الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

مفاجأة.. حجز 8000 تذكرة لأنصار السيسي للتظاهر بأمريكا


كشف الناشط السياسي الدكتور محمد شرف، القيادى بجبهة الضمير الوطني، عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن جهاز المخابرات، حجز 8000 تذكرة سفر إلى أمريكا لأنصار الرئيس عبد الفتاح السيسي من رجال الاعمال والفنانين، للحضور مع السيسي ومناصرته أمام الأمم المتحدة لإظهار مدى شعبيته أمام العالم.
وقال «شرف»، في تدوينة عبر حسابه الشخصى على «فيس بوك»: «إلى الأحباء فى نيويورك و حول العالم.. عاجل.. معلومات مؤكدة من إحدى شركات الطيران تم حجز 8000 تذكرة طيران من أنصار السيسي من رجال الأعمال والفنانين والمواطنين الشرفاء من المخابرات للحضور مع السيسي لمناصرته أمام الأمم المتحدة حتي يظهر أن الشعب يؤيده أمام الإعلام بعد وصول أخبار لهم أن الجالية المصرية آتية من كل مكان في الولايات المتحدة لتثبت للعالم أنه رئيس غير شرعي».
وأضاف عضو جبهة الضمير: «سؤالين يطرحا نفسهما.. أخبار أموال المودعين في ترعة السويس إيه؟!.. فيزة أمريكا صعبة جدا !!! كيف تم الحصول عليها ؟»
ومن جانبه اكد الزميل سيد أمين منسق عام "قوميون وناصريون ضد المؤامرة" ومقرر الاعلام بحركة "صحفيون ضد الانقلاب"  صدق هذه المعلومة واضاف انه تم تسفير قرابة ثلاثة الاف شخص من خلال اختيارات رؤساء تحرير الصحف القومية والحزبية والخاصة .. وان هناك نزاعات دارات في عدد كبير من الصحف المصرية وهى في مجملها موالية للانقلاب بسبب تسفير رؤساء التحرير اقاربهم واصدقائهم دون تسفير عدد اكبر من الصحفيين واسرهم. 
وانه في احد الصحف الخاصة دار نزاع كبير كاد يصل الى النقابة بسبب اصرار رئيس التحرير على تسفير مواطنين ينتمون للدائرة الانتخابية التى يترشح بها دون تسفير الصحفيين واسرهم.
إرسال تعليق