الجمعة، 11 أبريل 2014

مناضل قومى .. الجارديان : 60 فتاة ايطالية لترفيه حاكم دبى

“إنها ليست كذبة إبريل..إنها حقيقة “، حيث صدر يوم 1 ابريل تعميم صحفي في إيطاليا أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، حاكم دبي فى الإمارات العربية المتحدة نائب الرئيس ورئيس الوزراء ، بقيامه بفتح فرص العمل للعمل لخدمة بناته فى الزيارة بشروط وتفاصيل غريبة، حيث طلب “60 فتاة من إيطاليا لاختيار أزياء بنات حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم”، إن من أهم الشروط للقبول في هذه الوظيفة أن يتراوح عمر المتقدمة بين 18 و28 عاماً، وأن تكون من مدينة “البندقية ” في إيطاليا، كما يجب أن تكون جذابة أنيقة وتتحدث اللغة الإنجليزية والفرنسية وامتلاك مهارات تسويقية عالية ، وأشارت إلى أن هذه الشروط تم وضعها من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
والعدد المطلوب لهذه الوظيفة هو 60 فتاة من اللائي ستنطبق عليهن الشروط السابق ذكرها ، وأجرهن سيكون 140 دولار في اليوم، كما أنهن سيرافقن الشيخ محمد في جولته الأوروبية الشهر المقبل على متن طائرته الخاصة، وسيقمن فى أرقى وأفخر الفنادق بحضور مختلف حفلات العشاء الراقية، والتمتع بأماكن الإقامة الفاخرة وتطير ” على متن طائرة خاصة للتسوق من أجل زوجاته وبناته.
ونقلت الصحيفة عن مارو بيلكارو ، صاحب أحد شركات الأزياء الإيطالية ، والمسؤول عن المساعدة في التوصل للـ60 فتاة قوله ” لقد تلقيت اتصالاً من وكالة إعلانات فى دبي لكي أساعدهم في اختيار الفتيات” وأضاف ” لقد اختاروا النساء الإيطاليات لأنهن يتميزن بأزواقهن العالية في عالم الأزياء” .
من بين متقدمات مائة جاء قبول مبدئى لـ 60 فتاة للمرور على اختبارات الوظيفة التى لم تنجح فى اجتيازها الا اثنتان فقط، فعملية الاختيار كانت صارمة. فيجب على المرشحات مواجهة لجنة تتألف من خبير استشاري لجماليات المتقدمات، وخبير فى التسوق ومحامى ( للحفاظ على عملية شفافة و ضمان العقود التي توقع مع الشيخ الدقيقة بنسبة 100٪ “
إرسال تعليق