الثلاثاء، 11 نوفمبر، 2014

فيديو.. 12 فيلم جنسي لـ«العنتيل الجديد» أمين حزب النور بالغربية

عنتيل البحيرة أمين حزب النور
بعد فضيحة عبد الفتاح الصعيدى مدرب الكارتية بالمحلة ومنسق حملة السيسي الذى مارس الفاحشة مع قرابة 60 سيدة معظمهن زوجات وبنات واخوات لقضاء ورجال كبار بالشرطة والنيابة والاعلام والاحزاب السياسية كشفت صحيفة "آفاق عربية" عن ظهور عنتيل جديد ولكن هذه المرة ينتمى  لحزب النور المؤيد للسيسي.
العنتيل الجديد ظهر في عدة مناسبات يحمل صور السيسي ويقود حملات الدعاية له.
حيث تداول شباب مركز السنطة بمحافظة الغربية عددًا من مقاطع الفيديوهات الجنسية لأمين إعلام حزب النور بالمركز « م- ح»، وهو يمارس الجنس مع عدد من السيدات والبنات.
وتُظهر الفيديوهات القيادي بحزب النور وهو يجهز كاميرات الفيديو قبل حضور السيدات إلى شركته والتي تعمل في مجال الدعاية والإعلان.
اُكتشفت الواقعة عن طريق اللاب توب الخاص بالشاب الذي وصف بـ«عنتيل حزب النور» على غرار «عنتيل المحلة» الذي ضبط مؤخرًا بعدما مارس الرزيلة مع عدد من الفتيات داخل صالة تدريب الكاراتيه بالمحلة.
وعلم «آفاق عربية» من مصادر بالمركز أن أمين إعلام النور بالسنطة أجرى مفاوضات عدة على دفع 15ألف جنيه نظير عدم نشر تلك المقاطع وتصعيد القضية، قبل أن تفشل كافة محاولاته.
فيما قام حزب النور بالمركز مطلع الأسبوع الجاري بتصفية كافة ممتلكات صاحب الفضيحة، وتم نقله إلى مكان غير معلوم في مدينة الإسكندرية.
ويجري حزب النور مفاوضات مع أسر السيدات وأزواجهن حتى لا تتفاقم الأزمة، وعرض الحزب عليهم مغادرة كل أسرة إلى مكان آخر بعيدًا عن مدينة السنطة، ودفع تعويضات مناسبة لأزواج تلك السيدات مقابل عدم تقدمهم بلاغًا إلى النيابة.
وكشف أحد المواطنين لـ«آفاق عربية» أن 3 سيدات ممن ظهرن في تلك المقاطع طُلقن من أزواجهن، لافتًا إلى أن بعض الفتيات اللاتي ظهرن في المقاطع يقل أعمارهن عن 16سنة، وهم في الصفوف اللأولى من التعليم الثانوي.
عنتيل البحيرة
 عنتيل البحيرة2عنتيل البحيرة3
عنتيل البحيرة4
عنتيل البحيرة5
عنتيل البحيرة6
إرسال تعليق