الثلاثاء، 30 أبريل، 2013

سامى شرف للجلاد : كفوا عن تشوية رموز الأمة عبد الناصر وصدام حسين



السيد الأستاذ مجدى الجلاد
رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم
تحية طيبة وبعد
فى العدد رقم 942 بتاريخ الخميس 11يناير 2007 وفى الصفحة الرابعة جاء مقال بعنوان:
" الفصل الأخير من المسرحية . . إعدام صدام حسين " بقلم المفكر العربى أحمد زكى يمانى , كتب فيه فقرة تقول :
" عندما يكتب المؤرخون المحايدون عن حياة الرئيس الراحل صدام حسين سيجدون ولا شك الأدوار الأمريكية من البداية وهناك من يعقد ان الدور الأمريكى بدأ قبل وصول الرئيس صدام إلى السلطة ويوردون قصة وردت فى كتاب ينسب إلى الأستاذ خالد ابن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حوى ذكرياته ومذكراته ويقال ان الكتاب المذكور اختفى من السوق بعد نشره مباشرة ولم تبقى منه سوى نسخ قليلة فى أيدى قليلة منها يد أستاذ عراقى فى إحدى الجامعات السعودية اسمه الأول رشيد , وقد صور الجزء المتعلق بالقصة المذكورة وأرسله إلى الدكتور فاضل شلبى المدير التنفيذى لمركز دراسات الطاقة فى لندن , ويقول ذلك الجزء المصور إن خالد ابن الرئيس عبد الناصر جاء لمكتب أبيه يزوره فأخبره مدير المكتب ان الرئيس منع دخول أحد عليه حتى تنتهى مقابلته مع شخصين كانا عنده فانتظر الابن فى المكتب وعندما خرج الشخصان وكان أحدهما أبيض البشرة طويلا والثانى أسمر البشرة .
 دخل خالد عبد الناصر على أبيه وسأله عنهما فأجابه أن أبيض البشرة هو رئيس جهاز المخابرات الأمريكية واسمه جورج بوش " صار رئيسا فيما بعد " وأن أسمر البشرة هو لاجىء عراقى متهم بمحاولة اغتيال الرئيس عبد الكريم قاسم واسمه صدام حسين ، ثم أردف الرئيس عبد الناصر قائلا : وسوف يكون لهذا اللاجىء شأن فى بلده . " . . . الخ ما جاء فى المقال .
" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين " ( الحجرات 6 ) ، صدق الله العظيم .
ما يهمنى أن اوضحه لكم وللقارىء المصرى والعربى الكريمين هو ان الخيال لعب دورا كبيرا فيما يتعلق بهذه الرواية الساذجة التى لا تمت للحقيقة بصلة لا من قريب ولا من بعيد . فالذى اعلمه عن يقين أن الدكتور خالد جمال عبد الناصر لم يكتب اى كتاب وبالتالى فلم يصادر او يختفى بعد نشره مباشرة ، وبهذه المناسبة لو يقول لنا السيد الكاتب المحترم أين نشر وما هى دار النشر التى تولت طبع ونشر هذا الكتاب او حتى رقم الإيداع حتى نطلع نحن ايضا عليه للإستزادة .
و باعتبارى سكرتير الرئيس جمال عبد الناصر للمعلومات كما كنت بحكم منصبى مشرفا على شئون اللاجئين السياسيين فى مصر وكان الرئيس الراحل صدام حسين احدهم ، فبالتالى كانت كل تحركاته هو وغيره ، وخصوصا إذا قابل الرئيس ، أن اكون على علم بها على الأقل إن لم احضر المقابلة ، وبهذه المناسبة فالرئيس الراحل صدام حسين لم يقابل الرئيس جمال عبد الناصر أبدا وأكرر كلمة أبدا .
ومن ناحية اخرى انبه إلى أن جورج بوش تولى رئاسة للمخابرات المركزية الامريكية سنة 1976 واستمر فيها حتى العام 1977 أى بعد رحيل الرئيس جمال عبد الناصر بسنوات ستة .
وأخيرا فإننى فى حيرة من هؤلاء القوم الذين يرمون بالغيب أو يتخيلون احداث هى بالقطع من بنات افكارهم او خيالهم ، و إذا فكرت بطريقة المؤامرة فإنها قد تكون مملاة عليهم من جهات بعينها تسعى لتشويه صورة قادة وزعماء إن اختلفنا على تقييمنا لهم فإن الحقيقة والتاريخ وحتى الأعداء يحكمون عليهم دائما بانهم وطنيون واحرار وشرفاء وبدون لف ودوران اقول لك اخى الأستاذ مجدى ان جمال عبد الناصر احتار فيه الأعداء ، فمن قائل انه باع البلد للسوفيت ويجىء الآن من يقول انه يتآمر مع رئيس المخابرات المركزية الأمريكية ، والله انا احترت هل نحن كنا شيوعيين أم امريكان؟؟
اتقوا الله يا من تدعون المعرفة مهما كانت نواياكم او مقاصدكم ولتعلموا أن هناك من يستطيع ان يضعكم عند حدودكم ويعرف الكثير عنكم وعن من يدفعونكم لكتابة واختراع مثل هذه الروايات الكاذبة والعارية عن الصحة تماما ، ولا تخدم إلا أعداء الأمة العربية والإسلامية على حد سواء .
إن جمال عبد الناصر ما زال يخيفكم حتى بعد رحيله بسبعة وثلاثين عاما ، وسيظل يخيفكم ويرعبكم ايها المرتعشون المترددون لأنه لا يصح إلا الصحيح وإن طال الزمن .
تقبل اخى العزيز اطيب المنى والتقدير
المخلص سامى شرف
سكرتير الرئيس جمال عبد الناصر للمعلومات
وزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق
مصر الجديدة

أكذوبة القضاء الشامخ ..؟!! بقلم: وفاء اسماعيل


القضاة غاضبون من حملات التشهير بهم ، ورافضون أى مساس بقدسية منابرهم بسوء ، وعازمون على التصدى لكل من يتعرض لحصانتهم وحصافتهم ونزاهتهم وسمعتهم وكأننا أمام قبيلة محصنة بقوانين هم وضعوها لأنفسهم لتحميهم حتى لو كان من بينهم فاسدين ومرتشيين ومن لا ضمير له ولا ذمة ، قبيلة ترفض حتى الإعتراف بأن مؤسساتها بها خلل وقد طالها الفساد وباتت مصدر خطر كان ومازال يهدد كل بيت مصرى عانى من الظلم والقهروالمرمطة بين ساحات المحاكم عقودا طويلة والسبب فيما آل اليه حال المصريين هو غياب دولة العدل والقانون ووجود هؤلاء الفاسدون على منصات القضاء .

وشتان بين ما تطالب به تلك القلة المندسة من القضاة الفاسدين من احترام وتقدير وتقديس الناس لهم وبين أفعالهم المشينة التى يدركها ملايين المصريين ممن عانوا الويلات وظلم وقهر بسبب ضياع حقوقهم بين اروقة المحاكم ومنابر لا تعترف إلا بحقوق الكبار وذوى النفوذ والسلطة والمال والجاه ، اما الفقراء فلم يزيدهم فقرا الا غياب دولة العدل والقانون .

ان كان قضاء مبارك على مدى 30 عاما يتمطع ويتشدق بأنه شامخ وانه الحصن الأخير للمصريين ..فلماذا انتشر الظلم والفساد فى عهده ؟ ولماذا قامت الثورة من الأصل ؟

ياسادة : لا تضحكوا على البسطاء منا ولا تستخفوا بعقولنا .. القضاء لم يك يوما لا شامخ ولا حصن لأى مظلوم ..قضاؤنا به خلل ( ولابد ان نجهر بعلو صوتنا بتلك الحقيقة ) ويعتلى منابره أناس ربطوا مصالحهم بمصالح كثيرمن قيادات الشرطة وعناصرأمن الدولة واصحاب الشركات والمؤسسات التى يتم انتدابهم إليها كمستشارين يتقاضون الملايين شهريا وسنويا من أجل الدفاع عن أصحابها حتى لو كانوا قتلة ومجرمين .

قضاؤنا نسى شىء اسمه " الضمير " وبارع فى تستيف وتقديس الأوراق وقوانين يتلاعبون بها لخدمة مصالحهم ومواليهم ، ومايحدث اليوم من صراع بين الاخوان وبين تلك القلة المندسة من القضاة ليس صراعا من أجل إحقاق قيم الحق والعدل بل صراع مصالح الهدف منه التصدى لمرسى ومؤسسات الشعب المنتخبة كلما حاولا مناقشة قوانين السلطة القضائية والمساس بإمتيازات وحصانات حصل عليها هؤلاء القضاة زمن مبارك وعصابته ، وكلما حاول الأخوان إبعاد القضاء عن السياسة خرج علينا من يحرك الدعاوى الجاهزة وتحت الطلب للتصدى لهم وإبطال كل ماهو منتخب بإرادة شعبية بحجة عدم دستورية القوانين التى تم على اساسها اختيار تلك المؤسسات وكأن لسان حالهم يقولون :( تلاعبنى ح ألاعبك ..وكله بالقانون ) .

دائما ما نجد للمجرمين مخارج قانونية وثغرات ينفذون منها ويطلق سراحهم ويتمتعون بكامل حرياتهم ولم نجد يوما لمظلوم أو مقهور خرم إبرة يحصل من خلاله على حقوقه ، دائما نجد القاتل يطلق سراحه ودم القتيل يضيع هدر بفضل تستيف الأوراق وضياع الأدلة ولم نجد ولو لمرة ورقة واحدة أو قانون واحد ينصف أهل القتيل ومهرجان البراءة للجميع خير شاهد .. ثم يدعون ان القضاء شامخ وانه حصن المظلومين ؟!!

القلة المندسة من القضاة الفاسدين عرفوا الطريق الى منابر الإعلام وتدخلوا فى السياسة وأصبحت لغتهم أقرب الى التهديد والوعيد لكل من يحاول انتزاع امتيازات حصلوا عليها زمن مبارك ..فهاهو احمد الزند المتهم بالفساد يهدد بحل مجلس الشورى ان ناقش قانون السلطة القضائية تماما كما كانت تهدد تهانى الجبالى بحل مجلس الشعب ان فعل نفس الشىء ( وقد فعلت هى ومحكمتها الدستورية ) وتقولى قضاء شامخ يدافع عن قدسية القوانين وحقوق الشعب المصرى ؟!!!!

قضاء شامخ يتدخل فى قرارات سيادية يصدرها الرئيس ويلغيها بينما لم يتدخل فى أى قرار سيادى زمن مبارك ؟ قضاء شامخ يبرأ مبارك من جرائمه ويطلق سراحه ويعجز عن محاسبة كل من تقاعس عن تقديم أدلة إدانته وتجريمه ؟ قضاء شامخ يحل مجلس شعب منتخب بصورة كلية بينما عاب قانونيون على المحكمة الدستورية العليا حل المجلس كله في حين كان مقيم الدعوى أمامها طلب إبطال انتخاب ثلث المجلس باعتبار أن مرشحين حزبيين نافسواعلى ثلث المقاعد الذي كان متعينا أن يشغله مستقلون ؟ قضاء شامخ يحل اللجنة التأسيسية المنتخبة من قبل الشعب ولولا الإعلان الدستورى الذى أصدره الدكتور مرسى لعاشت البلاد حتى اليوم فى فوضى الفراغ الدستورى وعاد المجلس العسكرى يحكمنا كرها وقسرا ؟ قضاء شامخ يدبر اليوم مؤامرته الأخيرة لحل مجلس الشورى وتفريغ البلاد من كل مؤسسة منتخبة بل وإعادة احمد شفيق كرئيس للبلاد ؟ قضاء شامخ وعاجز عن محاسبة كل من يحمى عصابات المولتوف والبلطجية والقتلة من البلاك بلوك ويطلق سراحهم فى الشوارع والطرقات لإرتكاب المذابح هنا وهناك ؟

واذا كان البطلان القانونى طال كل مؤسسات الدولة التى انتخبها الشعب المصرى المطحون رغم انه دفع فيها الثمن من دمه وماله ووقته وجهده ..فهل قضاؤنا الشامخ لديه قانون يبطل تعيين الآلآف من وكلاء النيابة الحاصلين على درجة مقبول وسرقة حق لا يملكونه من اصحاب حق حصلوا على تقديرات مرتفعة تصل الى الامتياز ؟ هل قضاؤنا الشامخ لديه قانون واحد يحاسب به النائب العام السابق عبد المجيد محمود الذى تعمد تقديم ملفات خالية من أدلة الإدانة للمحكمة الموقرة ليحصل فى النهاية كل القتلة على البراءة ؟ هل قضاؤنا الشامخ قادر على رفع الحصانة عن احمد الزند وأمثاله بعد اتهامهم بالإستيلاء على المال العام واراضى الدولة وعشرات القضايا مرفوعة أمام المحاكم ضدهم بما فيهم النائب العام السابق ؟ هل قضاؤنا الشامخ سمع عن رشاوى تلقاها النائب العام السابق ودفع ثمن ما حصل عليه وقيمته 64 الف جنيه ورغم ذلك قضاؤنا الشامخ مستعد لإعادته الى منصبه مرة آخرى ؟ هل سمع قضاؤنا الشامخ عن رجل قتل اولاده وزوجته ثم انتحر لأنه عجز عن توفير لقمة العيش لهم بينما الزند وأمثاله يحصدون دماء المصريين ويتجرعونها كؤوسا ؟

ان أكذوبة القضاء الشامخ تضحكون بها على السذج وتنطلى على المغفلين ..فلو كان بمصر قضاء شامخ ما ضاعت الحقوق وما قامت الثورة من أساسه ، وما جرؤ فلول النظام السابق على العودة بكل قوة لمحاربة نظام شرعى أختاره الشعب المصرى لتطهير البلاد من الفاسدين والمرتشيين وسراق الحلم ولقمة العيش ، لو بمصر قضاء شامخ ما كنا رأينا ملايين من أطفال الشوارع تبحث فى حاويات القمامة عما يسد جوعها بينما يعيش القضاة فى قصورهم وحصونهم المشيدة ويتحالفون مع كل القوى التى تسع لهدم الدولة على رؤوس الغلابة باسم القانون ، لو بمصر قضاء شامخ لأمتنع عن تطبيق قوانين لا تخدم إلا اصحاب النفوذ .

لو بمصر قضاء شامخ لما تشبث بمناصب وحصانة حولت قضاته الى ألعوبة بيد رموز الثورة المضادة ، ونذكر هؤلاء بقول مأثور فى تاريخ القضاء الاسلامى : لا يُتركُ القاضي عَلّىَ قضائِهِ إلا سَنَة واحدة , لأنه مَتَى اِشتَغَل بذلك نَسِىَّ العلم فيقع الخَلَلُ في الحكم فَيَقُولُ السُلطَانُ للقاضي ( ما عزلتُكَ لِفَسادٍ فِيكَ , ولكنّْ أخشى عَلَيكَّ أَن تَنسَىَ العِلمَ , فأدرس ثُمَ عُد إِلَينا حَتّىَ نُقلّدُكَ ثَانِيةً ) " ، القاضى لا يحكم إلا سنة واحدة وقضاة مصر يحكمون حتى الرمق الأخير .

الاثنين، 29 أبريل، 2013

ضبط أجهزة تجسس وأختام مزوَّرة لرئاسة الجمهورية ولجهات سيادية مع مصري قادم من نيويورك


أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، محاولة تهريب كمية كبيرة من الأختام الخاصة برئاسة الجمهورية والبنوك المصرية، وبعض الهيئات الحكومية الحساسة الكبرى وأجهزة اتصالات لاسلكية وتجسس، منها أقلام وساعات مع راكب مصري فور عودته من نيويورك. 
كان الراكب قد أخفاها بين طيات ملابسه وداخل جيوب سحرية لتضليل رجال الجمارك والعبور بها خارج المطار لاستخدامها في أغراض لم يتم الإفصاح عنها. 
كان مدحت عبدالصبور، رئيس قسم الجمرك، قد اشتبه في الراكب المصري أحمد .م . ع (35 عاما) في أثناء إنهاء إجراءات وصوله علي الطائرة المصرية القادمة من نيويورك وبفتح حقائبه أمام ناجي عبدالصادق نائب رئيس وردية الجمرك، عثر علي المضبوطات داخل حقائبه، علي الفور أمر أحمد حسن عبد المجيد مدير الإدارة المركزية لجمارك المطار بحجز المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب لمعرفة كيفية حصوله علي مثل هذه الأختام وفيما استخدامها. 
الجدير بالذكر أن جمارك البريد كانت قد أحبطت منذ يومين محاولة إدخال طرود بداخلها أجهزة لاسلكى حساسة. بينما كان فى بوليصة الشحن أجهزة مولدات كهربائية.

"شباب العدل والمساواة " تطالب البابا بمنع سفر الاقباط للحج بالقدس وعدم الاحتفال بعيد القيامة تقديرا لدماء الشهداء


قال بيشوى اسعد العضو المؤسس بحركة شباب العدل والمساواة فى بيان صادر عن الحركة اليوم " ترفض الحركة سفر 310 قبطى الى القدس للحج خاصة ان الكنيسة المصرية في عهد البابا شنودة الثالث اعلنت حظر سفر الأقباط لرفضه التطبيع مع إسرائيل بعد معاهدة كامب ديفيد ، وتناشد الحركة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالتزام قرار سلفه حظر زيارة الأقباط إلى القدس طالما ظلت تحت الاحتلال، خاصة بعد عرض مستفز يدعو الى الشك والريبة من جانب السلطات الصهيونية بمنحها حق الهجرة للأسر القبطية المصرية .
وتناشد الحركة البابا عدم الاحتفال بمظاهر عيد القيامة، من أجواء البهجة والتصفيق وأن تقتصر الاحتفالات على طقس القُداس دون أي مظاهر احتفالية أخرى، تقديراً لشُهداء مصر ولدمائهم فى الخصوص والكاتدرائية والتي لم تجف بعد ولا تزال طالبة القصاص من القتلة وكل من أوعز لهم أو تواطأ معهم أو ساهم فى مُحاولات إفلاتهم من العدالة لكننا نحترم رؤية البابا والكنيسة ونُقدر مواقفها وتحية لكل المتأسين بروح الله .
وقد بدأ ملايين الاقباط المصريين يوم الأحد احتفالاتهم بأسبوع الآلام بأحد السعف والذي يواكب ذكرى زيارة المسيح للقدس وينتهي أسبوع الآلام بعيد الربيع وشم النسيم فبداية من عيد التسبيح أو عيد الزيتونة أو أحد الشعانين في سابع أحد من الصوم الكبير يحتفل أقباط مصر بذكرى ركوب السيد المسيح الحمار في القدس ودخوله إلى "أورشليم" والمؤمنين حوله يحملون سعف النخيل كرمز للترحيب به ويوم الاثنين يتناول المصريون الغذاء "اثنين الفقوس" ويوم الثلاثاء يتناول المصريون العدس ( ثلاث العدس) ثم يستحم المصريون بنبات الرعرع وسمى أربعاء الغبيرة ثم خميس العهد والجمعة العظيمة حيث يفطر الأقباط المر ثم يوم السبت ( سبت النور) وهو أخر ايام الصيام ثم يوم الاحد وهو عيد القيامة لدى الاقباط ، ثم يأتى عيد الربيع .

الأحد، 28 أبريل، 2013

ماضى : آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر


قال المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، إنه طبقا للدستور الجديد فإن جميع قطاعات الدولة تخضع لمراقبة الجهاز المركزى للمحاسبات بما فيها المؤسسة العسكرية، متسائلًا: لماذا يطالب القضاء بالاستثناء وكل مؤسسات الدولة بها خبرات، فلماذا استثناء القضاة من سن المعاش، مؤكدًا أن قانون السلطة القضائية تنظيم وليس تطهيرا أو مذبحة للقضاة.
وأضاف ماضى، طبقا لبيان صادر عن الحزب، منذ قليل، فى كلمه له بمؤتمر بأسيوط اليوم، أنه آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر، مؤكدًا أن غياب هذه العدالة وتهميش الصعيد والمناطق النائية كان السبب الرئيسى للثورة، حيث يعانى الصعيد إهمالا شديدا وآن الأوان ليحصل على حقه فى التنمية.
واكد ماضى أن الشعب استرد نعمة الحرية ولا يملك أحد أيا كان سحبها بعد ذلك، مشيرًا إلى أن تداول السلطة يأتى بالديمقراطية وليس بالانقلاب عليها، مشددًا على أن الثورة المضادة تقف فى طريق الديمقراطية، مع العلم بوجود بعض الأحزاب، التى ظهرت بعد الثورة كانت صاحبة تفاهمات مع النظام السابق.

"وظلّ وجهُكَ فينا ساطعاً قمرا "


في الذكرى العطرة لميلاد رجل التأريخ " صدام حسين "

شعر - محمد نصيف

كـفـّاكَ بــرّان ِ أهـوى فــيـهــمـا الـسَّـفـَـرَا 

على الـمـخــاطـر ِ أنـسـى فـيـهـمـا الـحـَذرَا 

هـبْ لي ذراعــيـكَ أنـصـبْ فيهـما وطـنـاً 
لـلـعــابــريــنَ لــيـَأوي فــيــه ِ مـنْ عـَـبـَـرَا
على الضـفـاف ِ التي في ظلـِّكَ احتضنتْ 
عـُرسَ العـبـور ِ ولـمْ ترهـبْ بـهــا نـَـفـَــرَا 
مـذ غـابَ هـارونُ كمْ مـرَّتْ غـمـامــتـُـهُ
تـسـائـلُ الأرضَ عـنْ قــول ٍ بـهــا انـدثـَـرَا 
ظـلـّتْ تـَعـَـثـَّـرُ في حـمـّى السـؤال ِ سدى
أنْ لم تـجـدْ مـنْ يـُعــيـرُ الـسـمعَ مُـعــتـَبـِرَا
حـتـى بــرزتَ فـجـاءَ الـغـــيــمُ مـنـذهــلا ً 
يــدورُ حــولـَكَ مــشـــتــاقــاً و مـُعـْــتـَــذرَاً 
فـقـُمْـتَ تـسـتنهضُ الـغـافـيـنَ فـي وهـن ٍ 
ورحـتَ تـمــســحُ عـنْ أجــفــانـِهـِـمْ خـَدَرَا
تخط ُّ فـوقَ جـبـيـن ِ الشـمـس ِ مـنـزلـة ً 
لأمـَّـة ٍ سَـكـَـنـَـتْ بــعــدَ الـعـُـلـى حـُــفـَـــرَا
أذكـيـتَ مـجـداً رمـادُ الـضعـف ِ ألجـمَـهُ 
فـعـادَ فــيـنـا لـهــيــبُ الـمـجـد ِ مـسـتـَعـِـرَا
زرعـــتَ فـي دمـِـنــا حــبَّ الـعــنـاد ِ إذا 
سـِرنـا صَحِـبْـنـا الـردى ســيـلاً قـد انحـَدَرَا
أرضـعــتـَـنـا حـبَّـكَ الـجــيـّاشَ مـلحـمــة ً
بـإثــر ِ أخــرى ولـمْ تـُـشــبـِهْ بـهـا بـَـشـَـرَا
يا سـيَّـدَ الـزهـو ِ هـذا الـحـبُّ أرهـقـَـنـي 
وجـئـتُ أكـشـفُ مـا قـدْ كـانَ مـُـسـْـتـَـتـِـرَا
إلـيـكَ أشـكــو فــؤاداً صــارَ يُــتـعـِـبـُـنـي 
عنْ كلِّ حـبٍّ سـوى " صــدامَ " قـدْ نـَفـَـرَا
أجــريــتَ نـهــرَكَ دفـَّـاقـــاً لـيـحـفـِـرَ في 
قـلـب ِ الـسـنـيـنَ عــنـاويـنـاً زَهـَتْ صُــوَرَا
أجـريـتَ نــهــرَكَ فـي أرواحـِنـا هـِمـَـمَـاً 
وقـــبـــلَ ذلـكَ قــدْ أجـــريــــتـَــه ُ شَـــــرَرَا
إذ جــاءكَ الــبـغـيُ مـحــمــومـاً يـؤرّقـُـه ُ 
زهـــوُ الـــعــــراق ِ ولألاءٌ إلــيــه ِ سـَــرَى 
خمسونَ جـيـشـاً ورأسُ البغي يـَقـدُمُهـُمْ 
لــكــنَّ شــرَّهـُـمُـوْ فـي غـِـلـِّـه ِ انـــتـَـحـَـرَا 
أبناءُ صهـيونَ جرحُ السـبي يـَسـكـنـُهُـمْ
تــظــلُّ بــابــلُ رعــبـاً شـاخـصـاً خـَطـِـرَا 
على الـمـسـافـات ِ لمْ يـسـكـُنْ لهـمْ فـزع ٌ 
فــإنْ ذكــرنــا لــعــلــج ٍ مـِـنـهـُـمُـو ذعـِــرَا 
وقـفـتَ تـلهـبُهـُمْ نـارَ "الحـسـين ِ*" لظى
تـُذيـقـُـهـُـمْ قــبــلَ أخــراهـُــمْ بــه سـَـقــَـرَا
ضـاقـتْ ((بتلِّ أبيبَ)) الأرضُ إذ سُعـِرَتْ 
نـارُ "الـحـســيـن ِ" تـغـطـّي يـومَهـُـا كـَـدَرَا
إذ خـضـتـَهـا قــدراً, كــلـَّـتْ حـصـونـهـُـمُ 
في عــزِّ قــدرتـِهــا أنْ تـحــجـُـبَ الـــقـَــدَرَا
جــاؤوكَ يـحـدو بـهــمْ غـيـظ ٌ بـلا سـبـب ٍ 
إلا لأنــَّـكَ قـــلـــتَ الـ .. لاء .. مــقـــتــَـدرَا
إلاّ لأنـّــك ألــبــســتَ الـــعـــراقَ ســـنـــا
بـالـمـجــد ِ مـتـّـشـِحــاً بـالـحــقِّ مـؤتـَـزرَا
في مجلس ِ الأمن ِ قد صاغـوا لنا سـنـناً
وأنــتَ وحـدَكَ مَـنْ جــهـــراً بــهـــا كـَفـَـرَا
في ذلكَ المجلس ِ المزعـوم ِ قد وضعـوا 
لـكــلِّ شــعـــب ٍ عـلـى أهــوائـِـهــِـمْ أطـُــرَا
سـامَ الشـعـوبَ عـذابَ الـذلِّ مجـلـسـُهـُمْ 
فـأغـَلـَقـَتْ فـَـمـَهـَـا ؛ يــا ذلَّ مـنْ صَـغـُــرَا
أسـرجْـتَ خـيـلـَكَ لـم تـأبـَـهْ لمجـلـسِـهـِمْ 
تـأبـى الـمـسـالـكَ إلا الـمــســلـكَ الـوَعـِــرَا
تـأبــى مــــراراً يـــدُ الأقــــدار ِ أيَّ يــــد ٍ 
إلا يــديــكَ لـتـُلــقــي فــيـهــمـا الــظـَّـفـَــرَا
مــرَّتْ عـلـيـنـا الوجــوهُ الكالحاتُ ضحى 
وكـلُّ وجــه ٍ تـــوارى فــيــكَ وانـحـَـسـَــرَا
غــابــتْ بــذلٍّ ولــيــلُ الـخـزي طـوَّقـَهـا 
وظــلَّ وجـهـُـكَ فـــيــنــا ســاطـعــاً قـَـمـَـرَا

موعدنا الجمعه ان شاء امام سفارات بورما في مصر واليمن




فى الأماكن الأتيه لحين تحديد باقى الوقفات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القاهره : "الزمالك" 24 شارع محمد مظهر امام سفارة بورما
اليمن : مدينة "تعز" ساحة الحرية
اليمن : مدينة "إب "ساحة خلج الحرية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الايفينت الرئيسى
شارك احشد انشر
حملة "نصرة بورما"
الحركه الاسلاميه العالميه قادمون







القتل بمباركة البابا الامريكي - الرقص مع الخنازير البوذية


 صلاح حسين


أقتل ثم أقتل مرة ثانية مادمت تعيش في زمن البابا الامريكي رئيس مجلس أدارة العالم والذي يحق له دون غيره أن يحل ماحرم الله ويحرم ماأحل الله هو هو بوجه الشيطان تارة وبوجه الملائكة تارة أخري . حين تلبي مصالح البابا الامريكي يحق لك أن تفعل ماتشاء تقتل الاقليات في وطن تبيدها تطردها الي البحر لتموت بعيدا دون صخب ودون آنين ! ترتكب جرائم الابادة الجماعية تفعل ماتشاء فأنت في زمن السيد الامريكي! من يسائلك ؟ من يحاسبك أنت في حماية السيد الامريكي! فلا تدع شيئا يقلقك - كن مطمئنا جدا ودع الامر للبابا الامريكي ماعليك الا أن تكسب رضاه وتؤدي مايملي عليك من قبله فاذا ما كنت في بورما وهناك بضعة ملايين من المسلمين يؤرقون مضاجعك يطالبون بالاعتراف بهم أو بأستقلالهم عن بورما التي أحتلت الاقليم عام 1784 ( أقليم اراكان المسلم الذي يعيش سكانه تحت التعذيب والتهميش ومورست ضد سكانه المسلمين كافة اعمال الابادة الجماعية بين الحرق حتي الموت أو القتل بالاسلحة البيضاء في الازمنة السوداء كزمان السيد الامريكي / أقليم أراكان الذي يقع علي خليج البنغال يتم قتل المسلمين فيه من نساء وأطفال وشيوخ منذ عشرات السنين أول مذبحة كبري للمسلمين هناك كانت في عام 1942 أكثر من مائة الف / ومنذ عام 1962 وحتي عام 1991 تم قتل وطرد مايربو علي مليون ونصف المليون مسلم - القتل في بورما له طعم أخر لم ولن تري مثيلا له في كافة الصراعات حول العالم حين يكون القتل بالحرق البطيء أو بتقطيع الاطراف لاطفالك اولا ثم لزوجتك ثم يأتي الدور عليك لتموت قبل أن يمسك أحد فقد مت ببطء وانت تري أطفالك ومن ثم زوجتك في حفلة باربكيو يطير دخانه الي عالم رخيص جبان ودعاة سياسة هم في الاصل دعاة دعارة وقادة هم في الاصل قوادين )

وحكام مسلمين .... سيطول حسابهم عند ربهم يوم يسألهم ماذا قدمتم للمسلمين في بورما وغيرها من بلاد المسلمين الذين أستغاثوا بكم ؟ سيرد حكام الامارت قدمنا للاطفال في أمريكيا مايقرب من خمسمائة مليون دولار لبناء المدارس التي تضررت بفعل أعصار ساندي حيث أمريكا ليس لديها ماتسد به رمق هؤلاء بعد أن صرفت كل ثروتها في تصنيع الطائرة بلا طيار لتقصف بها المسلمين في باكستان وأفغانستان وكذلك فعلت في العراق والصومال ولقتل المزيد من المسلمين في فلسطين ولبنان عبر وكيلها في المنطقة ابناء القردة والخنازير كما وصفتهم في كتابك يارب وحين يسأل حكام السعودية ماذا قدمتم للمسلمين ؟ سيقولون قدمنا كل ثرواتنا التي وهبت - الي أخواننا في أمريكا وأوروبا لينمو أقتصادهم ويرضوا عنا وخصوصا البابا الامريكي ولتزيد مبيعاتهم من السلاح فقد أشترينا منهم مايربو علي خمسمائة مليار دولار من الطائرات و.وووووو وكذلك نأكل ونلبس من صنع اياديهم يارب حتي نتفرغ لعبادتك وندعو بالنصر للمستضعفين في أرضك من المسلمين ويطير أبنائنا ليتعلموا في أرض من قلت فيهم / أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم ) حتي نتعلم لغتهم ونأمن مكرهم - صحيح أن مانشتريه من سلاح لانستخدمه وقد أكله الصدأ ولكن به نعد لهم ماأستطعنا من قوة حتي نريهم بأسنا .

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمن الرحيم ( يوم تشهد عليهم السنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون ) صدق الله العظيم- سورة النور (آية 24) وأنما ماتخيرنا من نماذج من حكام المسلمين الا من من الله عليهم من فضله وتخلفوا مع المخلفين وتأمروا علي المسلمين في بلدان ثارت علي حكامها بفعل ظلمهم وأغضبتهم تلك الثورات فنكلوا بتلك الشعوب وحرموهم أموالهم المهربة والمنهوبة والتي دخلت لبلدانهم بعلمهم - أذ كيف يتجرأ الناس علي حكامهم حتي لو نهبوهم وعذبوهم وأفقروهم وأفاضوا في الظلم والتنكيل بهم . نسيت أن أزف لكم خبر أنقاذ النعجة الانجليزية التي سقطت في الطين في مستنقع صغير في الريف الانجليزي علي يد السيد / كاميرون رئيس الوزراء البريطاني الذي نزل الي المستنقع لينقذ النعجة المحظوظة ليحتفل الناس في أوروبا بهذا الحدث السعيد . من ينقذ الذين سقطوا في الوحل حتي الروؤس ؟ من ينقذ الضمير الذي غاب عن أصحابه بفعل سياسة المصالح ومصالح السياسة ؟
ألا لعنة الله 
علي الظالمين - وحسبنا الله ونعم الوكيل !

الاسكندرية في 6/4/2013


 salahhussien7@gmail.com 

بالمستندات .. نكشف جانب من التوريث فى مؤسسة القضاء

مستند يكشف أن أمن الدولة كانت تعين "قضاة مصر"
نشرت الصفحة الرسمية لأستوديو قناة مصر 25 فضيحة كبري بالمستندات كشفت فيها عن فضائح التوريث في مؤسسة القضاء وكيف كانت الواسطة والرشاوي هي العامل الأساسي للتعيين في سلك النيابة والقضاء بالإضافة لموافقة جهاز أمن الدولة المنحل وكيف كان القضاة يسترضون الجهاز لإعطاء الموافقات الرسمية لتعيين أبنائهم.
ولم تقف الفضائح عند هذا الحد بل وصلت المصيبة لتعيين قضاة حاصلين علي تقدير مقبول وأقل من 70 % وناجين من دور نوفمبر وهو ما يعني رسوبهم في الدور الأول وناجحين في الدور الثاني وتم تعيينهم بالفعل نظرا لدرجات القرابة وهو ما يعني ضياع حقوق آلاف من المجتهدين والمتفوقين علميا ودراسيا وضياع مستقبلهم لصالح أبناء القضاة حتي لو كانوا فشلة.
ننشر لكم كافة المستندات ومدي صلة قرابة المعينين بالقضاة ودرجات القرابة حتي تتضح الصورة الكاملة والسبب الحقيقي للحرب الشرسة التي يشنها القضاة علي مؤسسة الرئاسة التي طالبتهم بالعدالة الاجتماعية.



















ينفرد موقع "صدى البلد" بنشر كشف التوريث فى سلكى القضاء والنيابة والذى تقدم به ائتلاف اوائل كليات الحقوق لمجلس الشورى ، حيث تعكس القائمة بالأسماء عمليات التوريث التى تتم داخل سلك القضاء لأنجال وأقارب المستشارين ومن ابرز وأهم المستشارين الذين قاموا بعمليات التوريث المستشار أحمد الزند وقنصوة والملط، على حد قول الائتلاف.
وكان اوائل كليات الحقوق بمختلف الجماعات المصرية قد طالبوا بضرورة إنصافهم ، حيث تم حرمانهم من الالتحاق بسبب التوريث رغم انهم اوائل دفعاتهم وحاصلون على أعلى الدرجات فى حين أن أوائل المستشارين يحصلون على مقبول فقط ، وتنشر صدى البلد قوائم التوريث بالأسماء.
وكان أوائل كلية الحقوق قد أكدوا أمس أنه من الظلم استمرار هذا الحرمان بمخالفة للقانون والدستورواستمرار التمييز للطبقات الوسطى ، مطالبين بضرورة أن يتم إخطار المستبعدين بأسباب استبعادهم.
وأوضح أوائل الخريجين - أمام اللجنة التشريعية فى مجلس الشورى - أنهم طرقوا جميع الابواب بالشكوى لرئيس الجمهورية ووزير العدل والمجلس العسكرى فى فترة إدارته ولا حياة لمن تنادى ولم يتم الرد على مظلمتنا.
وأشاروا الى أن معايير الاستبعاد كما ورد فى شروط الالتحاق، الحالة الصحية وصحيفة الحالة الجنائية وان شرط التقدير هو شرط كفاية وليس شرط عين ، مطالبين بضرورة الالتزام بمعايير شفافة وبموادالدستور .
وأثار أحمد مصطفى أحد اوائل الخريجين موضوع التوريث وكيف أن اولاد القضاة يحظون بالمناصب متعدين على جميع قواعد العدل ، مشيرًا لحوار دار بينه وبين المستشار أحمد مكى وزير العدل حينما ذهب لكى يشتكيه فرد عليه مكى قائلا: ماذا يفعل اولاد الذوات وماذا يفعل اولاد الدوانى فى اشارة الى أن مناصب القضاء لاولاد الذوات ولا مكان للطبقات المتدنية وذلك على حد تعبيره.
وقال مصطفى: أقول للمستشار مكى من مجلس الشورى مقولة سيدنا عمر: متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارًا.. وانفعلت النائبة منى مكرم عبيد النائبة بالشورى حينما هتف أحد الخريجين ضد القضاء.
وقالت لابد ان نحترم النواب ومن جانبه قال وكيل لجنة: لابد من أن تحترم قواعد المجلس.










اليوم السابع .. بالأسماء ننشر أحدث خريطة للتوريث بالنيابة العامة .. مستشارو محكمة الاستئناف حصلوا على 7 3 ٪ ومستشارو النقض والنيابة 7 1 ٪ و7 مقاعد فقط للأقباط


تحقيق - محمود الضبع
عملة التوريث بالسلك القضائى جمعت بين مرسى ومبارك على وجهيها... كلاهما ارتكب نفس الجريمة فى تعييناته بالنيابة العامة ولكن أهدافهما قد تختلف.. فأول دفعة صدق مرسى على تعيينها بالنيابة العامة لم تخل من لقب ابن أو أخ وابن عم أو ابن شقيق أحد المستشارين بالسلك القضائى، بالطبع لقب ابن تربع كالعادة على عرش القائمة بـ 42 مقعدا من كعكة التوريث، من إجمالى 62 مقعداً استحوذت عليها الهيئات القضائية الأربع بهذه الدفعة التى بلغ إجماليها 270 معاون نيابة عامة، صدق الرئيس مرسى على تعيينهم بموجب القرار الجمهورى رقم 23 لسنة 2012.. «اليوم السابع» حصلت على خريطة التوريث كاملة داخل هذه الدفعة، التى برز فيها قلة عدد الأقباط، فلم يحصلوا إلا على 7 مقاعد فقط، منها مقعد لابن المستشار ماجد جبران بطرس، نائب رئيس محكمة الاستئناف، ورقمه فى القرار الجمهورى 50 والأمير جرجس ميخائيل يوسف ورقمه فى القرار 93 وجون وجدى وليم عبدالكريم ورقمه فى القرار 97 وراشد واليد راشد ورقمه فى القرار 112 وفلوباتير بولس رزق عطاالله ورقمه فى القرار 113 ومينا منسى ثابت برسوم ورقمه فى القرار 122 وإبراهيم إسحق حنا خليل ورقمه فى القرار 131 وبتوزيع المعينين الوارثين لمقاعد ذويهم بالقضاء، نجد أن مستشارى محكمة الاستئناف استحوذ على النصيب الأكبر من الكعكة بـ 23 مقعداً، أى بنسبة %37 يليهم رؤساء المحاكم، فقد استحوذوا على 17 مقعداً، أى بنسبة %27 من كعكة التوريث ثم مستشارى هيئة قضايا الدولة، فقد استحوذوا على 8 مقاعد بنسبة %12 من كعكة التوريث، وقد حصل مستشارو محكمة النقض على 5 مقاعد، أى بنسبة %8 أما النيابة العامة فلم يحصلوا إلا على 6 مقاعد فقط أى بنسبة %9 فقط من عدد المورثين، وتساوى مستشارا مجلس الدولة وأعضاء النيابة الإدارية، فلم يحصل كل منهما إلا على 7 مقاعد لذويهم فقط وهو ما يمثل %11 من إجمالى الكعكة...
السطور التالية تحمل قائمة كاملة للمورثين لمقاعد ذويهم بالسلك القضائى ودرجة قرابتهم والمحافظات التى ينتمون إليها وهم: «أحمد» نجل المستشار مصطفى عوض رزق الله، رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 944 وأقدمية درجته 1166 وهشام مصطفى أحمد عبدالجواد ابن عم مصطفى أحمد، محام بهيئة قضايا الدولة من محافظة الإسماعيلية، وأقدمية درجته 1524 وأحمد محمد أحمد محمد ريحان ابن عم أحمد البيومى مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، وأقدمية درجته 1820 و«أحمد» نجل المستشار سلامة على أحمد عفيفى رئيس بالنيابة الإدارية من محافظة القليوبية و«محمود» نجل المستشار محمد عبدالله عبدالعزيز رئيس محكمة من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 789 وأقدمية درجته 3378 ومحمد عبده عبدالمنعم محمد الشواربى ابن شقيق المستشار إبراهيم عبدالمنعم رئيس محكمة من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 695 وأقدمية درجته 3378 وكذلك ابن شقيق المستشار طلال عبدالمنعم رئيس محكمة، وعضويته برقم 850 وأقدمية درجته 4606 و«محمد» نجل المستشار فوزى عبدالحفيظ عبدالله وكيل عام النيابة الإدارية من محافظة المنوفية و«عبدالحميد» نجل المستشار حسين محمد حسين الصعيدى نائب رئيس محكمة النقض من محافظة المنوفية، يحمل عضوية رقم 121 وأقدمية درجته 533 ومصطفى عبدالعزيز فهمى أحمد محمد فهمى شقيق المستشار محمد رئيس محكمة من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 2314 وأقدمية درجته 16941 و«خالد» نجل المستشار إيهاب عبدالعاطى سرحان السيد رئيس محكمة من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 178 وأقدمية درجته 2776 وهو أيضا ابن عم القاضى سرحان السيد والذى يحمل عضوية رقم 71 وأقدمية درجته 3825 و«ثروت» نجل المستشار إبراهيم أحمد السماحى رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 20 وأقدمية درجته 1986 و«مصطفى» نجل المستشار إسماعيل محمد سليمان رئيس محكمة الاستئناف من محافظة سوهاج، ويحمل عضوية رقم 664 وأقدمية درجته 837 و«حاتم» نجل المستشار أحمد محمد موسى حسانين رئيس محكمة الاستئناف، يحمل من محافظة الدقهلية، عضوية رقم 1082 وأقدمية درجته 1333 و«هادى» نجل المستشار ماجد جبران بطرس منقريوس رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الجيزة ويحمل عضوية رقم 1019 وأقدمية درجته 1254 و«محمد» نجل المستشار ممدوح محمد على القزاز نائب رئيس محكمة النقض من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 282 وأقدمية درجته 1593 و«إبراهيم» نجل المستشار لاشين إبراهيم محمد من محافظة القليوبية، يحمل عضوية رقم 30 وأقدمية درجته 1754 و«أمين» نجل المستشار الجيوشى أمين السيد الديب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة المنوفية يحمل عضوية رقم 646 وأقدمية درجته 817 و«محمد» نجل المستشار رضا فؤاد عبدالفتاح ريه بهيئة قضايا الدولة من محافظة القليوبية وأقدمية درجته 388 وشريف محمد مصطفى يونس شقيق مصطفى قاضى من محافظة القليوبية، يحمل عضوية رقم 666 وأقدمية درجته 4421 و«أحمد» نجل المستشار فايز محمود الحسينى بغيده نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة دمياط يحمل عضوية رقم 211 وأقدمية درجته 1845 و«سمير» نجل المستشار طارق عبدالسلام السيد أبوستين نائب رئيس محكمة الاستئناف، يحمل عضوية رقم 447 وأقدمية درجته 2430 و«عبدالرحمن» نجل المستشار أحمد عبدالرحمن أحمد رئيس محكمة من محافظة الجيزة يحمل عضوية رقم 846 وأقدمية درجته 3435 وعمر تاج الدين سلامة نوفل، شقيق كل من: محمد وكيل النائب العام ويحمل عضوية رقم 268 وأقدميته 7265 وياسين وكيل النائب العام أيضا ويحمل عضوية رقم 149 وأقدمية درجته 7145 والجميع من محافظة دمياط و«أحمد» نجل المستشار عزت عبدالجواد عمران نائب رئيس محكمة النقض من محافظة القاهرة، يحمل عضوية رقم 43 وأقدميته 180 وأيمن محمد محمد الغرباوى شقيق سامح وكيل النائب العام من محافظة دمياط، يحمل عضوية رقم 330 وأقدمية درجته 8494 وأحمد، نجل المستشار تهامى سيد محمد وكيل هيئة قضايا الدولة من محافظة أسوان وأقدمية درجته 295 وعبدالله عادل عبدالحميد أحمد حسين السماحى ابن شقيق المستشار إبراهيم السماحى رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 20 وأقدمية درجته 1986 ومحمد عبدالله عطية حسن شريف ابن شقيق المستشار أحمد عطية رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 874 وأقدميته 1080 وأحمد، نجل المستشار جمال يوسف ذكى نائب رئيس مجلس الدولة من محافظة الفيوم يحمل عضوية رقم 138 وأقدمية درجته 273 و«محمد» نجل المستشار طاهر محمود عبده السكرى رئيس محكمة من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 241 وأقدمية درجته 2830 و«هشام» نجل المستشار جمال محمد أحمد على نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 438 وأقدمية درجته 2420 و«عمرو» نجل المستشار على رضوان على رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الدقهلية ويحمل عضوية رقم 1204 وأقدميته 1481 وبسام، نجل المستشار صلاح حسن محمد نائب رئيس محكمة النقض ويحمل عضوية رقم 179 وأقدمية درجته 986 و«أحمد» جل المستشار غريانى السيد محمود نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة المنيا ويحمل عضوية رقم 168 وأقدمية درجته 2148 ويحيى، نجل المستشار عمر الخطاب مروان عبدالله عرفة رئيس محكمة الاستئناف ومساعد وزير العدل للشهر العقارى ورئيس لجنة تقصى الحقائق فى قضية قتل المتظاهرين من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 68 وأقدمية درجته 1683 والمعين ابن شقيق المستشار أبوبكر مروان بمحكمة الاستئناف، يحمل عضوية رقم 312 وأقدمية درجته 2292 وهو أيضا ابن عم محمد وكيل النائب العام ويحمل عضوية رقم 328 وأقدمية درجته 8492 وشادى واعر السيد شادى شقيق القاضى محمد واعر من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 2039 وأقدمية درجته 6696 ومحمد، نجل المستشار عبدالله البربرى على محمود محسن وكيل هيئة قضايا الدولة من محافظة الشرقية أقدمية درجته 273 وعلى، نجل المستشار منصور على مرسى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة القاهرة، يحمل عضوية رقم 274 وأقدمية درجته 192 و«كريم» نجل المستشار عزت كامل مصطفى عدلى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 88 وأقدمية درجته 2066 وكذلك ابن شقيق القاضى شريف كامل الذى يحمل عضوية رقم 518 وأقدمية درجته 5170 ومحمد، نجل المستشار فتح الله سيد محمد نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة قنا، ويحمل عضوية رقم 29 وأقدمية درجته 1632 وعبدالناصر، نجل المستشار محمد على طه حجازى من محافظة القليوبية، وحسن، نجل المستشار عبدالمعطى حسن فاروق عبدالمعطى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية، يحمل عضوية رقم 415 وأقدمية درجته 2395 وابن عم القاضى سمير فاروق، يحمل عضوية رقم 934 وأقدمية درجته 4113 و«محمد» نجل المستشار السيد أحمد عبدالله إسماعيل نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة دمياط، ويحمل عضوية رقم 359 وأقدمية درجته 4113 وأحمد مختار أحمد محمد شقيق محمد مندوب بمجلس الدولة من محافظة المنيا، يحمل عضوية رقم 2734 وأقدمية درجته 192 ومحمد عبدالله يحيى محمد فودة Fابن شقيق المستشار يحيى فودة بهيئة قضايا الدولة من محافظة كفر الشيخ وأقدمية درجته 312 وحازم، نجل المستشار محمد عبدالمحسن محمد شيحة رئيس محكمة الاستئناف من محافظة بنى سويف، ويحمل عضوية رقم 1038 وأقدمية درجته 1277 ومحمود مصطفى صالح عثمان شقيق محمد بهيئة قضايا الدولة من محافظة قنا أقدمية درجته 1320 ومحمود محمد أحمد سليم شقيق طارق وكيل النائب العام من محافظة المنوفية، ويحمل عضوية رقم 639 وأقدمية درجته 8140 وأحمد محمد يوسف معروف نجل شقيق المستشار أحمد معروف نائب رئيس محكمة الاستئناف من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 21 وأقدمية درجته 1622 و«حسن» نجل المستشار محمد السعيد عبدالحافظ نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة البحيرة، ويحمل عضوية رقم 166 وأقدمية درجته 2146 وأحمد عزت أنور فتح الباب ابن عم محمود محمد مندوب مساعد بمجلس الدولة من محافظة المنيا، ويحمل عضوية رقم 97 وحمدى، نجل المستشار السيد خلف إبراهيم وكيل عام هيئة النيابة الإدارية من محافظة القاهرة، ومحمد، نجل المستشار عبدالفتاح محمد أحمد إسماعيل رئيس محكمة من محافظة سوهاج يحمل عضوية رقم 163 وأقدمية درجته 2752 وأحمد، نجل المستشار محمود عبدالباسط محمود رئيس محكمة من محافظة الأقصر يحمل عضوية رقم 271 وأقدمية درجته 2860 ومحمد حسن مصطفى حسين الوكيل نجل شقيق المستشار أحمد رئيس محكمة من محافظة الجيزة، ويحمل عضوية رقم 557 وأقدمية درجته 3146 وجمعة الششتاوى جميل شقيق القاضى أيمن الششتاوى من محافظة الدقهلية، ويحمل عضوية رقم 947 وأقدمية درجته 5601 ورامى السيد علوان محمد علوان، شقيق وليد وكيل نيابة إدارية من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهشام، نجل المستشار محمد حسن حسين مسلم وكيل أول النيابة الإدارية من محافظة البحر الأحمر، وأحمد رجب سيد صميدة عبدالله ابن شقيق المستشار خالد بمجلس الدولة من محافظة بنى سويف، يحمل عضوية رقم 206 وأقدمية درجته 111 وأحمد، نجل المستشار محمد نصر محمد المتولى ليلة نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 300 وأقدمية درجته 1950 وعمر على محمد السيد المنشاوى شقيق محمد معاون نيابة عامة من محافظة الجيزة، ويحمل عضوية رقم 8395 وأحمد محمد عثمان دسوقى شقيق رضا مستشار بمجلس الدولة مواليد 1971 وعضويته برقم 932 وأقدمية درجته 104 وسامح مستشار بمجلس الدولة أيضًا مواليد 1979 بعضوية رقم 2206 وأقدمية درجته 154.


اقرأ ايضا:

عن زهايمرالعدالة بقلم سيد أمين

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/06/blog-post_3.html

معرض صور قضاء مبارك الشامخ

شاهد قضاء تهانى الجبالى 
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_28.html
 رئيس نادي قضاة طنطا يعين40 فردا من أقاربة بمجمع المحاكم
http://albaaselaraby.blogspot.com/2012/12/40.html

أكذوبة القضاء الشامخ ..؟!! بقلم: وفاء اسماعيل

ماضى : آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر

تويتات في زمن الفرز - بقلم سيد أمين

مستشار يصرخ رفضا لخيانة الزند لمصر .. بينما خالد صلاح يضحك

رموز القضاء الشامخ .. "عبد المجيد" استولي على 900 فدان و"الزند" على 2200

ربيع المحامين والقانونيين في مصر بقلم/ توفيق أبو شومر

سر احتفاء الزند بعميد أمن الدولة السابق

النائب العام يأمر بفتح تحقيقات موسعة حول اتهام الزند بالاستقواء بأمريكا

التوريث الفئوي .. أخطر أنواع الفساد المصري

العدل يريد تطهير القضاء

الشعب يريد تطهير القضاء بقلم : أمل محمود

تطهير القضاء.. آن الأوان أن ترحلى يا دولة المحاسيب

عن الاخونة والقضاء والاعلام ومعارك التطهير - سيد أمين

رئيس التفتيش القضائي: حققنا في كل الشكاوى ضد القضاة وسنكشف عن وقائع فساد.. ومحاسبة النائب العام بيد مجلس القضاء

"قضاة من أجل مصر" تؤيد تطهير القضاء من الفاسدين

القضاء.. والثورة!! بقلم حنان عبدالفتاح

المركزي للمحاسبات يسلم القضاء الأعلى ملف فساد الزند وعبد المجيد

عزام والصاوي يشكوان عبد المجيد محمود  لمجلس القضاء الأعلى ويتهماه بالتقاعس

تسعيرة لازدراء القضاء - عبد الرازق أحمد الشاعر

احالة ثانى نائب لمجلس الدولة للصلاحية بسبب علاقات نسائية .. وملف كامل عن فساد قضاء مصر

هيومان رايتس ووتش تهاجم القضاء العسكري المصري وتسرد تفاصيل عن "إخفاقه"

ابتسم .. أنت متهم بقلم عبد الرازق أحمد الشاعر

حماة الثورة "و"توثيق جرائم مبارك" يتهمان قضاة مبارك بقيادة الثورة المضادة

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/03/blog-post_30.html
لغز اسرائيل والمحكمة الدستورية !- بقلم: محمد جمال عرفةhttp://albaaselaraby.blogspot.de/2012/12/blog-post_4.html

إسقاط أوهام إستقلال قضاء تحكمه الديكتاتورية

"قضاة مصر":تصريحات الزند لعكاشة اساءت للقضاء

محاكمة مبارك .. فضيحة القرن بقلم سيد أمينhttp://albaaselaraby.blogspot.com/2012/06/blog-post_3652.html
تعيين 1000 من أبناء المستشارين بالهيئات القضائية بدون وجه حق.. ودعوى تطالب بفتح ملفاتهم وشطب المخالفين للشروط

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/2010.html
الوفد : إحصائية رسمية‮ تؤكد وجود‬3‮ ‬آلاف ضابط شرطة علي منصات القضاء

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/3.html
بالدليل.. ابن رئيس مجلس الدولة اثبت ان ابن الوز عوام

ttp://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_2.html

مصدر قضائى: الأموال العامة تطلب رفع الحصانة عن "عبد المجيد محمود" للتحقيق فى تلقيه "هدايا الأهرام"
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_9009.html
تصريح خطير سيد البدوي يعترف بمعرفة حل البرلمان قبل حكم المحكمة الدستورية
العمدة يقدم «سي دي» للنائب العام اعتبره دليلا على تسريب حكم حل «الشعب»
سر احتفاء الزند بعميد أمن الدولة السابق
نشطاء .. بالمستندات :تهانى الجبالى محامية سوزان مبارك
نيويورك تايمز: تهاني الجبالي تعترف :كبار القضاة والعسكر نصبوا فخاً للبرلمان لعدم تسليم السلطة
فيديو.الجبالى:أبويا اتخانق عشان أبات برة براحتى
"المحامية المقربة من قرينة المخلوع " تزعم ببطلان الدستور المتوافق عليه شعبياً
رويترز :تفاصيل تأجيل حكم الدستورية بشأن التأسيسية والشورى
عصام سلطان : بيان الدستورية سياسي بالدرجة الاولي
عبدالعزيز: طباعة حكم "حل الشعب" قبل نظره "مصيبة المصائب"..و"الدستورية" تعتمد على الموائمات
http://albaaselaraby.blogspot.com/2012/07/blog-post_11.html
كارثة لا تصدق : مجلس الدولة يعين 2000 شخص من ابناء المستشارين بينهم اطفال دون الـ14 سنة
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/2000-14.html

دوار العمدة يعرض فيديوهات ووثائق خطيرة حول علاقة باسم يوسف بمنظمات صهيونية

السبت، 27 أبريل، 2013

الحقيقة المؤلمة وظهور كنز النمرود واخبار عراقية متنوعة


الروزخوني و ابراهيم الجعفري الحملدار في الوسط يعلن عن  بدأ حملته للحج معه نوري المالكى

                    
**********************

الحقيقة مؤلمة، لكن الأكاذيب قاتلة - د. داليا وصفي





*********************

مركز جنيف الدولي للعدالة يوجّه نداءات عاجلة بخصوص
 مذبحة المتظاهرين في الحويجة
المطالبة بارسال بعثة تحقيق دولية مستقلة إلى العراق

جنيف 24/4/2013
في أعقاب الهجوم الذي شنته قوات المالكي فجر يوم الثلاثاء المصادف 23/4/2013 ضد المتظاهرين السلميين في قضاء الحويجة والذي ادّى الى قتل وجرح المئات منهم ، وجّه مركز جنيف الدولي للعدالة نداءات عاجلة إلى اجهزة الأمم المتحدّة وبخاصّة مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، والمقرّر الخاص المعني بالإعدام خارج نطاق القضاء أو بإجراءات موجزة أو تعسفية، والمقرّر الخاص المعني بحرية التجمّع السلمي طالباً باتخاذ إجراءات فورية فيما يتعلق بالموجه الجديدة من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي ترتكبها حكومة نوري المالكي.
واوضح المركز انه في الايام الأربعة الماضية، قامت قوات الجيش التابعة لنوري المالكي بمحاصرة ما يقرب من 4000 من المتظاهرين السلميين في قضاء الحويجة، مانعةً اي وسيلة للحصول على الغذاء والماء والمساعدات الطبية. كما منعت وسائل الإعلام كافة من التقرّب من ساحة الاعتصام، وصادرت معدّات النقل التلفزيوني.
وقد أبلغ مركز جنيف الدولي المسؤولين في الامم المتحدة انه بعد سلسلة من التهديدات فان وحدات من الجيش والميليشيات قد اقتحمت، في حوالي الساعة 5 صباحا بتوقيت بغداد، من صباح يوم الثلاثاء، 23 نيسان/أبريل2013، ساحة التظاهر في الحويجة وهاجمت المتظاهرين الذين كانوا يطالبون باحترام حقوقهم الأساسية. واوضح المركز ان الهجوم كان هجوما مباشراً ومبيتاً حيث اقتحمت القوات الساحة وبدأت بإطلاق النار بكثافة وبشكل عشوائي مستخدمة الذخيرة الحية والدبابات وطائرات الهليكوبتر وخراطيم الماء الحار جدّاً. ووفقا لما ذكره مصدر مباشر للمركز من الحويجة، فقد لقي بحدود 50 متظاهرا حتفه(ارتفع العدد فيما بعد الى 60)، وجرح 150 آخرين، وتم اعتقال أكثر من 400 متظاهراً. وذكر المركز ان القوات المهاجمة قامت باضرام النيران في الخيم والسيارات العائدة للمدنيين.
وبين مركز جنيف كذلك أن المسؤولين العراقيين اعترفوا علنا ​​بانهم قتلوا اكثر من 20 متظاهرا، وهو بحد ذاته جريمة لا تغتفر رغم ان واقع الأمر يؤكد العدد الكبير للضحايا، وكذلك وجود عدد كبير من الجرحى بحيث ان المستشفى المحلي في الحويجة لم يكن كافياً لإستيعاب المصابين مما تطلب نقل بقية المصابين الى مركز محافظة كركوك  لتلقي الرعاية الطبية. ويؤكد المركز ـ وفقا لمصادر في مكان الحادث ـ انه وبعد تولّي القوات العسكرية السيطرة على المنطقة التي كان يتجمع المتظاهرون، قامت بوضع معدّات واسلحة في مخيم التظاهر من أجل أن تكون قادرة على اتهام المتظاهرين بأنهم مسلحين. وقد نفى هذا الادعاء نفياً قاطعا من منظمي التظاهرة الذين اكدوا عدم وجود مسلحين بينهم وانه لم يقم احد من المتظاهرين بالتهديد أو التحريض على العنف، مؤكدين على الطابع السلمي للتظاهرات.
وأوضح المركز ان الاحباط والانتهاك المستمر للحقوق، هو الذي دفع شعب العراق للخروج الى الشوارع للمطالبة باحترام حقوقه الإنسانية الأساسية. وان التظاهرات التي بدأت منذ 25 ديسمبر عام 2012 في محافظة الانبار قد حافظت على طابعها السلمي الحضاري. ومنذ ذلك الحين، توسعت التظاهرات جغرافيا، وشملت مدن عدّة في جميع أنحاء البلاد، كما ازدادت عدداً مع انضمام مئات الآلاف من المشاركين في كل ساحة. ولعل من المهم الأشارة الى ان مطالب المحتجين كانت اول الأمر المطالبة بإطلاق سراح المعتقلات اللواتي يتعرضن لمعاملة لا إنسانية، ولكنها وبسبب عدم الاستجابة فقد اوسعت لتشمل الآن مجموعة من المطالب بما في ذلك الإفراج الفوري عن زملاء المتظاهرين، وإلغاء قوانين مكافحة الإرهاب، ووقف الغارات على المناطق السكّانية دون مسوغ قانوني ووضع نهاية للفساد المالي والإداري وفساد الأجهزة القضائية.
وبين المركز ان ردّ السلطات بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي على هذه التظاهرات السلمية تمثّل باستخدام التهديدات والعنف في العديد من المناسبات. يعتبر هذا السلوك انتهاك مباشر للقانون الدولي والقانون الدولي لحقوق الانسان وبخاصة المادّة 19 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان التي تكفل الحقّ في حرية الرأي والتعبير، كما ان قرار مجلس حقوق الإنسان 15/21، يؤكد من جديد هذا الحق ويعترف بمزيد من الحقوق ذات الصلة.
ويشدّد مركز جنيف الدولي للعدالة: ان الهجوم الاجرامي تسبب بمجزرة ندينها باشدّ العبارات فقد ادّى الى وقتل وجرح واعتقال المئات، وانتهاك الحقّ في الحياة والحقّ في الحماية من الاعتقال التعسفي. ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعرّض فيها المتظاهرين للتهديدات والاعتداءات والعنف من قبل القوات العراقية. فقد حدث هذا منذ بداية المظاهرات في كانون الاول 2012 . فعلى سبيل المثال، فتحت قوات الجيش العراقي النار واستخدمت الهراوات ضد المتظاهرين في الموصل في محاولة لتفريقهم. وفي 25 كانون الثاني 2013، قتلت قوات المالكي 7 متظاهرين وإصابت 60 آخرين في الفلوجة. كما قامت قوات المالكي الأسبوع الماضي بحظر حركة المركبات في شوارع سامراء وأطلقت النار على أي مركبة تتحرك. وفي مكان آخر، اغلقت الطرق من مدينة الكرمة إلى الفلوجة، ومنعت مرور المواطنين واعتقلت عددا منهم. وفي يوم الجمعة، 19 نيسان، اغلقت تلك القوات كل الطرق المؤدية إلى ساحة الاحتجاج في الحويجة وأطلقت النار على المتظاهرين، مما أسفر عن مقتل واحد وإصابة أربعة من المتظاهرين الابرياء. كما تم حجب العلاج الطبي عن المصابين.
ولذلك فان ما جرى في الحويجة هو نتيجة سياسة اجرامية تصاعدت خلال الفترة الاخيرة، ويبدو انها لن تنته بالمجزرة المذكورة أعلاه. ان الوضع يبعث على القلق لا سيما ان القوات العسكرية بصدد توسيع عملياتها وهجماتها على المتظاهرين إلى المدن العراقية الأخرى، وهو ما يعرّض ارواح مئات الآلاف من الأبرياء للخطر. ان ذلك يتطلب العمل الجاد واتخاذ الاجراءات اللازمة للردع وايقاف هذه الانتهاكات الخطيرة.
واكدّ المركز ان قائد القوات البرّية في العراق الفريق علي غيدان قد ظهر مرارا امام شاشات التلفزة، خلال ألايام الماضية، واكدّ ان لديه الصلاحيات والتصميم على مهاجمة ساحة التظاهرات في الحويجة وكل الساحات الأخرى مما يضعه امام جريمة قتل جماعي مع سبق الاصرار والترصدّ.
واكد مركز جنيف الدولي للعدالة ان ما حدث في الحويجة هو انتهاك خطير جدا  للقانون الدولي والقانون الدولي لحقوق الإنسان، وطالب الأمم المتحدّة وخاصة اجهزة حقوق الانسان باتخاذ جميع الإجراءات المناسبة والعاجلة جدا للتأكد من أن السلطات العراقية وقواتها ستوقف جميع الهجمات والتهديدات والتخويف ضد المتظاهرين المسالمين وتقديم أولئك المسؤولين عن هذه الانتهاكات إلى العدالة.
وطلب المركز ان يتم، وعلى وجه السرعة ارسال بعثة دولية مستقلة الى العراق لكي تقوم، وعلى الفور، بإجراء تحقيق شامل في الهجوم ضد المتظاهرين في الحويجة وجميع الهجمات السابقة وان يتم تعيين مقرّر خاص معني بحالة حقوق الإنسان في العراق.
http://www.gicj.org/index.php?option=com_content&task=view&id=291&Itemid=42
  Postal address : GICJ, P.O. Box 598, 1214 Vernier, GenevaSwitzerland
Tel & Fax : +41 22 788 19 71                    Email : info@gicj.org
Headquarters : 150 Route de Ferney, CH 1211 Geneva 2 – Switzerland
**********************

رساله الى قناة الرافدين : غادروا الخلافات في هذا الوقت العصيب وليكن ردكم على بعض المتصلين من المتفرسين باظهار الحقائق واظهار الحقيقه مبدأ شرعي ووطني 

 في تغطيه خاصه لقناة الرافدين عقب المجزره الرهيبه التي ارتكبتها الحكومه الصفويه بحق المعتصمين السلميين في قضاء الحويجه وباوامر من رئيس حزب الدعوه ذو المنشأ الايراني فكرا وعقيدة وسلوكا المجرم نوري المالكي اتصل احد الاشخاص من محافظة ذي قار واظهر اسمه ( ابو طيبه ) وتحدث مع مقدم البرنامج قائلا ( يا اخي ان نظام صدام حسين قام بقتل ابناء الجنوب في عام 1991 فلماذا تستنكرون ما حدث في الحويجه من قتل للارهابيين وكان رد مقدم البرنامج بالقول ( هل هو ثأر لما حدث ) وكأنه في جوابه اعطى مبررا لهذا المتصل ان ما حدث في عام 1991 هي ( انتفاضه ) شعبيه وليست صفحة عدوان ايرانيه بامتياز اشترك فيها من العراقيين المناصرين للفرس وكان الاجدر بمقدم الرنامج ان يتداخل مع هذا المتفرس بالقول له :
1 – ما حدث في عام 1991 عدوان ثلاثيني على العراق كانت صفحته الاولى قادتها امريكا ومن تحالف معها لتدمير العراق .
2 – بعد انتهاء الصفحه الاولى من العدوان بدأت الصفحه الايرانيه والتي سميت بصفحة الغوغاء او صفحة الغدر والخيانه عندما اجتازت الحدود العراقيه مجاميع من حرس الثوره وفيلق بدر ودخلوا الى مدن العراق ليقوموا بعمليات قتل واسعه لابناء القوات المسلحه المنسحبين من جبهات القتال وخطفهم وذبحهم بالسكاكين الايرانيه وسميت هذه الصفحه من قبل الفرس وعملائهم من الاحزاب الحاكمه حاليا ( بالانتفاضه الشعبانيه ) وسنرد نيابة عن مقدم البرنامج على هذا الدعي بما يلي :
اولا : هل ان المعتصمين في ساحات العز والكرامه قتلوا العراقيين على الهويه المذهبيه والسياسيه طيلة فترة اعتصامهم مثلما فعل الفرس وعملائهم من المجلس الاعلى ومنظمة بدر ومليشيات حزب الدعوه ومليشيات حركة العمل الاسلامي الفارسيه  قام هؤلاء ( الشعبانيون الفرس ) ببقر بطون النساء الحوامل واحراق اجساد البعثيين وضباط الجيش والاجهزه الامنيه  بعد وضع اطارات السيارات القديمه في رقابهم وسكب مادة البانزين عليها ليحرقو اجسادهم وهم احياء .
ثانيا : هل ارتكب المعتصمين مجازر واعدامات في باحات المراقد المقدسه في النجف وكربلاء وتحولت هذه الاماكن الى برك من دماء الابرياء ؟
ثالثا : هل قتل المعتصمون عراقيا واحد ورموا جثته الى الكلاب السائبه كما فعلها اصحاب ( الانتفاضه الشعبانيه ) حينما قاموا بمنع المواطنين من دفن جثث الضحايا واضطر المواطنين في محافظة النجف وكربلاء بالذهاب الى المرجع الديني ابو القاسم الخوئي ليصدر فتوى يحرم فيها بقاء جثث المسلمين طعما للكلاب السائبه
 رابعا : هل قام المعتصمون بتشكيل محاكم اعدامات للعراقيين في ساحاتهم مثلما فعل اتباع ايران من المجلس الاعلى وحزب الدعوه ومنظمة بدر حينما شكلوا محاكم داخل الاضرحه ويصدرون احكام الاعدام بمنتسبي الجيش والشرطه والموظفين والبعثيين وكان على راس هذه المحاكم عبد المجيد الخوئي وزمرة بيت الحكيم الصفويه والذين ينفذون الاعدام هم الحرس الثوري ؟
 خامسا : هل قام المعتصمين في ساحات الشرف بنهب مخازن الغذاء والدواء في محافظاتهم مثلما فعل اتباع ايران واحزابها عام 1991 عندما نهبوا دوائر الدوله ونهبوا مخازن الغذاء والدواء واحرقوا دوائر التسجيل العقاري والجنسيه ليخفوا تبعياتهم الايرانيه في هذه الدوائر ولكي ينهبوا املاك العراقيين ؟
 سادسا : هل رفع المعتصمون في ساحات الاعتصام صور لمراجع السنه في العراق وغير العراق مثلما رفع اصحاب ( الشعبانيه ) صور المقبور خميني والسبزواري المجرم ومراجع ايران في الساحات والمدن العراقيه ؟
 سابعا : هل قام المعتصمين والمتظاهرين باستخدام القامات والخناجر لقطع السن الشعراء والادباء مثلما فعل اصحاب ( الشعبانيه ) بقطع لسان وريد كل من تغنى بالقادسيه التي جرعت الخميني السم الزعاف دفاعا عن الارض والعرض ؟
ثامنا : هل شاهد العراقيون سيارات تركيه او قطريه او سعوديه في ساحات العز والكرامه مثلما شاهد جميع العراقيون عام 1991 سيارات ايرانيه تجوب شوارع المحافظات الجنوبيه والوسطى محملة بحرس الثوره الايراني ؟
تاسعا : هل قام رجال الدين المتواجدين في ساحات الشرف والكرامه بنهب دوائر الدوله في محافظاتهم المنتفضه مثل فعل المعممين عندما سرقوا دوائر الدوله وهم يدفعون العربات المحمله  بالاجهزه الكهربائيه التابعه لدوائر الدوله واعتبروها غنيمه تحت يافطة فتاوى الفرس ان سرقة مال الدوله وممتلكاتها حلال ؟
عاشرا : هل قام المعتصمون بالاعتداء على الاعراض واغتصاب النساء في محافظاتهم مثلما فعل ( الشعبانيون ) من عنمليات اغتصاب للنساء في محافظات الجنوب والوسط ؟
 يا مقدم البرنامج النظام الوطني السابق والبعثيون قاتلوا الفرس واتباعهم من الاحزاب الحاكمه حاليا وقاتلوا من التحق بالفرس من السراق والهاربين من الجيش من العراقيين الذي قتلوا العراقيين واغتصبوا النساء وجلهم هم من الشلايتيه والسرسريه وعندما تم تطهير المدن من دنس الفرس واتباعهم هربوا الى معسكر رفحا السعودي وهناك بدأت فصول فضائحهم من اللواط فيما بينهم واغتصاب نساء من ( انتفض ) معهم من المغفلين والسعوديون يحتفظون بقصص عن ممارسات ( الشعبانيون ) القذره الغالبيه الحاكمه الان في عراق العروبه والاسلام هم من منتسبي معسكر رفحه وضباط الدمج هم من قذارات معسكر رفحه السعودي .
اقول لقناة الرافدين ان االبعثيين هم بناة العراق وهم وابناء العراق الغيارى من قاتل الفرس ثمان سنوات وانتصروا عليهم هل سمعت سابقا ان سنيا قتل شيعيا والعكس هل سمعت سابقا ان الاطفال من الاولاد والبنات يغتصبون من قبل الجيش والاجهزه الامنيه اذن لماذا يصيبك الخرس وتقول لهذا المتصل ( هل هي ثأر ) وكانك تعطي لما قام به الفرس واحزابهم ومن تعاون معهم من الخونه العراقيين انهم ظلموا عام 1991 ولم يحرقوا العراق من اقصاه الى اقصاه ويعلنوا دولة الفقيه الاسلاميه خسئوا وهربوا يجرون اذيال الخيبه الى معسكر الذل في رفحه السعودي وتلقفهم الغرب وامريكا وايران ليجعلوا منهم عملاء صغار ويضعونهم في عربات قطارهم الدموي الذي دخل العراق ليجعلوا من هذه القاذورات الرفحاويه حكاما على بلد الحضارات والقيم والرجوله جمجمة العرب وقلعة العروبه والاسلام .
ان الاوان لكي نقول لكل من يظهر على الفضائيات ويقول انا لا ادافع عن حزب البعث خشية ان يزعل عليه الايرانيون واتباعهم في العراق ان البعث ونظامه كان صمام الامان لحماية العراق والعرب من هذا الطوفان الفارسي الحاصل الان واقول لقناة الرافدين الناطقه باسم هيئة علماء المسلمين هل كان في زمن النظام الوطني السابق احدا كائن من يكون ان يجرأ يسب الصحابه علنا ؟!! هل كان باستطاعت احد كائن من يكون ان يتعرض بالقذف للائمه الاطهار هل كان في زمن النظام الوطني حواجز كونكريتيه لعزل الاحياء في المدن والعاصمه بغداد وما اشبه اليوم بالامس هؤلاء المجرمون يطبقون نفس المنهج الذي مارسوه عام 1991 في المحافظات القتل وحرق الجثث والاجهاض على الجرحى العزل بطريقه فارسيه وبنفس منهج عام 1991 اغتصبوا النساء والاطفال واذا ما لا قدر الله ان يسيطروا على هذه المحافظات سوف ينشأون فيها محاكم خامنئيه بدلا من الخمينيه عام 1991 وسيكون المالكي رئيسا لهذه المحاكم واعضائها هادي العامري وعلي زندي ( الملقب بالاديب ) والحرس الثوري هو من ينفذ هذه الاعدامات والحويجه مثالا ... يا قناة الرافدين .
راصد طويرجاوي
25\4\2013
********************

أيها العراقيون.. العدو من أمامكم والبحر من ورائكم..فأين المصير؟؟

وليد المسافر
أمامكم اليوم فرصة تأريخية لرد الإعتبار الذي سلبه العملاء على مدى عشر سنين طوال.. اليوم تستطيعون أن تناموا في فراشكم وأنتم مرتاحي الضمير.. اليوم فقد تستطيعون أن تقولوا للعالم بأنكم لا تنامون على ضيم أبدا.. سيعود التأريخ ليكتب من جديد عن الشعب العراقي بعد أن أغلق صفحاته خجلا من الذل والمهانة.. اليوم أثبت الأبطال بأنهم أحفاد أبطال القادسيتين.. اليوم جعلتم للدم ثمن وجب على الأعداء دفعه.. اليوم يوم الحساب الذي طال انتظاره.. اليوم حصحص الحق وزهق الباطل.. اليوم قادسيتكم الثالثة ضد الفرس المجوس ومطاياهم في العراق.. اليوم أرتفعت رايات الله أكبر ..
توحدوا يرحمكم الله ليجعل لكم مخرجا.. اتحدوا أمام الظلم والطغيان.. أحملوا السلاح والسيف والسكين والعصا والحجارة والقلم.. دافعوا عن شرفكم وشرف حرائركم.. تذكروا كل الآلام التي سببتها حكومة المالكي وجيشه القذر.. تذكروا مليشياته التي عاثت فساداً.. تذكروا تهكمهم واستهزائهم بكم في الشوارع والسيطرات.. تذكروا تحرشاتهم بنسائكم.. تذكروا ألفاظهم البذيئة عليكم..
لا بد من التضحية.. التضحية من أجل الاجيال القادمة.. لقد حولوا العراق الى بؤر فساد... تاجروا بالنساء والاطفال.. تاجروا بالاعضاء البشرية.. انتهكوا حرمات البيوت.. انتهكوا كل قوانين الانسانية.. وضعوا العراق في أعلى سلم الفساد والأمية والتخلف والمحسويية والطائفية والقذارة ... قتلوا روح الوطنية فيكم.. قتلوا روح المواطنة فيكم..
انشأوا المدارس الفارسية... حاربوا العروبة.. أدخلوا مناهج التفرقة في مدارسكم.. سلخوكم من محيطكم العربي والحقوكم بالفرس.. علموكم كيف يمكن للانسان أن يتنازل عن حقه.. أدخلوا الأحزان في كل بيت.. بثوا الرعب في قلوب الشيوخ والنساء والاطفال.. خربوا المجتمع العراقي الجميل..
سرقوا العراق.. نهبوا المؤسسات.. هربوا الأموال.. دمروا البنى التحتية من أجل شراء الفلل والفنادق في الخارج.. خاضوا بدمائكم من أجل عوائلهم.. سمموا أفكاركم.. قتلوا فيكم الأخوة والتلاحم.. نزعوا منكم النخوة والحمية.. زرعوا الكره والبغضاء بينكم.. داسوا عى كرامتكم..
أفبعد هذا كله يسألون عن التهدئة!! ابعد هذا الذل يخافون من المواجهة!! يقولون ويقول الهالكي اهلكه الله بأن الجميع خاسر في هذه المنازلة.. كذبتم والله.. فإن التخلص من هذه الحكومة بكل أشكالها لهو الفوز المبين... لا يستحق الشعب العراقي أن يفطر على بصلة نتنة مثلكم ..
أستمروا أيها الأبطال ولا تستمعوا لصوت الباطل... لا تستمعوا لمن يطلب الهدنة.. فسكاكينهم في ظهوركم.. لا تنصتوا للأصوات النشاز التي تطالب بحقن دماء المسلمين.. فهم يسفكونها منذ سنين.. لاتناموا على ضيم بعد اليوم.. فلا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم... والله ناصر القوم المؤمنين..
************************

طز بالعملية السياسية

نوري جااسم المياحي
بالامس حدث اانفجاران صغيران( بالنسبة لانفجارات بغداد اليومية ) في مدينة بوسطن الامريكية تسببت في قتل (بريئين ) احدهما طفل عمره 8 سنوات وجرح 28 بريء ..من متفرجي سباق الماراثون السنوي بمناسبة انسحاب البريطانين من المدينة ..
وبالامس ايضا ..حدث 20 انفجار في بغداد وبقية المدن العراقية وفي نفس الوقت نتج عنها قتل 38 (بريء) عراقي وجرح اكثر من 200 علما ان هذه الانفجارات والقتل في العراق اصبحت ظاهرة يومية ...وكأن الدم العرااقي اصبح رخيص وحتى بلا ثمن ... وحتى ارخص من الماء ..
تابعت الاخبار مدهوشا متعجبا حول انفجارات بوسطن ...بالاعلام العالمي ..وتبارى جميع المعلقين بالادانة والاستنكار وبالتحليل والبكاء والعويل والتهديد بالويل والثبور للارهابيين الذين فجروا القنابل ... وكأن الدنيا قامت ولم تقعد .. وخافت وارتعبت باريس ولندن ..كغيره من عواصم الاستعماار ..
وخلال وقت قصير ...خرج على الفضائيات الرئيس الامريكي باراك اوباما ...ليواسي عوائل الضحايا ...و يضع وليسخر كل امكانيات الولايات لمتحدة الامريكية ..التحقيقية والامنية لكشف الحقيقة ومن وراء التفجيرات ويضعها في خدمة الامن في بوسطن ...
هذا موقف من رئيس دولة ومسؤول يحترم شعبه ويحرص على راحته وسعادته ..ويهمه سلامة المواطنين الامريكان ...اما عندنا في العراق العظيم ...فدولة رئيس الوزراء ...لايهمه ان مات نصف الشعب العراقي او كله ...المهم عنده ...نجاح العملية السياسية وبقاءه بالكرسي والمنصب ...وهذا الموقف لست انا من اقوله ...وانما جاء على لسانه هو شخصيا .. ومن على شاشة الفضائيات عندما قال ( اذا حضرت في مجلس النواب لمناقشة الاختراقات الامنية قبل الاخيرة ...سأقلب الدنيا على راسهم ...وأقول لكل واحد منهم ..قم ...اانت فعلت هذا وذاك ...ولكنني احرص على العملية السياسية ..اخاف تتفلش ؟؟) ...
انا كمواطن عراقي ومستقل ...واقولها بصراحة انني اكره السياسة الامريكية ومن يديرها التي دمرت وطني وقتلت شعبنا العراقي ...ولكنني وبلا مجاملة او خوف من احد ...فانني احترم واحب الشعب الامريكي وكل شعوب العالم ...واتألم لآلامهم ...
فعندما يصيب الامريكي او غيره اذية وسوء فاتالم كما يصيب ابن بلدي العراقي أذية ..لاننا كلنا بشر وابناء حواء وادم (كما نقول بالعراق ) ولا فرق عندي بين عراقي وامريكي ...
ولكنني اقول لرئيس الوزراء العراقي وبكل ادب واحترام ...ياسيدي ( طز بالعملية السياسية وتبا للقائمين عليها ) ..
فالعملية السياسية والقائمين عليها ... ما فائدتهم ؟؟؟ ان لم يؤمنوا الحماية والعدل والانصاف والمساواة لكل المواطنين ...فلتذهب هذه العملية ..الى جهنم وبأس المصير ..
بربكم ياناس اسالكم ؟؟؟...فقط البارحة ...كم زوجة ترملت ؟؟؟ وكم طفل تيتم ؟؟ زكم اام ثكلت بفقدان ولدها ؟؟؟وكم عائلة فقدت معيلها ؟؟؟ وكم فقير حال فقد مصدر رزقه ؟؟؟ وكل هذه المصائب تقع يوميا ... وانت يادولة الرئيس تعرف القتلة والمجرمين ...وساكت عنهم وخوفا وحبا بالعملية السياسية ؟؟؟؟؟ طز والف طز بهذه العملية السياسية التي لاتراعي مصلحة الفقير...
الله واكبر ياناس ...على كل مجرم وقاتل وظالم ومفتري ...سواء اكان يحمل الجنسية الامريكية او البريطانية او العراقية ...
اللهم ااحفظ العراق واهله ...اينما حلو او ارتحلوا ...
*****************
كنوز الملك نمرود التي عثر عليها الامريكان أسفل البنك المركزي 


كنوز الملك نمرود التي عثر عليها الامريكان أسفلالبنك المركزي حيث اخفاها صدام في بغداد .. شاهدمن المعلوم ان النمرود كان من الاربعة الذين ملكواالدنيا كلها..قال مجاهد : ملك الدنيا مشارقها ومغاربها أربعة : مؤمنان وكافران ، فالمؤمنان (سليمان بن داود) و ذو القرنين) والكافران (نمرود) و (بختنصر هذا الرجل الذي ملك الدنيا كلها وقام بأخفاء الذهب كله في ارض العراق ،وفجأة وجد احد علماء الاثار شمال الموصل بـ37 كلم هذا الكنز الخرافي من الذهب وكان هذا الحدث مابين عامي 1988م حتى عام 1992م .. وتعامل صدام حسين مع هذا الكنز بسريّة تامة وامر بنقله في صناديق للبنك المركزي 
العراقي الى قبو البنك المركزي تحديداً في سرية تامة نظراًلأنه يعلم ان بلاده مستهدفة من جهة ،ومن الجهة الاخرى لا يريد فتح جدلٍ طويل حول كمية الذهب ومكان اخفائه فقام الامريكان بفتح هذه الصناديق وكم عقدت المفاجئة السنتهم عندما وجدوا 650 قطعة ذهبية اثرية تختلف احجامها !! ولك ان تتخيل القيمة التاريخية الاثرية لهذا الكنز ، وكذلك القيمة العينية لهذا الذهب. 
ثم قامت قوات الاحتلال بعرض هذه المعروضات في المتحف في بغداد وشاهدها الناس عام 2003م وبدأت تتناقص المعروضات شيئاً فشيئاً حتى اختفت وكثيرون يقولون ان الامريكان استولوا عليها الجدير بالذكر انه تسرّب انباء تناقلها الناس فترة من الزمن عن وجود علماء اثار تحيطهم مدرعات امريكية تبحث في المناطق التي اكتشفوا فيها كنز النمرود ومتتبعين نهر الفرات بحثاً عن الكنوز !!























***************************

العراقيون ما خذلونا حتى نخذلهم وهذه أضرحتهم في جنين

قاتلوا في فلسطين وشاركوا في معارك العرب في أعوام 1948 و 1967 و 1973، ودافعوا عنهم في الحرب الإيرانية العراقية. هناك نصب تذكاري لشهداء الجيش العراقي في جنين.
http://palestine.assafir.com/article.asp?aid=844
*************************

تقرير أميركي: أسوأ أساليب التعذيب جاءت من قبل بوش وادارته

أرض كنعان/ وكالات/ نددت مجموعة عمل أميركية مستقلة ، تضم أعضاء سياسيين بارزين من الحزبين الديمقراطي والجمهوري وجنرالين متقاعدين وخبراء في القانون والأخلاقيات، في تقرير لها بممارسات الاستجواب التي اتبعتها إدارة الرئيس الأميركي السابق جورج بوش، متهمةً إياهم بتحمل المسؤولية النهائية عن استخدام التعذيب على نحو "لا يقبل الجدل"، وحثت الرئيس باراك أوباما على إغلاق معسكر الاعتقال بغوانتانامو بنهاية عام 2014.وتوصلت مجموعة العمل في واحدة من أكثر الدراسات شمولاً عن المعاملة الأميركية للمشتبه بتورطهم في الإرهاب إلى أنه لم يوجد في أي وقت من قبل على الإطلاق ذلك "النوع من المباحثات المدروسة والتفصيلية التي جرت بعد 11 سبتمبر مباشرة، والتي شملت الرئيس وكبار مستشاريه بشأن حكمة وملاءمة وقانونية إيقاع الألم والتعذيب ببعض المحتجزين في معتقلاتنا".
وقالت المجموعة والتي شكلها مركز أبحاث المشروع الدستوري في تقريرها: "لا جدال في أن الولايات المتحدة متورطة في ممارسة التعذيب".
وزاد الانتقاد اللاذع للأساليب التي اتُّبعت في ظل إدارة الرئيس بوش الجمهورية التركيز على محنة المعتقلين في معسكر غوانتانامو الذي فتحه بوش، وفشل خليفته الديمقراطي في إغلاقه.

ووصفت مجموعة العمل احتجاز السجناء لأجل غير محدد في بغوانتانامو بأنه أمر "مقيت وغير مقبول"، ويجب أن ينتهي مع مغادرة القوات الأمريكية أفغانستان العام المقبل.
وأجرت المجموعة مقابلات مع مسؤولين سابقين من إدارات بيل كلينتون وجورج بوش وأوباما ومسؤولين عسكريين وسجناء سابقين، كما بحثت في عدد لا يحصى من الوثائق العلنية، وخلصت إلى أنه "لا جدال في أن الولايات المتحدة مارست التعذيب" باستخدام أساليب استجواب تنتهك القوانين الأمريكية والدولية.

ttp://knspal.net/ar/index.php?act=post&id=8489

******************************
مكتب سماحة الشيخ أ.د. عبد الملك عبد الرحمن السعدي - بيان رقم ( ٢٤ ) المالكي يَحْمِلُ الشرفاء على مواجهة طائفيته وتصعيده             
انتفاضة احرار العراق - عاجل / قام مجاهدو جيش رجال الطريقة النقشبندية وبمساندة العشائر العراقية بحرق عجلة همر تابعة لقوات دجلة في ناحية سليمان بيك                      
جيش رجال الطريقة النقشبندية - قاطع شمال ديالى - قصف تجمع للمليشيات الصفوية بهاون ٨٢ ملم بتاريخ ٢٤ / ٤ / ٢٠١٣