02 أكتوبر 2013

النجار يعتبره اعترافا بتوجيه الاعلام ..ووائل عباس يقول فيديو السيسي.. فضيحة

علق الناشط السياسي وائل عباس على الفيديو الذى سربته شبكة رصد لعبد الفتاح السيسي وهو يتحدث عن السيطرة على الإعلام وأن المتحدث العسكري عامل جذب لنساء مصر، بأنه يوضح معاداة الانقلابيين للثورة وحرية والإعلام.
وقال عباس، عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، الفيديو المسرب اعتراف واضح وصريح من السيسي وضباطه بمعاداة الثورة وحرية الإعلام والعمل على تحجيمها بالترغيب والترهيب، مضيفا "قالك حماية القوات المسلحة من الإعلام ! قالك بقالنا خمسين سنة بنتمتع بتلك الحماية !.
وأضاف أن كل الشكوك غير المثبتة اثبتها أحد ضباط السيسي حينما تحدث عن استمالة الإعلام بالترغيب والترهيب جريمة في حق السلطة الرابعة، مشيرا إلى أن السيسي يتحدث عن تفكيك الثورة للدولة ويحن لوقت كان الاعلام تحت سيطرة العسكر ولا يذكر اسم ضابط في نعي الا بعلم المخابرات العسكرية.
وأكد أن فيديو السيسي وضباطه المسرب الفضيحة يستوجب الاعتذار العلني لنساء مصر وللإعلام وللثورة عما ورد به من اهانة وإستهانة على لسان السيسي وضباطه.
وتحت عنوان سياسة الترغيب و الترهيب...... تمام يا افندم قال احمد ابراهيم النجار فيديو السيسي المسرب اليوم و الذي لا تكاد رسالة في الانبوكس إلا و فيها الفيديو عشان أشوفه الحقيقة فيه نقاط هامة .... النقطة الأولي العميد عمر بيدعو السيسي للتصدي للإعلام بالترغيب و الترهيب و السيسي يقاطعه معترفا بأنه بالفعل يقوم بالترغيب و التدخل في الإعلام و دي كارثة ...... أما موضوع الترهيب اللي طلبه العميد عمر الحقيقة إحنا أكيد عارفينه و بنشوفه . المهم أن العميد عمر بيدعو الشئون المعنوية لإستقطاب و تجنيد الإعلاميين و الجلوس معهم في الغرف المغلقة و أن يستخدم الترهيب مع من لا يتعاون ....... و دي عشر كوارث في بعض , أما النقطة الثانية التي أثارت حفيظتي الحقيقة هي إثارة العميد عمر لموضوع هيثة أحمد علي 
( شايفاكي ياللي بتقولي آااااااه كيوت) هههههههه و ده رأي الفريق السيسي برضه بيقول عليه عامل جذب للجنس اللطيف ...... و لو تفكيره كده دي حقيقي مهزلة .... لو هو فاكر انه يحط له في الواجهه كام ضابط حليوه عشان الجنس اللطشيف يقعد يسبل له تبأة كارثة و ياتري سلاحه ايه في الجيش ان شاء الله ( تسبيل) المهم ما علينا . العميد عمر الحقيقة حط ايده علي الجرح ان بعد ثورة يناير الشعب و الإعلام تجاوز كل الخطوط الحمراء للجيش و اصبح الجميع بما فيهم الإعلام يتناولون أخبار الجيش و أنه يجب أن يكون هناك رادع لهؤلاء و رد السيسي عليه بأن فعلا الخطوط الحمراء للجيش تم تجاوزها و مش بس للجيش لكل الدولة.... و إن تجاوزها خطر علي جميعاً .. (لتخويفهم و ترهيبهم). 
أما اللي هنحط تحته 100 خط باللون الأحمر فهو خوف السيسي من البرلمان و المسائلة ( لسه فيه برلمان جاي) " و ممكن البرلمان ده يطلب إستجوابات و يا تري حنعمل معاها ايه و أنتم هتتأثرو بيها إزاي " و المعني هنا واضح و صريح و مش محتاج نباهة يقصد أنهم قد يكونوا عرضة للمسائلة عن الميزانية و الذمة المالية و الفشل و الأخطاء وغيره) .. و نبه علي الجميع أن يكونوا كتلة واحدة ليتمكنو من التصدي و مواجهة هذه المخاطر و الإستعداد لها .. 
أما الكارثة فهي في كلام السيسي فهي أن التأثير إعلاميا يحتاج زرع عملاء و أذرع و ده يحتاج منه إلي مجهود شاق و وقت طويل حتي يكون لهم حصة كبيرة في التأثير الإعلامي ...... في النهاية يقول السيسي بالحرف الواحد "اللي عايزينه لسه موصلنالوش" ...... التعليق الأخير واضح للجميع ان الفيديو المسرب هي جلسة قديمة في عهد الرئيس مرسي بين الوزير و قادة الأفرع و الأسلحة في عمليه تمهيدية لإقناعهم بما يجب عمله لمجابهة أخطار 25 يناير و التي أفرزت لنا ما تم في 3 يوليو 2013 للسيطرة مره ثانية علي مقاليد الحكم !!!! و كل ترهيب و ترغيب و انتم بخبر!!!!!! http://elshaab.org/thread.php?ID=75856

ليست هناك تعليقات: