10 أبريل 2013

الكومبارس يحكمون طرابلس - دكتور علي زكريا عبدالحفيظ


عندما قرأت كتاب الصهيوني برنار ليفي ..وفيه وقائع يوميات ربيع ليبيا المصنوع في الغرب ..منذ اليوم الأول ..وكيف إلتقي بكل هؤلاء الذين ذكرهم ..وجميعهم يحكم طرابلس اليوم .. بدءاً من المقرف ..إلي زيدان رئيس الوزراء ..ومنصور سيف النصر ..علاوة..علي مصطفي عبدالجليل..وغيرهم مما يشاركون في هذا الربيع ..والمؤسف أنه لم يترك أحداً مستعداّ للقيام بأي دور في هذا المسلسل المؤسف.. إلا وتواصل معه وكلفه بمهمة من طبرق ..إلي بنغازي ..إلي مصراته..إلي الجبل ..وكان في كل مرة يتلقي فيها تعليمات من الصهيوني الذي يحكم فرنسا..وهو اليهودي..وساركوزي يقوم هو بإستدعاء أركان زيدان..ومنصور ..والساقزلي ..ومحمود جبريل ..والفورتيه..لكي ينطلقوا ..لإحضار أي معلومات يحتاجونها ..وكانوا عملاء وجواسيس يمثلون خصوم ثورة الفاتح ..وليبيا ..وقواتها المسلحة ..وهم كانوا يصرفون بسخاء من السلاح الذي يقتل الليبيين أو من أموال قطر ..التي تشتري ذمم القبائل الذين بايعوا ليفي قائداً لـــ17 فبراير وكتب بياناتهم التي كانت تصدر ..وكان يخطب في جماهير بنغازي .ومصراته ..والجبل ..يحرضهم علي القذافي وهم يهتفون لفرنسا..ويرفعون راياتها ويسمون أبنائهم ساركوزي ..واليوم فقط عرفت لماذا محمود جبريل ..لايرفع رأسه من العار أنه كتاب جدير بالقرآة لمعرفة ماذا حدث في ليبيا ..ومايحدث اليوم..وماهو دور هؤلاء الفلول ..أو الكومبارس الذين تركهم الناتو ..يعيثون..فسادأً ...أو سجوناً ..وتعذيباً ..وتهجيراً .." لقرية كانت آمنة يأتيها عيشها رغداً " ..هم نفس الجواسيس الذين كنا نراهم علي الجزيرة وبقية الجوقه يقودون الحرب النفسية..أن كتاب ليفي هو حلقة من سلسلة المؤامرة علي ليبيا..ولعل كتاب السيد شلقم المنشق..الذي هو أيضاً يتفاخر بنفسه..وأخرين ودورهم البطولي..وإجتماعاتهم مع مخابرات ..إيطاليا..وفرنسا..وبريطانيا ..وأمريكا من أجل الثورة..

وأنني أحيل السؤال لكل ذي بصيرة في ليبيا وخارجها..إذا لم تكن تلك خيانة وطنية فما هي الخيانة ؟؟!!

لقد تعاملوا مع العدو.. ونفذوا تعليماته..وحرضوه علي تدمير قواتنا المسلحة البرية..والبحرية..والجوية..والدفاع الجوي..ويطالبون مزيداً من القصف والدمار لمدننا الصامدة التي إنحازت الثورة الفاتح ورفضت القبائل الحرة أن توالي الكفار تحت راياتهم..أو تقصف طائراتهم وهي تدمر معسكرتنا..وتوصلنا إلي مانحن فيه أن من يقرأ هذه الشهادات سوف يتأكد بأن من يراهم اليوم وزراء وفي المجلس ..وأجهزة الدولة هم من يتصدرون كتاب ليفي الصهيوني ..والعبد الأبق عبدالرحمن شلقم..ولن يقبل أي ليبي حر ..بأقل من محاكمة هؤلاء الجواسيس ..والخونة لتطهير ليبيا..من هذا العار التاريخي,,وعندما سيكون لمن طالب بالتغيير من شبابنا رأس يرفعه وشرعية ..غير شرعية ساركوزي ...وليفي وهذا الكومبارس الذي نراه يتخبط.. ويسوق ليبيا إلي الهاوية.. أو لمواجهة أخري في حرب أهليه بين من رفض أن يوالي الكفار ومن قاتل تحت طائراتهم وصواريخهم وقبل عقال خنزير الجزيرة ..البلوشي .. حمد بن موزة!! وماخفي كان أعظم !!
من أراد أن يري ليبيا جديدة عليه أن يطرد هؤلاء ويحاكمهم ...عندها لن يكون هناك خلاف من أجل أن تكون ليبيا أفضل ..مزدهرة وآمنة .لم نجلس في مؤتمر وطني يحدد مستقبل ليبيا الجديدة ليس فيها أعضاء ..أو تهميش ..أو عملاء ..فالجميع شركاء في الوطن وواهم كل من يعتقد أن أياً منا يتنازل عن حقه فيه ...وإلا علي ليبيا السلام .
10-4-2013
جامعة طرابلس

ليست هناك تعليقات: