01 سبتمبر 2013

بيان "قوميون وناصريون ضد المؤامرة" بشأن الهجمة الصهيونية المرتقبة على سوريا

تدين حركة " قوميون وناصريون ضد المؤامرة" بأشد العبارات الهجمة الصهيونية الامريكية السعودية الاماراتية الكويتية التى تنتوى قوى الشر والقبح في العالم شنها ضد الجمهورية العربية السورية .. وتؤكد انه مهما كانت ادانتها للنظام السوري والجرائم المتبادلة التى ترتكب بين النظام ومناوئية هناك.. الا ان اية ضربة على القطر السوري الشقيق لن توقع خسائر الا بين ابناء الشعب السورى ولن تحقق اهدافا الا ما تخطط له امريكا واسرائيل وحلفاؤهم فى الخليج العربي المحتل في السيطرة على سوريا المارقة عن الحظيرة الامريكية وتطويع جيشها ليكون خادما لجيش العدو الصهيونى ومنفذا لاجندته في قمع الشعب السورى لصالح امريكا واسرائيل وذيولهما فى الخليج "العربي" المحتل.
وتناشد الحركة قوى الاسلام السياسي في سوريا للوقوف ضد تلك الهجمة المتوقعة ضد سوريا منوهة الى انهم سيكونون الضحايا التاليين لهجمات قوى تحالف الصهيونية بعدما يتسنى لها الخلاص من الجيش العربي السوري – لا قدر الله – وحتى لا نقول أكلنا يوم أكل الثور الابيض.,مذكرة اياهم بان القوى الصهيونية تتخذ من التيارين القومى الذى ينتمى اليه الجيش السوري والاسلامى الذى ينتمى اليه مناوئية كعدوين لدودين يجب محوهما .. حتى يتسنى لها فرض نظام حليف لها على غرار نظم السعودية والامارات.
وتدعو الحركة النظام السوري ومناوئية الاسلاميين الى ايجاد صيغة وسط للخروج من الازمة الحالية وتضييع الفرصة على امريكا واذنابها فى سحق سوريا نظاما وشعبا ومقاومة.
والله اكبر فوق كيد المعتدى

ليست هناك تعليقات: