رموز الفساد العراقي المقيم والمتجذر ,
وقال ان نوري المالكي قد استدعى الشاهبندر بعد الفضيحة " طبعا ومدته ساعة كاملة, ووبخه توبيخا شديدا
وتساءل ما علاقة عضو معين بمجلس النواب بوفد رسمي عراقي جاء ليعقد اتفاقات تسلح ستراتيجية ليكون عضوا في ذلك الوفد  وقال والجواب واضح... فتش عن المخابرات السورية وهو ما يؤكد أن صفقة التسلح العراقية قد عقدت لحساب النظام السوري وإن المليارات العراقية المهدورة والمسحوبة من أفواه مشردي العراق وجائعيه وأرامله ولاجئيه قد تحولت لتكون رشوى دولية فاعلة في دعم الموقف الروسي.

ليست هناك تعليقات: