26 أبريل 2012

شاهد : طرف ثالث يقتل القوات الحكومية والمعارضة والمدنيين فى سوريا



وصلت الى بريدى هذه الرسالة من شخص سورى رفض نشر اسمه خشية قتله اثرت ان انشرها خاصة انها ليست المرة الاولى التى تصلنى فيها رسائل مثلها من شخصيات سورية اعرفها جيدا .. قال فيها :
أيها المعارضون السوريين الشرفاء, تحية وبعد:

لقد ذهبت إلى حمص في الأيام الماضية واطلعت على الأحداث هناك وما فاجئني هناك, هو كمية العبوات الناسفة متوسطة الشدة التي تنفجر بين الحين والحين الآخر, والغريب أنها تنفجر بسبب أو دون سبب.

أم القذائف المدفعية من الطرفين أي طرف المعارضة و طرف الحكومة, المتساقطة على الأحياء فهي قليلة جدا جدا جدا, وحتى إنها شبه معدومة.

أما ما لاحظته عن العبوات الناسفة هو أنها غير موجهة ضد الجيش السوري, بل الذي يموت منها هم السكان المدنيين, وبعضها كما سبق ذكره, تنفجر بسبب أو من دون سبب, هذا ما تفعلونه في حمص الأبية , ألا وهو تفجير العبوات بهدف تصوير هذا المشهد ونشرة على الفضائيات, على انه قصف من قبل الجيش عليكم, أو حرق عجلات السيارات فوق الاسطح إضافة الى المراسلين الصحفيين والمؤكد انهم عملاء , الذين يكذبون ويزورون الحقائق متخفين تحت رداء الوطنية, أنهم يبثون الكراهية بين أفراد الشعب.

إنكم تدمرون وطنكم وتقتلون البشر والحجر, بهذا العمل.

تقتلون شعبكم وتدمرون منازله وأحياءه السكنية ومصادر رزقه, وتهجرونه كذلك تهجرونه من شدة الخوف. وهذا لكي ترضوا الفضائيات المتصهينة والعميلة, ولكي تسرقون منازل شعبكم.

أرجوكم الكف عن هذه الأفعال الخسيسة إذا كنتم ورائها, وأنا كلي ثقة أن هذه الأفعال لا تصدر عن أية معارضة شريفة, أو عن أي نوعن من البشر في العالم, بل هي تصدر عن جهة ثالثة, مرتبطة بالساقطين من جماعة الصهيوني برنارد ليفي, وكلابه المتحكمين في الخليج العربي.
تحية إلى الشرفاء منكم

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اخي السيد امين تحياتي لك وجهودك الجبارة
اخي إن هذه الرسالة تعبر عن شبيح يحاول تضليلك وتضليل الرأي العام العربي والمصري لذا إن كلامه هذا عاري عن الصحة وهو بكلامه هذا يحاول ان يغطي جرائم النظام في مدينةحمص الابية ..

ليتك اخي السيد امين تزور حمص لترى القصف الصاروخي بالطيران الحربي والمدفعية الثقيلة .. نرجوا منك اخي ان لا تحاول نشر مثل هذه الاضاليل على مدونتك فإنها تضلل الرأي العام ..

مازن الشوفي - حي الانشاءات - حمص- سوريا