09 مايو 2012

شقيقي أخبرني أن الجنود "عملوا للمعتقلين "تشريفات" في كل مكان يروحوه.. والجنود اعتدوا على الأهالى أمام س 28


البديل :سارة جمال
قال وائل حنفي شقيق مجند بالأمن المركزي اعتقل أثناء فض اعتصام وزارة الدفاع الجمعة الماضية، إن شقيقه تم التعدى عليه من قبل قوات الشرطة العسكرية، مضيفا " هى الشرطة العسكرية بتمسك حد ومش بتعتدى عليه .. دول اعتدوا علينا قدام النيابة العسكرية عند التحقيق معهم ".
وأضاف وائل أنه زار شقيقه بالأمس فى مقر إحتجازه بعد أن قررت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وأن شقيقه أخبره أنه كان في أجازة يوم الجمعة الماضية وتصادف مروره بالقرب من العباسية وكانت قوات الشرطة العسكرية والجيش تطارد المتظاهرين فاحتمى بمسجد النور.
ونقل وائل عن شقيقه قوله إن قوات الجيش هاجمت مسجد النور وألقت القبض على كل من كانوا فيه وتعدوا عليهم بالضرب, وأخذوهم حفاة كما كانوا بالمسجد ولم يسمحوا لهم بارتداء أحذيتهم، وهو الوضع الذي ظلوا عليه حتى وقت عرضهم أمام النيابة العسكرية.
وأكد وائل أن شقيقه المجند أخبره بأنه قدم لقوات الجيش التي ألقت القبض عليه كارنية يثبت أنه جندي أمن مركزي وتصريح الأجازة فقامت بتمزيقه والتعدي عليه، قائلا " بيعملولهم حفلة استقبال "تشريفة" فى كل حتة يروحوها ضرب وتعذيب وإهانة ".
وقال وائل حنفى إنه تعرض كذلك للتعدى من قبل قوات الشرطة العسكرية أمام النيابة العسكرية " س 28 "، لافتا إلى أن أحد الأشخاص كان يقوم بالتصوير فضربه الجنود وأخدوا منه الكاميرا، واعتدوا على الجميع، وطاردوا الشباب فى الشوارع، "الكل كان بيضرب شباب وبنات وكبار وصغيرين كله اتضرب .. لسة النظام الفاسد موجود ".

ليست هناك تعليقات: