02 نوفمبر 2012

منظمة عيون الشعب تفضح المتأمرين على البعث في اليمن



شبكة ذي قـار
منذ عام 2005 وحتى الان تبذل محاولات مستميتة لإنهاء الحزب في اليمن واذا فشل ذلك فشقة وشرذمته ، وتنشط عناصر معروفة بارتباطاتها المشبوهة للوصول الى هذا الهدف ، واتبع نفس اسلوب كل العملاء والجواسيس وهو تبني مواقف الدعم للرئيس الشهيد صدام حسين لان الشعب اليمني يحبه كثيرا ، وبنفس الوقت الاساءة للبعث وكوادره وقيادته في اليمن . وبالأمس رصدنا بيانا صدر باسم اللجنة التحضيرية للاحتفاء بذكرى استشهاد القائد صدام حسين لكنه يطالب بأقصاء قيادات البعث في الوطن العربي كلها وتوحيده ! وانشأت شبكة باسم البعث روجت لهذه الدعوة ، وبعد الرجوع لملفاتنا السابقة والمعلومات الانية توصلنا الى ما يلي :

1 – ان الواجهة لهذا العمل التخريبي شخص مشبوه يدعى علي الاسدي وهو ليس بعثيا لكنه يتظاهر بحب القائد الشهيد ويطبع صوره ويوزعها في اليمن ليحصل على اموال طائلة من وراء هذه التجارة الرابحة ، وبنفس الوقت يقبض من السفارتين الامريكية والقطرية المال الكثير ليوزع بعضه على العملاء او على المغرر بهم من السذج الذين لا يفهمون حقيقة اللعبة . ولكن خلف هذه الواجهة تقف السفارتين القطرية والامريكية وتحرك هؤلاء المرتزقة .

2 – ادان رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بذكرى اغتيال القائد الشهيد وهو الرفيق عزالدين قوطالي الناطق الرسمي بأمس البعث في تونس استخدام اسم اللجنة لترويج دعوة مشبوهة تقف وراءها السفارتين الامريكية والقطرية في صنعاء ، واكد بانه لا يعلم شيئا عن هذه الدعوة وانهم انتحلوا اسم اللجنة .

3 – ادعى المشبوه علي الاسدي في الاعوام السابقة عندما بدأ تحركه بان هناك بعثيين عرب يؤيدونه ولكن الواقع اثبت انه كذاب ولم يظهر بعثي واحد في اي قطر لديه علم بهذه الدعوة . اقام الحزب في اليمن دعوى عليه في المحاكم اليمنية لان الحزب مجاز رسميا وكسب الحزب الدعوة واعتبر علي الاسدي وامثاله مدعين وكذابين .

ان منظمتنا الحارس الامين على مصلحة الامة العربية وعينها اليقظة تؤكد ان هذا العمل هو جزء من خطة اجتثاث البعث ولذلك تدعمها عناصر موالية لأمريكا في اليمن وتمولها وتحميها ، وبعد ان حصلت التغييرات في اليمن عاد هذا الشخص ليعيد الكرة ويطرح نفس الدعوة بعد ان ثبت لهم مجددا ان الحزب في اليمن متماسك ولا يمكن اختراقه ، فصدر ذلك البيان التافه ، لذلك ندعو البعثيين في اليمن الى اليقظة والحذر من هذه الدعوة المشبوهة والتي بدأ بها الاحتلال في العراق وادانتها وعزل المروجين لها ، كما ندعوا كل الوطنيين في اليمن الى كشف وعزل هذه الاداة علي الاسدي ومن يقف خلفه وفضحه خصوصا وانه يتاجر علنا بصور القائد الشهيد صدام حسين وجمع من وراء ذلك ثروة طائلة من اموال الشعب اليمني الفقير .

بغداد في  ٠٢ / تشرين الثاني / ٢٠١٢

ليست هناك تعليقات: