السبت، 12 أبريل، 2014

فيديوهات عن مدرب كاراتيه المحلة ممثل حملة السيسى في اوضاع مخلة





اعتراف مدرب كاراتيه المحلة صاحب الفضائح الجنسية مع زوجات الضباط : دا ذنب بنات الاخوان
فيديو ضاحك لجو تيوب يتضمن فقرات تؤكد ان المدرب كان يجمع توكيلات للسيسي وان السيدات هن زوجات لقضاة وضباط كبار وشخصيات عامة
ومحمد باكوس يكشف زوايا جديدة للفضيحة

مفاجأة.. أهالي المحلة يمهلون اهالي عشيقات

  مدرب الكاراتية 48 ساعة لمغادرة المدينة

وفي مفاجأة من العيار الثقيل كشف ناشط سياسي، عن نية كبراء وقيادات بمدينة المحلة بمحافظة الغربية، تهجير اهالي عشيقات مدرب الكاراتية بنادي بلدية المحلة من المدينة، بعد الفضيحة الكبيرة التي تسببن فيها بناتهن زوجات قضاة وضباط شرطة مع مدرب الكاراتية، منسق حملة السيسي في الانتخابات الرئاسية .
وقال الناشط ان كبار رجال المحلة طالبوا اهل عشيقات مدرب الكاراتية مغادرة بلدتهم خلال 48 ساعة ، وهددوهم بإحراق بيوتهم ان لم يغادروا ".
كان نشطاء قد كشفوا عن فيديوهات يظهر فيها مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي وهو يمارس الرذيلة مع زوجات ضباط شرطة وقضاة داخل غرفة تغيير ملابس بنادي بلدية المحلة.
وكشفت مصادر مقربة من داخل نيابة أول المحلة ، عن أن النيابة قررت تحديد صباح الباكر ،الخميس، لمعاينة صالة الألعاب الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة، والتي مارس فيها المتهم عبد الفتاح الصعيدي مدرب الكاراتيه الرذيلة مع أكثر من 25 سيدة ومعاشرتهن جنسيا وتصويرهن عاريات داخلها.
وأضاف المصدر أن المتهم يرفض معاينة النيابة لمقر الصالة ،وقال أن الصعيدي أكد للنيابة أنه مارس الجنس مع السيدات في منزلة الخاص وليس له علاقة بمقر النادي لأنه محل عمل فقط .
وتابع : أن مدرب الكاراتيه هدد برفع قضية رد شرف على مدير نادي بلدية المحلة بسبب الفصل التعسفي من النادي لأنه مارس الجنس في بيته ،متهم رئيس النادي باستغلال الموقف لصالحة واتخذ قرار بفصله ،معتبرًا أن ممارسة الجنس من أسرار وحياته الخاصة وليس من حق أحد التدخل فيها .
وأكد المصدر الذي رفض ذكر أسمة أن مدرب الكاراتيه رفض المعاينة ،لأنه توجد في الغرفة بعض المتعلقات الشخصية لبعض السيدات اللآتي مارسن الرزيلة معه داخل طلاب خاص به في الغرفة ومغلق حتى الآن ولم يستطع أحد فتحة حتى لا يعرض نفسه للمسائلة القانونية .
وأشار إلى أن المتعلقات المتواجدة بالغرفة الخاصة بنادي بلدية المحلة سوف تصبح دليل قطعي على إدانته وهذا ما يغشاه الصعيدي،لأنه أنكر في التحقيقات عدم وجود علاقة بين ممارساته الجنسية والنادي.
وأوضح أن الأمر سوف يدخله في عداء صريح مع أسر وأهالي الفتيات اللآتي مارسن الرزيلة.
وترددت معلومات عن تحريك سبعة دعاوى اثبات زنا من قبل سبعة شخصيات عامة ضد مدرب الكاراتية مدير حملة السيسي في المحلة يتهمونه بالزنا مع زوجاتهم..
وتوقعات كبيرة بتصفية المدرب حسديا في محبسة للتكتم على الفضيحة بعد ممارسته الفاحشة مع اكثر من 60 سيدة معظمهن من زوجات الضباط والقضاة وغيرهم من قادة الحزب الوطنى.. ويقال ان 2 مليون جنيه عرضت من رجال اعمال على سجانيه للتخلص منه بمحبسه.وكان القاضى أحمد ب ج قد قال فى حديث له على التليفزيون المصرى ان ما يحدث فى اعتصام رابعة هى حفلات جنس كامل وتاريخ الحلقة 17-7-2013 . .
الصاعقة انه تم تصوير زوجته وهى تمارس الجنس فى فضيحة المحلة الكبرى وطبعا السيديهات انتشرت فى كل مكان . .بناتك يا رابعة أشرف بنات ... وربك يا رابعة لا ينسى إللى فات ... وحقك يا رابعة بيجيلك من سكات
وتدعو المدونة شباب المحلة ممن يملكون السيديهات الفضيحة الاحتفاظ بها في مكان أمن حتى وان كنتم ترفضون مشاهدتها.. فالامر الان سياسي ..لأن الاعلام يدعو الشباب الان للتخلص منها بدعوى الحلال والحرام وبعد ان يتم التخلص منها سنجد الاعلام يقول انه لا يوجد فضيحة ولا يحزنون وانها مجرد شائعة اطلقها الاخوان .. والبعض حيصدق طبعا.
القضية الان ليست دينية فالنت مكتظ بالافلام الاباحية ..القضية هنا قضية سياسية تؤرخ لعصر الانقلاب ولنجومه الذين تجرأوا على اتهام العفيفات الحرائر في رابعة بممارسة تلك الافعال دون دليل .. بينما كانت بيوتهم خربة.
فوالله لو كانت واقعة واحدة من هذه الوقائع حدثت لانصار الشرعية لبثوها في القناة الاولى الرسمية في ساعة السهرة ولرأينا كل فضائياتهم تنعق بها ليل نهار.. نحن لم نفتري عليهم فهذه وقائع حدثت فعلا ..لكنهم هم من افتروا على شريفات وعفيفات رابعة زورا وبهتانا بل ومثلوا لها تمثيلا .. ولم يراعوا خلقا ولا دينا
قاض من القاضيين الذين فى النار رأيناه يفتري ظلما على الحرائر رابعة ..فرده الله بالعبرة في بيته وفى زوجته .. اذكروا عبر الله وانشروا ما حدث له.
هل نسينا من افتروا به مع صلاح عبد المقصود ؟
فيما قامت اجهزة الامن بحجب كل المواقع والمدونات التى قامت بنشر مقاطع الفيديو التى تخص هذ الفضيحة الرهيبة.
إرسال تعليق