04 فبراير 2020

هندسة حلوان تنظم مسابقة لاصحاب الابتكارات .. والمشاركة مفتوحة للجميع

 تنظم فرقة "دايمنشنز" الطلابية بكلية الهندسة جامعة حلوان، النسخة السادسة من مسابقة " ميكر هاكثون" ، والتى تعد أول مسابقة للشركات الناشئة فى مجال
صناعة الأجهزة فى الشرق الأوسط، والتى ستقام فى القرية الذكية "ITI " في الفترة من 13 إلي 16فبراير 2020 الجاري.
تستهدف المسابقة الأفراد فى المجالات المتخصصة فى صناعة الأجهزة الاليكترونية كالمصممين والميكانيكيين ومهندسى الكهرباء والاتصالات وغيرها ، وهدفها هو مساعدتهم على إظهار أفكارهم المبتكرة وتأسيس شركاتهم التى ستنتج وتبيع منتجات هذه الابتكارات.
ومن المقرر أن يقدم كل مشارك فكرته للمرور بمرحلة التصفيات التي ستتم على أساس أن الفكرة مبتكرة وغير مقلدة، وبعدها يقوم كل فريق بتنفيذ نموذجا أولي لفكرته فى ثلاثة أيام مع وضع خطة عمل وتسويق منتجه لضمان قدرته على المنافسة فى سوق العمل .
مكان المسابقة مجهز بجميع الأجهزة والمعدات ومتوفر به المكونات اللازمة لعملية التصنيع وأشخاص متخصصين فى مجاالت مختلفة للمساعدة، إذا واجه المشاركون أى مشكلة فى التنفيذ سواء فى الجانب الفنى أو غير الفنى .
يذكر أن هذه المسابقة مجانية ومتاحة لمن لديه فكرة مبتكرة فى مجال تصنيع الأجهزة ومشروعات التخرج ، حيث يساعد الطالب والخريجين على الحصول على هذه الخبرة التى ستضيف لهم الكثير، ويمكن أن تكون نقطة تحول فى مستقبل مشروعهم وحصولهم على جوائز قيمة .
و يمكن للطالب الراغب في الاشتراك بما يملكه من أفكار مبتكرة و فريق مكون من ثلاثة أشخاص أو اكثر التقديم عن طريق هذا الرابط:

ليست هناك تعليقات: