الأحد، 6 يوليو، 2014

نشطاء يكشفون سر مخاطبة السيسي لربه بلفظ حضرتك

تداول نشطاءعلى صفحات الفيس بوك تفسيرا لسبب مناداة السيسي لربه بلفظ "حضرتك" وما سبق ذلك من الكشف بأن السيسي يضع علي قبر اسرته أية من ايات الملك التى انزلت على يوسف لكنه قام بتحريفها بما يوافق العقيدة اليهودية.
واجاب مراد علم الدين على سؤال حول السبب وراء منادة السيسي لربه بلفظ "حضرتك"وذلك لأن هذا اللفظ هو اللفظ المتداول لمنادة الله طبقا لما ورد في "في العهد القديم" التوراه.
حيث ورد اللفظ سبعة مرات فى العهد القديم بعد حذف التشكيل من الكلمة:
1) سفر صموئيل الثاني 17: 11
لِذلِكَ أُشِيرُ بِأَنْ يَجْتَمِعَ إِلَيْكَ كُلُّ إِسْرَائِيلَ مِنْ دَانَ إِلَى بِئْرِ سَبْعٍ، كَالرَّمْلِ الَّذِي عَلَى الْبَحْرِ فِي الْكَثْرَةِ، وَحَضْرَتُكَ سَائِرٌ فِي الْوَسَطِ.
2) سفر أيوب 13: 20
إِنَّمَا أَمْرَيْنِ لاَ تَفْعَلْ بِي، فَحِينَئِذٍ لاَ أَخْتَفِي مِنْ حَضْرَتِكَ.
3) سفر المزامير 119: 170
لِتَدْخُلْ طِلْبَتِي إِلَى حَضْرَتِكَ. كَكَلِمَتِكَ نَجِّنِي.
4) سفر المزامير 140: 13
إِنَّمَا الصِّدِّيقُونَ يَحْمَدُونَ اسْمَكَ. الْمُسْتَقِيمُونَ يَجْلِسُونَ فِي حَضْرَتِكَ.
5) سفر إشعياء 64: 1
لَيْتَكَ تَشُقُّ السَّمَاوَاتِ وَتَنْزِلُ! مِنْ حَضْرَتِكَ تَتَزَلْزَلُ الْجِبَالُ.
6) سفر إشعياء 64: 2
كَمَا تُشْعِلُ النَّارُ الْهَشِيمَ، وَتَجْعَلُ النَّارُ الْمِيَاهَ تَغْلِي، لِتُعَرِّفَ أَعْدَاءَكَ اسْمَكَ، لِتَرْتَعِدَ الأُمَمُ مِنْ حَضْرَتِكَ.
7) سفر إشعياء 64: 3
حِينَ صَنَعْتَ مَخَاوِفَ لَمْ نَنْتَظِرْهَا، نَزَلْتَ، تَزَلْزَلَتِ الْجِبَالُ مِنْ حَضْرَتِكَ.
وتداول عدد من النشطاء صور لمقبرة أعدها المشير عبدالفتاح السيسي لنفسه وتحمل المقبرة رقم 2294 وعليها لافتة باسم مدفن أسرة السيسي تسبقه رتبة لواء أركان حرب. 
وعلق كثير من النشطاء على هذه الصورة بالتأكيد على الخلفية الدينية التى جاء منها السيسي.
فيما أثارت الآية القرآنية الموجودة على لافتة المقبرة دهشة رواد "الفيس بوك" حيث من المعروف أن مقابر القوات المسلحة تكتب عليها رخامة موحدة بالآية الكريمة (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي) إلا تلك المقبرة التي أنشات عام 2006 ، كتب عليها آية مختلفة وهي (رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الاحاديث ....أنت ولي في الدنيا والأخرة .... والحقني بالصالحين )،وبقراءة الآية التي كتبت تجد قوله تعالى (توفني مسلما) ( وفاطر السماوات والأرض) قد سقط من أصل الآية مما أثار دهشة المعلقين , فضلا عن ان تلك الأيات التى تتحدث عن الملك لا علاقة لها بالموت , كما أن السيسي لم يكن قد اوتى الملك حينئذ .
فضلا عن أن الفقرتين اللتان حذفتا من الأية جائتا لتتوافقا مع ما ذكر عن سيدنا يوسف عليه السلام فى التوراة في هذا الشأن.
ولو وضعنا هذه القرائن الى معلومات اخري حول مسكنه في حارة اليهود وهل كان ما يردده حول احلامه حول الاوميجا هى احلام انها حقائق تم التخطيط لها من قبل , خاصة مع ما ذكرته صحيفة امريكية عن ان المجلس العسكري المصري اختار السيسي لرئاسة مصر فى اجتماع خاص عقد في اول 2010 دون علم مبارك, وكذلك ما رواه حمدى قنديل عن انه حينما التقي السيسي لأول مرة فى 2011 , وشاهد حجم الاحترام والتبديل الذى يبديه قادة المجلس العسكري له دون غيره رغم انه ليس الاكبر رتبه فضلا عن انه الاصغر سنا , فقلت أن هناك سرا كبيرا وراء هذا الرجل!!
إرسال تعليق