01 سبتمبر 2013

اللجان الثورية الليبية تصدر بيانا تذكر فيه بامجاد ثورة الفاتح وتؤكد على ثوابتها الوطنية

 

بسم الله الرحمن الرحيم 
بيان حركة اللجان الثورية
قال تعالي 
" مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ "
صدق الله العظيم 
تمر هذه الأيام الذكري 44 لإنبلاج فجر الفاتح صرخة الحرية وثورة الجماهير.. والذكري 54 لإنطلاقتها يوم أن شكل قائدها الشهيد البطل معمر القذافي أولي خلاياها المدنية في جنوب ليبيا .. يوم أن أقسم علي تحرير الوطن من الملكية.. وطرد الطليان وقواعد فرنسا وبريطانيا وأمريكا.. وقيام سلطة الشعب وأن تأخذ ليبيا دروها في أمتها وقارتها .. وأن ترفع راية الإسلام في كل مكان علي الأرض . 
وكان هؤلاء الفتيه عند وعدهم فبعد عشر سنوات من العمل والتنظيم ومواجهة الأخطار والتحدي .. جاهروا بدعوتهم في فجر الفاتح وسقط بضربة واحدة النظام الملكي العميل وانقشع ظلام العصور وخرجت جماهير شعبنا في كل مكان لتأييد ثورة وطنية بيضاء بدون دماء .. ولا دمار .. ولا سجون .. ولا إقصاء .. بل إخوة أحرار.. ولم يمر إلا أشهر إلا وتطهرت ليبيا من دنس القواعد والطليان وأقفلت نوادي العراه والخمارات وعاد لليبيا وجهها العربي الإسلامي .. وأصبحت السلطة في يد أبنائها مؤتمرات تقرر.. ولجان تنفذ .. واحة للأمان وفرضت الثورة مجانية التعليم .. والصحة .. والسكن .. شيدت ثلاثون ألف كم من الطرق .. وأنشأت مطاراً كل مائة كم .. وميناء كل مائتي كم .. وأصبحت مثابة للأحرار .. وسنداً للمسلمين من الفلبين إلي أمريكا .. ونشرت الإسلام في ربوع إفريقيا وحولتها إلي قارة خضراء بحمد الله وإرادته حولت الليبيين إلي شركاء يتداولون المناصب العليا بعد أن كانت حكراً علي العائلات العميلة .. التي حالفت الطليان أو ذات الأصول التركية .. أنشأت المدارس في ربوع ليبيا .. وأوصلت الكهرباء في كل فج منها .. وكذلك الجامعات .. وأوفدت عشرات الألاف من الطلاب إلي أكبر جامعات العالم .. وحولت جماهير الشعب من خلال المناوبة الشعبية .. والتدريب العسكري العام .. وتجييش المدارس إلي أكبر قوة عسكرية في المنطقة فملكت أكبر قوة جوية .. وبحرية .. وبرية .. وبعد أن كانت محمية وتابعة أصبحت دولة مهابة تقارع أساطيل أمريكا في خليج سرت .. وقوات فرنسا الإستعمارية في تشاد وغيرها .. أصبح المواطن الليبي حراً سيداً يفتخر بثورته وقائدها .. وأسداً في القارة الإفريقية .. ونداً لإيطاليا التي جاءت صاغرة تقبل يد الشعب الليبي وتقدم الإعتذار .. وبذلك ثأرت لكفاح الأجداد .. وأعادت الإعتبار للشهداء .. ولعل وجود مليون حافظ للقرأن الكريم يجيب كل جاحد أو حاقد من هي ثورة الفاتح .. وواجه عبر أكثر من أربعين عاماً المؤامرات من الغرب .. وأذنابه وبقايا العهد البائد .. وقوى الفكر الظلامي من المتاجرين بالإسلام .. وتصدت للتغريب ببساله وعاشت أياما ً مجيدة .. إلي أن تحالف عليها أكثر من 40 دولة صليبية وجاء معها الكومبارس من ذيول المستعمرين من الكلاب الضالة وبقايا الملكية العميلة في مؤامرة خسيسة .. شاركت فيها حاملة الطائرات الأمريكية قطر .. وصمد شعبنا وتمترس خلف ثورة الفاتح ثمان شهور أمام أعتى قوة علي الأرض فقد قصفت الطائرات بثلاثين ألف غارة مدننا وقرانا .. وصبت الأساطيل عشرات الألاف من ثواريخ كروز موجه من 17 قمر صناعي .. واستخدم الغرب أكثر من 11 ألف جندي علي الأرض من طبرق إلي الجبل الغربي .. لإدارة المعركة التي جندت لها كذلك أبشع وسائل الحرب النفسية والإعلام لكسر شوكة الشعب الليبي .. وفي المقابل خرجت قبائل ليبيا الشريفة المقاومة عن بكرة أبيها مكررة نفس روح الجهاد وضد نفس العدو .. وللأسف وقف بقايا الإنكشارية وأحفاد الطليان والترك في خندق برنار ليفي .. وساركوزي .. وبرلسكوني .. ورابعهم حمد قطر .. يقود هؤلاء الولايات المتحدة .. تلك كانت أكبر حملة عسكرية بعد الحرب العالمية الثانية ..لأهميتها لأن إسقاط القذافي أساس للمشروع الذي نراه اليوم في الوطن العربي والعالم الإسلامي . 
نريد في يوم كهذا أن نحتكم أمام شعبنا .. وهم يعرفوننا جيداً فنحن في كل مؤتمر شعبي .. في كل مدرسة .. ومسجد في كل جامعة ومصنع .. نحن أبناء الوطن الذين يطالنا قانون العزل الذي فرضته سيارات " م / ط " المسروقة من المعسكرات وهذا القانون يستهدف 500 ألف مواطن ليبي ولكم أن تحسبوا متوسط كل أسرة لتعرفوا من نحن .. ومن يعزل من ؟؟ نحن أم يقايا الإنكشارية وأحفاد موسيليني ؟ 
نحن لاندعي بأننا ملائكة فقد كان لنا أخطاء وتجاوزات .. وكنا نحاسب عليها .. ولكن لا أحد يستطيع أن يشكك في ولائنا لهذا الوطن الذي روته دماء أجدادنا وخرجنا من قراه ومدنه وصحراه .. ولم نصنع في دوائر الغرب ككلب برنار ليفي " زيدان " .. " الذي يقرأ ويكذب كل يوم " .. أو هذا الزاوي المسكين الذي نصبه مرشد إخوان القاهرة الساقط .. والذي صدق نفسه بأنه رئيس .. أو المقرف الجاسوس الذي باع للغرب برنامج الذرة والصواريخ لأمريكا في التسعينات لقد طالبنا في بيانات سابقة بتحقيق محايد .. ليعرف الشعب الليبي ماذا حدث في 17 فبراير منذ مكالمات السفير الأمريكي والبريطاني مع المسكين الأخر عبدالجليل الذي أوقع به ابن " بن حاييم " الذي شابه أباه فما ظلم ؟؟ ونريد أن يعرف الشعب من حمل السلاح واستقوى بالصلبيين .. وهاجم معسكرات الجيش في البيضاء .. وبنغازي .. وطبرق .. وزحف علي حقول النفط ؟ ونريد أن نعرف أين المرتزقه ؟ وأين حالات الإغتصاب .. وأين إيمان العبيدي ؟؟ نريد أن نعرف أين شبابنا الذين اعتصموا سلمياً في الميدان ؟؟ وأين اختفوا وأين ذهبت مطالبهم ؟؟ نريد أن نعر ف من أين جاء هؤلاء الذين تصدروا المشهد والفضائيات ؟؟ نريد أن نعرف شماعة أبوسليم ولماذا كانوا في السجن .. ونريد إجابه من السيد عبدالجليل عن هؤلاء الأبطال الذين تمت تسوية حقوقهم عن طريق السيد وزير العدل ؟؟ نريد أن ماذا حدث في مصراته التي هتف شبابها يوم 20 فبراير في مظاهرة عارمة للقائد ؟؟ ويعرف الليبيين ماذا دمر منا ؟! ويقارن بأصغر قرية كماجر التي صمدت في وجه الناتو .. نريد أن نعرف من خان من مصراته .. وماهي أصولهم وما علاقتهم بتركيا .. ؟؟ نريد أن نعرف من هو الشهيد من قتله الصلبيين بصواريخهم أم من قاتل تحت راياتهم ؟! وكم شهيد سقط من أبناء القوات المسلحة ؟ وكم عدد الشهداء في المدن الصامدة من الليبيين الأحرار .. أيها الخونة الجبناء مرتزقه حلف الناتو وفلوله .. ستظهر الشمس قريباً وسيعرف الشعب الحقيقة .. وأنقلابكم علي ثورة الفاتح .. وتحالفكم مع الكفار لقتل قائدها الشهيد معمر القذافي .. وسننشر قريباً كثيراً من الأسرار والمساومات .. ولعل كتاب شلقم يفضح جزء منها وكذلك كتائب قائدكم " برنار هنري ليفي ".. وماخفي كان أعظم .. لقد ساهمتم في مخطط الغرب لتدمير الأمة وقبلها دمرتم حلم شباب الوطن .. الذي يحاسبكم اليوم لقد بعتم الوطن وخنتم العهد وغررتم بشبابنا .. وأوهمتموهم ببطولات زائفه وشهادة يدخلون بها جهنم بدون حساب !!
لقد قال السيد عبدالجليل يعود الفضل 70 % للناتو في هذا النصر !! وتعرفون مصيركم إذا كانت المعركة رجال في مواجهة رجال ؟؟ وذهب الناتو وهانحن وجهاً لوجه .. وسيعود الوطن بإذن الله وإرادة الأحرار من أبناءه .. لقد سلمكم الناتو فندق " ريكسوس " تديرون منه أمور العباد وماتأمرون به من الدوحة .. وباريس .. أو ماتفرضه العصابات الموتوره المسلحة المرابطة كما تقولون بتكليف منكم لحراستكم .. انظروا إلي هؤلاء الحثالة كيف يكذبون ويهينون الوطن .. ويقبع شعبنا رافضاً العودة إلي زمن التمثيل والأحزاب الصورية .. والبرلمان الكرتوني .. وتكبرون وتطالبونه بعد كل ذلك برفع رأسه !!؟؟ 
كيف ونصف الشعب مهجر خارج الوطن ؟؟!! كيف والسجون تغص بالألاف !! كيف والكيب ينهب المليارات ؟؟!! كيف والنفط ينهب في وضح النهار .. والخطف والبلطجة !! وغياب المرتبات ؟؟ وغياب الشرطة والقضاء والجيش .. ؟؟ إلي أين تذهبون بنا ؟؟!! بعد أن حولتم هذه القرية الأمنة ويأتها عيشها رغداً إلي جزر ملتهبة لايجمع بينها سوى البؤس .. والقلق والدعاء عليكم .. ولن ننسي الشباب الذين ضحوا وتقطعت أيديهم وأرجلهم من خلاف .. وأسر الذين ماتوا قرباناً للشيخ حمد!! دمائهم في أعناقكم قال تعالي " لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُمْ بِغَيْرِ عِلْمٍ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ " نريد اليوم أن نسألهم وعائلاتهم .. ألم نحذركم بأنكم ستندمون يوم أن لا ينفع الندم .. نحن أيضاً نتألم ونحن نشاهدكم تتجرعون الحسرة والندم والدموع والإكتئاب والخجل من تاريخ كنتم فيه شركاء للأجنبي ضد أهلكم .. تهللون وتكبرون وأنتم تشاهدون الصواريخ الموجه بالليزر تتساقط علي أمهاتكم وإخوتكم الذين لا ذنب لهم إلا أنهم لم يخونوا وكانوا أوفياء للعهد والوطن وقائدهم البطل .. واليوم يحكمكم فلول الناتو ونفاياته من التافه الذي صنعه برنار ليفي زيدان إلي السارق الكيب إلي العميل CIA المقرف وصهره صهد .. وغيرهم من الإخوان صوان إلي الصلابي والساقزلي الأتراك إلي الفورتيه حفيد الطليان " جيميلوا " ومصراته تعرفه جيداَ .. ماهذا العار .. لذلك ندعوكم اليوم لتكونوا مع الوطن مع أخوانكم لا تثريب عليكم سنبني ليبيا معاً وسنطوي معاً هذه الصفحة البائسة والمخجلة في تاريخنا ولن نسمح لها أن تستمر .. وسنرفع عن كاهل شعبنا كابوس الذل والمهانة وسنعيدها سيرتها الأولي بإذن الله .. عهداً لن نخونه ومبادئ لا نحيد عنها ووفاء لقائدنا الذي قصفته الطائرات الفرنسية وسلمته قواتها إلي كلابها تتناهشه حيا ً وميتاً .. نسوا في تلك اللحظة أن خلفه رجالاً سترونهم قريباً في فجر كفجر الفاتح يوم أن جاء صوته مجلجلاً ولا يزال يسكن قلوب الملايين . 
أخيراً نؤكد لشعبنا بأننا ملتزمون علي مضض بالعفو العام الصادر من قيادتنا والذي يستثني كل من ورد اسمه في كتاب شلقم وليفي .. ونفتح قلوبنا من أجل بناء وطن لكل الليبيين .
حما الله ليبيا
والسلام عليكم
الفاتح أبداً ... والله أكبر فوق كيد المعتدي
حركة اللجان الثورية
الفاتح من سبتمبر

ليست هناك تعليقات: