الثلاثاء، 22 أبريل 2014

أصحاب الهم والدم: تقاطع الانتخابات وتصفها بالتدليس والمهزلة

اعلنت حركة "اصحاب الهم والدم" مقاطعتها تمثيلية الانتخابات الرئاسية المقبلة،مضيفة أنها لن تشارك فيما وصفته بالتدليس على الشعب.
ووصفت الحركة المؤلفة من أسر شهداء ثورة 25 يناير فى بيان لها، تمثيلية الانتخابات الرئاسية المقبلة بالمهزلة، مشيرة إلى أن سلطات الانقلاب تعمل على انقسام المجتمع بتحريض إعلامي على الكراهية والعداء، نافية خضوعها للابتزاز السياسي من فصيل أو أشخاص .
وقال البيان،بحسب الجزيرة مباشر مصر، "لن نضفى شرعية لسلطة نالت من المصريين بالقتل والاعتقال والتعذيب بعد تورط الجيش والقضاء في العملية السياسية".
وأضاف البيان "لن نشارك في الانتخابات في ظل سلطة أقرت قانون التظاهر والإرهاب ولم تقر قانون الحد الأقصى للأجور وكادر الأطباء، لن نشارك في الانتخابات في ظل سلطة كممت الأفواه وأغلقت القنوات وصادرت الحريات وانتهكت حقوق الإنسان، لن نشارك في الانتخابات وكل مؤسسات الدولة تعمل لصالح مرشح بعينه دون النظر للمساواة وتكافؤ الفرص، لن نشارك في الانتخابات في ظل سلطة لم تعمل على حل مشكلات المواطنين من غلاء أسعار وبطالة وانقطاع كهرباء وبلطجة ممنهجة، لن نشارك فى الانتخابات وقانونها يحصن لجنتها العليا بما يخالف الدستور، حفظ الله مصرنا وأعز شعبنا".
إرسال تعليق