10 يوليو 2013

كشف المستور على الفيس بوك تفضح قادة الانقلاب وتنشر تفاصيل مخططهم


لأول مرة ننشر أسماء قادة الأنقلاب كلهم و الادوار التي لعبواها و سيتم نشر صور هؤلاء الخونة حتي يعلم الناس أشكال هذه الوحوش المجرميين. و فقط و من اجل التوضيح لقد جاءتنا هذه المعلومات من مصادر مؤثوق فيه و مرفق مع المعلومات الكثير من الوثائق و فيديوهات لأجتماعات و أحتفالات منها احتفال تم في دبي و فتحت فيها زجاجات الشمبانيا احتفالاً بهذ الخيانة العظمي و ان شاء الله سيرد الله كيد الخائنين و سيم ايقاعهم و محاكمتهم و تنفيذ حكم الاعدام فيهم.

أولاً : شخصيات تقف خلف الانقلاب :
١- الشيخ محمد بن زايد آل نهيان :
قام الشيخ محمد بن زايد و قد كان رئيس اركان القوات المسلحة الأمارتية و خرج من القوات المسلحة برتبة فريق أول (ولد عام 1961) و هو ولي عهد إمارة أبوظبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي، بالاضافة الي مسؤولياته العسكرية، فمحمد بن زايد يقوم بمهام المستشار الرئيسي لرئيس دولة الإمارات في مجالات الأمن القومي، مساهم ومشارك دائم في المناقشات السياسية والتشريعية، وعضو نشط في المجلس الأعلى للبترول الذي يتمتع بسلطات واسعة في مجال البترول والطاقة. و هو علي أتصال دائم باول الخونة و هو الفريق صدقي صبحي رئيس اركان القوات المسلحة حيث انه يتلقي منه الأوامر و التمويل.
٢- الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز 
محمد بن نايف هو وزير الداخلية في المملكة السعودية و قد درس المرحلة الجامعية بالولايات المتحدة وحصل على بكالوريوس في العلوم السياسية في العام 1981، كما خاض عدة دورات عسكرية متقدمة داخل وخارج المملكة تتعلق بمكافحة الارهاب. و بالطبع هو أحد اوراق السي أي آيه او المخابرات المركزية ، فهو عميل بالدرجة الأولي. و قد قام بدعم الإنقلاب بمبلغ ( 3 مليار دولار) و تم تحويل نصف المبلغ قبل 5أيام من الأنقلاب و ذهب الي كروش الجنرالات الخونة.
القادة الخونة الذي نفذوا الأنقلاب :
١- الفريق صدقي صبحي "رئيس اركان القوات المسلحة" و الذي عينه الرئيس محمد مرسي رئيسًا للأركان خلفًا للفريق سامي عنان في 12 أغسطس، 2012. و هو المحرك الرئيس للأنقلاب و يعتبر المتهم الأول قبل هذا الكلب المسمي بالسيسي.
٢- الفريق اول عبد الفتاح السيسي "القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع" كان أصغر أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة سنًا قبل اختياره لمنصبه. كما كان أول من أكد أن أفراد من الشرطة العسكرية قد أجروا، في مارس 2011، ما عُرف إعلاميًا بكشوف العذرية، قائلاً " أنها مبررة لأنها تحمي الفتيات من الاغتصاب وتحمي الجنود من الاتهام بالاغتصاب." و لانه كما تدل كلماته انسان غبي و بلا دين و لا شرف فقد كانت مهمته هي ان يكون "وش المدفع" اي من يظهر في الصورة، و هو ليس الا شخصية هزالية كرتونية.
٣- الفريق طيار يونس السيد حامد المصري " و الذي أصدر الرئيس محمد مرسي، قرارا جمهوريا بتعيينه قائدا للقوات الجوية، خلفاً للفريق رضا حافظ" و قد كان مهمته تأمين وصول الخطة بسرية تامة بعد ان تم وضعها منذ فترة طويلة و هو مهندس الاتصال و التنسيق مع بقية ظباط الانقلاب.
٤- فريق بحري أركان حرب أسامة أحمد أحمد الجندي "قائد القوات البحرية المصرية" و كانت مهمته أقناع قادة أولوية المنطقة الشمالية العسكرية في اسكندرية و المنطقة العسكرية الغربية في سيدي براني بخطة السيسي و صدقي صبحي، و السيطرة علي من يرفض منهم، و هو الخائن الذي تحت يده الاسطول و القوات البحرية كلها بالاسكندرية و سواحل مصر.
٥- فريق اركان حرب عبد المنعم إبراهيم بيومي التراس "قائد قوات الدفاع الجوي" و هو المسئول المالي عن الانقلاب و هو من يوزع اموال الشيخ الكلب محمد بن زايد آل نهيان و التي تآتيه من الأمارات، و هو من يملئ كروش الظباط الخونة المرتزقة الذين يدعمون الانقلاب الذي سيفشل بأذن الله.
٦- لواء اركان حرب توحيد توفيق "قائد المنطقة المركزية العسكرية بالقاهرة" و الذي تم تعينه في ١٦ اغسطس ٢٠١٢ و مهمته في الخيانة هي السيطرة علي مفاصل الدولة كالتيلفزيون و المحاكم و المناطق الحيوية في الدولة.
٧- لواء محمود حجازي "مدير المخابرات الحربية و الأستطلاع" و كانت مهمة هذا المجرم الخائن ألقاء القبض علي الرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي و نقله الي احد مباني المخابرات
٨- لواء اركان حرب أحمد أبو الدهب "مدير إدارة الشئون المعنوية في القوات المسلحة" مهمته هي السيطرة علي الأعلام و بث الأشاعات و الكراهية بين افراد الشعب المصري. كما ان عمله هو شراء ذمم و ولاء اي ضابط يعترض علي انقلاب السيسي و عصابته. و هو الذي يسيطر علي مبني ماسبيرو الآن و مدينة الآعلام و جرائد الدولة الرسمية و المستقلة منها.

تعقيب :
هناك عدد من القادة و الظباط و الجنود الذين رفضوا ما يقوم به هؤلاء الخونة و اسجل هنا للحقيقة و التاريخ اسم : اللواء آركان حرب أحمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني الذي رفض الانقلاب و خيانة مصر و أسم اللواء أسامة عسكر قائد الجيش الثالث الميداني و الذي رفضا الأنقلاب و خيانة مصر و هما الآن تحت الأقامة الجبرية.

ثالثاً : خطة سير الأنقلاب :
# تم التنسيق بين أجهزة مخابرات عدة دول أولها الولايات المتحدة الأمريكية و قامت كلاً من دولة الأمارات المتحدة التي تحكمها عصابة آل نهيان و المملكة العربية السعودية و التي تحكمها عصابة آل سعود. وقد تم عقد اجتماع بين وزير الدفاع الأمريكي و الفريق الخاين عبد الفتاح السيسي و قد ابلغه الأول -وزير الدفاع الامريكي- بخطورة الأنقلاب و ان مصر ستسقط في بحر من الدماء و انهم سيشعرون بالحرج في دعم الأنقلاب، ولكن محمد بن زايد الاماراتي تدخل و قال انهم و السعودية سيدعمون انقلاب السيسي ، ووعد محمد بن زايد آل نهيان بتقديم مساعدات فورية ستنعش اقتصاد مصر في غضون ثلاثة شهور و تصرف الناس عن الأهتمام بموضوع الانقضاض علي الشرعية.
# و عليه قام السيسي بالتردد علي الرئيس مرسي بعد عزله و أعتقاله أكثر من ست مرات و حاول اجباره علي التنحي رسمياً و تسجيل خطاب تنحي و لكن الرئيس الشجاع رفض و قال له و بالحرف "مسدساً معك فلتقتني فألقي ربي صادقاً و لا ألقاءه خائناً، فأنا لن أخذل شعبي أبداً" و قد أغضب هذا السيسي الخائن فأخذ يهدد و يتوعد و قال له بالحرف أنه سيعتقل زوجته و أولاده و آهله أجمعين و سيقوم بتعذيبهم ، فقال له الرئيس لهم الله و هم ليسوا اقل مني صدقاً و ثباتاً.
# قرر السيسي عمل ديكور مصطنع قبيح ليلقي به علي شكل "شرعي" لانقلابه الخائن المرتزق ، فآتي ببعض المرتزقة مثل شيخ الازهر الخائن و بابا الكنيسة الحاقد و معهم بعض المرتزقة من السياسيين من اامثال البرادعي و صباحي ليلقي قرارات الانقلاب و هو يغلفها في بكلمات تافهة غبية لا علاقة لها بالشرعية و الديمقراطية. 
# قدم اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية أقتراحاً للفريق الخاين السيسي، فكرة أغلاق القنوات الدينية الاسلامية و القنوات التي تقدم الحقيقة مثل مجموعة قنوات الجزيرة و منع تغطية مظاهرات مؤيدي الدكتور مرسي و قد كانت الفكرة واردة له من الدولة النفطية التي يحكمها القذرة و الخائنين و الذين انتظروا هذه اللحظة من اجل تصفية حساباتهم مع بعض الأحرار في مصر من صحفيين و اعلاميين و ناشطيين و علماء صادقيين كانوا لا يحترمون هؤلاء الخونة النفطيون.
# تم اتصال بين الأمير العميل الكلب محمد بن نايف وزير داخلية المملكة السعودية بقيادات في حزب النور السلفي ووعدهم بدعم الحزب ب١٥٠ مليون دولار سنوياً علي ان يتخلوا عن الأخوان و الشعب و دعم الشرعية و الوقوف مع الأنقلاب حتي يستطيع السيسي الكلب أن يضيف لمسة دينية علي انقلابه و حتي يقنع الناس بان الأنقلاب هو علي الاخوان و ليس لضرب الأسلام في مصر.
إليكم هنا بنود ما بعد الاتفاق علي الأنقلاب:
١- دعم مصر بالنفط لمدة سنةمجاناً.
٢- دعم كافة المواد الغذائية وتخفيض أسعارها 
٣- انهاء مشكلة الكهرباء بالربط الخليجي من بنود مابعد الانقلاب.
٤- منع تراخيص بث القنوات الاسلامية 
٥- منع دخول الاخوان من الترشح في انتخابات البرلمان والرئاسة.
٦- تسخير امكانات الاعلام المصري بالثناء على حكام الخليج وتمجيدهم والتحذير من الاخوان في بلدانهم من اتفاق مابعد الانقلاب:
٧- انهاء ثورة 25 يناير والعمل على تشويهها واخراج صورتها على أنها كانت ثورة اخوان على نظام مبارك
هذه كانت الأسماء و الخطة و الأتفاق و ما بعد الأتفاق، رجاء التشير حتي يعلم من لا يعلم، اللهم قد بلغت ، اللهم فأشهد

ليست هناك تعليقات: