الأحد، 19 يناير 2014

أنصار القذافي يطالبون مجلس الامن بالتدخل لحماية الاهالى من بطش الميليشيات

وجهت قبائل الصحراء الموالية لثورة الفاتح .. والتي قاتلت حلف الناتو.. والذين ساندوه أبان الحرب علي ليبيا لاسقاط القذافي .. بعثت برسالة عاجلة لمجلس الامن والجامعة العربية والاتحاد الافريقي يطالبون فيها بحماية وذكروا في رسالتهم بأنكم تداعيتم لحماية المدنيين .. واليوم يتعرض جنوب ليبيا لقصف بالطائرات وعصابات مكنها الحلف الاطلسي وأعطاها شرعية بصواريخكم وتملكون وحدكم من خلال مندوبكم .. السيد زيدان رئيس وزراءكم أيقاف هذه المجازر التي تحدث كل يوم في بنغازي وطرابلس وأخيراً أستخدام السلاح الجوي لقتل المدنيين بحجة انهم أنصار القذافي ويحملون علماً أخضر الذي هو راية الاسلام .. ويدافعون عن وطن وحرية ويطالبون بخروج الالاف من السجناء من الرجال والنساء .. والاطفال علي مسمع من سفاراتكم ومخابراتكم .. التي تعج بها بلدنا الان .. وكذلك مطالبتنا بعودة المهجرين الذين فاق عددهم مليون ونصف يعانون الغربة والحاجة منذ ثلاث سنوات .
وذكرت الرسالة بأننا لن نسمح من الان أستمرار ذلك الوضع البائس.. الذي وصلت اليه ليبيا وعليكم أن تتحملوا مسئولياتكم وتكفروا عن خطاياكم تجاه بلد أقدمتم علي تدميره .. ووصوله لهذا الوضع ونحملكم مسئولية هذه الدماء التي تسيل اليوم في طول البلاد وعرضها .
وسواء استمعتم لصوتنا أو لم تستمعوا .. فسوف نتحمل مسئولياتنا بأسم ثورة الفاتح لحماية بلدنا من التقسيم وأعادة الامن والحرية لكافة مواطنيه دون حقد أو اقصاء أو تهميش وتعرفون ويعرف الكومبارس الذين شاركوكم بأننا نملك جيشاً وشرطة وقضاء ومؤتمرات شعبية قادرة علي ما قد عقدنا العزم عليه وقد أعذر من أنذر .
والفاتح أبداً
والله أكبر
قبائل الصحراء
طرابلس 2014/1/19
إرسال تعليق