30 أبريل 2013

سامى شرف للجلاد : كفوا عن تشوية رموز الأمة عبد الناصر وصدام حسين


السيد الأستاذ مجدى الجلاد
رئيس تحرير جريدة المصرى اليوم 
تحية طيبة وبعد 
فى العدد رقم 942 بتاريخ الخميس 11يناير 2007 وفى الصفحة الرابعة جاء مقال بعنوان: 
" الفصل الأخير من المسرحية . . إعدام صدام حسين " بقلم المفكر العربى أحمد زكى يمانى , كتب فيه فقرة تقول : 
" عندما يكتب المؤرخون المحايدون عن حياة الرئيس الراحل صدام حسين سيجدون ولا شك الأدوار الأمريكية من البداية وهناك من يعقد ان الدور الأمريكى بدأ قبل وصول الرئيس صدام إلى السلطة ويوردون قصة وردت فى كتاب ينسب إلى الأستاذ خالد ابن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر حوى ذكرياته ومذكراته ويقال ان الكتاب المذكور اختفى من السوق بعد نشره مباشرة ولم تبقى منه سوى نسخ قليلة فى أيدى قليلة منها يد أستاذ عراقى فى إحدى الجامعات السعودية اسمه الأول رشيد , وقد صور الجزء المتعلق بالقصة المذكورة وأرسله إلى الدكتور فاضل شلبى المدير التنفيذى لمركز دراسات الطاقة فى لندن , ويقول ذلك الجزء المصور إن خالد ابن الرئيس عبد الناصر جاء لمكتب أبيه يزوره فأخبره مدير المكتب ان الرئيس منع دخول أحد عليه حتى تنتهى مقابلته مع شخصين كانا عنده فانتظر الابن فى المكتب وعندما خرج الشخصان وكان أحدهما أبيض البشرة طويلا والثانى أسمر البشرة . 
دخل خالد عبد الناصر على أبيه وسأله عنهما فأجابه أن أبيض البشرة هو رئيس جهاز المخابرات الأمريكية واسمه جورج بوش " صار رئيسا فيما بعد " وأن أسمر البشرة هو لاجىء عراقى متهم بمحاولة اغتيال الرئيس عبد الكريم قاسم واسمه صدام حسين ، ثم أردف الرئيس عبد الناصر قائلا : وسوف يكون لهذا اللاجىء شأن فى بلده . " . . . الخ ما جاء فى المقال . 
" يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين " ( الحجرات 6 ) ، صدق الله العظيم . 
ما يهمنى أن اوضحه لكم وللقارىء المصرى والعربى الكريمين هو ان الخيال لعب دورا كبيرا فيما يتعلق بهذه الرواية الساذجة التى لا تمت للحقيقة بصلة لا من قريب ولا من بعيد . فالذى اعلمه عن يقين أن الدكتور خالد جمال عبد الناصر لم يكتب اى كتاب وبالتالى فلم يصادر او يختفى بعد نشره مباشرة ، وبهذه المناسبة لو يقول لنا السيد الكاتب المحترم أين نشر وما هى دار النشر التى تولت طبع ونشر هذا الكتاب او حتى رقم الإيداع حتى نطلع نحن ايضا عليه للإستزادة . 
و باعتبارى سكرتير الرئيس جمال عبد الناصر للمعلومات كما كنت بحكم منصبى مشرفا على شئون اللاجئين السياسيين فى مصر وكان الرئيس الراحل صدام حسين احدهم ، فبالتالى كانت كل تحركاته هو وغيره ، وخصوصا إذا قابل الرئيس ، أن اكون على علم بها على الأقل إن لم احضر المقابلة ، وبهذه المناسبة فالرئيس الراحل صدام حسين لم يقابل الرئيس جمال عبد الناصر أبدا وأكرر كلمة أبدا . 
ومن ناحية اخرى انبه إلى أن جورج بوش تولى رئاسة للمخابرات المركزية الامريكية سنة 1976 واستمر فيها حتى العام 1977 أى بعد رحيل الرئيس جمال عبد الناصر بسنوات ستة . 
وأخيرا فإننى فى حيرة من هؤلاء القوم الذين يرمون بالغيب أو يتخيلون احداث هى بالقطع من بنات افكارهم او خيالهم ، و إذا فكرت بطريقة المؤامرة فإنها قد تكون مملاة عليهم من جهات بعينها تسعى لتشويه صورة قادة وزعماء إن اختلفنا على تقييمنا لهم فإن الحقيقة والتاريخ وحتى الأعداء يحكمون عليهم دائما بانهم وطنيون واحرار وشرفاء وبدون لف ودوران اقول لك اخى الأستاذ مجدى ان جمال عبد الناصر احتار فيه الأعداء ، فمن قائل انه باع البلد للسوفيت ويجىء الآن من يقول انه يتآمر مع رئيس المخابرات المركزية الأمريكية ، والله انا احترت هل نحن كنا شيوعيين أم امريكان؟؟ 
اتقوا الله يا من تدعون المعرفة مهما كانت نواياكم او مقاصدكم ولتعلموا أن هناك من يستطيع ان يضعكم عند حدودكم ويعرف الكثير عنكم وعن من يدفعونكم لكتابة واختراع مثل هذه الروايات الكاذبة والعارية عن الصحة تماما ، ولا تخدم إلا أعداء الأمة العربية والإسلامية على حد سواء . 
إن جمال عبد الناصر ما زال يخيفكم حتى بعد رحيله بسبعة وثلاثين عاما ، وسيظل يخيفكم ويرعبكم ايها المرتعشون المترددون لأنه لا يصح إلا الصحيح وإن طال الزمن . 
تقبل اخى العزيز اطيب المنى والتقدير 
المخلص سامى شرف 
سكرتير الرئيس جمال عبد الناصر للمعلومات 
وزير شئون رئاسة الجمهورية الأسبق 
مصر الجديدة

29 أبريل 2013

أكذوبة القضاء الشامخ ..؟!! بقلم: وفاء اسماعيل


القضاة غاضبون من حملات التشهير بهم ، ورافضون أى مساس بقدسية منابرهم بسوء ، وعازمون على التصدى لكل من يتعرض لحصانتهم وحصافتهم ونزاهتهم وسمعتهم وكأننا أمام قبيلة محصنة بقوانين هم وضعوها لأنفسهم لتحميهم حتى لو كان من بينهم فاسدين ومرتشيين ومن لا ضمير له ولا ذمة ، قبيلة ترفض حتى الإعتراف بأن مؤسساتها بها خلل وقد طالها الفساد وباتت مصدر خطر كان ومازال يهدد كل بيت مصرى عانى من الظلم والقهروالمرمطة بين ساحات المحاكم عقودا طويلة والسبب فيما آل اليه حال المصريين هو غياب دولة العدل والقانون ووجود هؤلاء الفاسدون على منصات القضاء .

وشتان بين ما تطالب به تلك القلة المندسة من القضاة الفاسدين من احترام وتقدير وتقديس الناس لهم وبين أفعالهم المشينة التى يدركها ملايين المصريين ممن عانوا الويلات وظلم وقهر بسبب ضياع حقوقهم بين اروقة المحاكم ومنابر لا تعترف إلا بحقوق الكبار وذوى النفوذ والسلطة والمال والجاه ، اما الفقراء فلم يزيدهم فقرا الا غياب دولة العدل والقانون .

ان كان قضاء مبارك على مدى 30 عاما يتمطع ويتشدق بأنه شامخ وانه الحصن الأخير للمصريين ..فلماذا انتشر الظلم والفساد فى عهده ؟ ولماذا قامت الثورة من الأصل ؟

ياسادة : لا تضحكوا على البسطاء منا ولا تستخفوا بعقولنا .. القضاء لم يك يوما لا شامخ ولا حصن لأى مظلوم ..قضاؤنا به خلل ( ولابد ان نجهر بعلو صوتنا بتلك الحقيقة ) ويعتلى منابره أناس ربطوا مصالحهم بمصالح كثيرمن قيادات الشرطة وعناصرأمن الدولة واصحاب الشركات والمؤسسات التى يتم انتدابهم إليها كمستشارين يتقاضون الملايين شهريا وسنويا من أجل الدفاع عن أصحابها حتى لو كانوا قتلة ومجرمين .

قضاؤنا نسى شىء اسمه " الضمير " وبارع فى تستيف وتقديس الأوراق وقوانين يتلاعبون بها لخدمة مصالحهم ومواليهم ، ومايحدث اليوم من صراع بين الاخوان وبين تلك القلة المندسة من القضاة ليس صراعا من أجل إحقاق قيم الحق والعدل بل صراع مصالح الهدف منه التصدى لمرسى ومؤسسات الشعب المنتخبة كلما حاولا مناقشة قوانين السلطة القضائية والمساس بإمتيازات وحصانات حصل عليها هؤلاء القضاة زمن مبارك وعصابته ، وكلما حاول الأخوان إبعاد القضاء عن السياسة خرج علينا من يحرك الدعاوى الجاهزة وتحت الطلب للتصدى لهم وإبطال كل ماهو منتخب بإرادة شعبية بحجة عدم دستورية القوانين التى تم على اساسها اختيار تلك المؤسسات وكأن لسان حالهم يقولون :( تلاعبنى ح ألاعبك ..وكله بالقانون ) .

دائما ما نجد للمجرمين مخارج قانونية وثغرات ينفذون منها ويطلق سراحهم ويتمتعون بكامل حرياتهم ولم نجد يوما لمظلوم أو مقهور خرم إبرة يحصل من خلاله على حقوقه ، دائما نجد القاتل يطلق سراحه ودم القتيل يضيع هدر بفضل تستيف الأوراق وضياع الأدلة ولم نجد ولو لمرة ورقة واحدة أو قانون واحد ينصف أهل القتيل ومهرجان البراءة للجميع خير شاهد .. ثم يدعون ان القضاء شامخ وانه حصن المظلومين ؟!!

القلة المندسة من القضاة الفاسدين عرفوا الطريق الى منابر الإعلام وتدخلوا فى السياسة وأصبحت لغتهم أقرب الى التهديد والوعيد لكل من يحاول انتزاع امتيازات حصلوا عليها زمن مبارك ..فهاهو احمد الزند المتهم بالفساد يهدد بحل مجلس الشورى ان ناقش قانون السلطة القضائية تماما كما كانت تهدد تهانى الجبالى بحل مجلس الشعب ان فعل نفس الشىء ( وقد فعلت هى ومحكمتها الدستورية ) وتقولى قضاء شامخ يدافع عن قدسية القوانين وحقوق الشعب المصرى ؟!!!!

قضاء شامخ يتدخل فى قرارات سيادية يصدرها الرئيس ويلغيها بينما لم يتدخل فى أى قرار سيادى زمن مبارك ؟ قضاء شامخ يبرأ مبارك من جرائمه ويطلق سراحه ويعجز عن محاسبة كل من تقاعس عن تقديم أدلة إدانته وتجريمه ؟ قضاء شامخ يحل مجلس شعب منتخب بصورة كلية بينما عاب قانونيون على المحكمة الدستورية العليا حل المجلس كله في حين كان مقيم الدعوى أمامها طلب إبطال انتخاب ثلث المجلس باعتبار أن مرشحين حزبيين نافسواعلى ثلث المقاعد الذي كان متعينا أن يشغله مستقلون ؟ قضاء شامخ يحل اللجنة التأسيسية المنتخبة من قبل الشعب ولولا الإعلان الدستورى الذى أصدره الدكتور مرسى لعاشت البلاد حتى اليوم فى فوضى الفراغ الدستورى وعاد المجلس العسكرى يحكمنا كرها وقسرا ؟ قضاء شامخ يدبر اليوم مؤامرته الأخيرة لحل مجلس الشورى وتفريغ البلاد من كل مؤسسة منتخبة بل وإعادة احمد شفيق كرئيس للبلاد ؟ قضاء شامخ وعاجز عن محاسبة كل من يحمى عصابات المولتوف والبلطجية والقتلة من البلاك بلوك ويطلق سراحهم فى الشوارع والطرقات لإرتكاب المذابح هنا وهناك ؟

واذا كان البطلان القانونى طال كل مؤسسات الدولة التى انتخبها الشعب المصرى المطحون رغم انه دفع فيها الثمن من دمه وماله ووقته وجهده ..فهل قضاؤنا الشامخ لديه قانون يبطل تعيين الآلآف من وكلاء النيابة الحاصلين على درجة مقبول وسرقة حق لا يملكونه من اصحاب حق حصلوا على تقديرات مرتفعة تصل الى الامتياز ؟ هل قضاؤنا الشامخ لديه قانون واحد يحاسب به النائب العام السابق عبد المجيد محمود الذى تعمد تقديم ملفات خالية من أدلة الإدانة للمحكمة الموقرة ليحصل فى النهاية كل القتلة على البراءة ؟ هل قضاؤنا الشامخ قادر على رفع الحصانة عن احمد الزند وأمثاله بعد اتهامهم بالإستيلاء على المال العام واراضى الدولة وعشرات القضايا مرفوعة أمام المحاكم ضدهم بما فيهم النائب العام السابق ؟ هل قضاؤنا الشامخ سمع عن رشاوى تلقاها النائب العام السابق ودفع ثمن ما حصل عليه وقيمته 64 الف جنيه ورغم ذلك قضاؤنا الشامخ مستعد لإعادته الى منصبه مرة آخرى ؟ هل سمع قضاؤنا الشامخ عن رجل قتل اولاده وزوجته ثم انتحر لأنه عجز عن توفير لقمة العيش لهم بينما الزند وأمثاله يحصدون دماء المصريين ويتجرعونها كؤوسا ؟

ان أكذوبة القضاء الشامخ تضحكون بها على السذج وتنطلى على المغفلين ..فلو كان بمصر قضاء شامخ ما ضاعت الحقوق وما قامت الثورة من أساسه ، وما جرؤ فلول النظام السابق على العودة بكل قوة لمحاربة نظام شرعى أختاره الشعب المصرى لتطهير البلاد من الفاسدين والمرتشيين وسراق الحلم ولقمة العيش ، لو بمصر قضاء شامخ ما كنا رأينا ملايين من أطفال الشوارع تبحث فى حاويات القمامة عما يسد جوعها بينما يعيش القضاة فى قصورهم وحصونهم المشيدة ويتحالفون مع كل القوى التى تسع لهدم الدولة على رؤوس الغلابة باسم القانون ، لو بمصر قضاء شامخ لأمتنع عن تطبيق قوانين لا تخدم إلا اصحاب النفوذ .

لو بمصر قضاء شامخ لما تشبث بمناصب وحصانة حولت قضاته الى ألعوبة بيد رموز الثورة المضادة ، ونذكر هؤلاء بقول مأثور فى تاريخ القضاء الاسلامى : لا يُتركُ القاضي عَلّىَ قضائِهِ إلا سَنَة واحدة , لأنه مَتَى اِشتَغَل بذلك نَسِىَّ العلم فيقع الخَلَلُ في الحكم فَيَقُولُ السُلطَانُ للقاضي ( ما عزلتُكَ لِفَسادٍ فِيكَ , ولكنّْ أخشى عَلَيكَّ أَن تَنسَىَ العِلمَ , فأدرس ثُمَ عُد إِلَينا حَتّىَ نُقلّدُكَ ثَانِيةً ) " ، القاضى لا يحكم إلا سنة واحدة وقضاة مصر يحكمون حتى الرمق الأخير .

ضبط أجهزة تجسس وأختام مزوَّرة لرئاسة الجمهورية ولجهات سيادية مع مصري قادم من نيويورك


أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، اليوم الاثنين، محاولة تهريب كمية كبيرة من الأختام الخاصة برئاسة الجمهورية والبنوك المصرية، وبعض الهيئات الحكومية الحساسة الكبرى وأجهزة اتصالات لاسلكية وتجسس، منها أقلام وساعات مع راكب مصري فور عودته من نيويورك. 
كان الراكب قد أخفاها بين طيات ملابسه وداخل جيوب سحرية لتضليل رجال الجمارك والعبور بها خارج المطار لاستخدامها في أغراض لم يتم الإفصاح عنها. 
كان مدحت عبدالصبور، رئيس قسم الجمرك، قد اشتبه في الراكب المصري أحمد .م . ع (35 عاما) في أثناء إنهاء إجراءات وصوله علي الطائرة المصرية القادمة من نيويورك وبفتح حقائبه أمام ناجي عبدالصادق نائب رئيس وردية الجمرك، عثر علي المضبوطات داخل حقائبه، علي الفور أمر أحمد حسن عبد المجيد مدير الإدارة المركزية لجمارك المطار بحجز المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية مع الراكب لمعرفة كيفية حصوله علي مثل هذه الأختام وفيما استخدامها. 
الجدير بالذكر أن جمارك البريد كانت قد أحبطت منذ يومين محاولة إدخال طرود بداخلها أجهزة لاسلكى حساسة. بينما كان فى بوليصة الشحن أجهزة مولدات كهربائية.

"شباب العدل والمساواة " تطالب البابا بمنع سفر الاقباط للحج بالقدس وعدم الاحتفال بعيد القيامة تقديرا لدماء الشهداء


قال بيشوى اسعد العضو المؤسس بحركة شباب العدل والمساواة فى بيان صادر عن الحركة اليوم " ترفض الحركة سفر 310 قبطى الى القدس للحج خاصة ان الكنيسة المصرية في عهد البابا شنودة الثالث اعلنت حظر سفر الأقباط لرفضه التطبيع مع إسرائيل بعد معاهدة كامب ديفيد ، وتناشد الحركة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالتزام قرار سلفه حظر زيارة الأقباط إلى القدس طالما ظلت تحت الاحتلال، خاصة بعد عرض مستفز يدعو الى الشك والريبة من جانب السلطات الصهيونية بمنحها حق الهجرة للأسر القبطية المصرية .
وتناشد الحركة البابا عدم الاحتفال بمظاهر عيد القيامة، من أجواء البهجة والتصفيق وأن تقتصر الاحتفالات على طقس القُداس دون أي مظاهر احتفالية أخرى، تقديراً لشُهداء مصر ولدمائهم فى الخصوص والكاتدرائية والتي لم تجف بعد ولا تزال طالبة القصاص من القتلة وكل من أوعز لهم أو تواطأ معهم أو ساهم فى مُحاولات إفلاتهم من العدالة لكننا نحترم رؤية البابا والكنيسة ونُقدر مواقفها وتحية لكل المتأسين بروح الله .
وقد بدأ ملايين الاقباط المصريين يوم الأحد احتفالاتهم بأسبوع الآلام بأحد السعف والذي يواكب ذكرى زيارة المسيح للقدس وينتهي أسبوع الآلام بعيد الربيع وشم النسيم فبداية من عيد التسبيح أو عيد الزيتونة أو أحد الشعانين في سابع أحد من الصوم الكبير يحتفل أقباط مصر بذكرى ركوب السيد المسيح الحمار في القدس ودخوله إلى "أورشليم" والمؤمنين حوله يحملون سعف النخيل كرمز للترحيب به ويوم الاثنين يتناول المصريون الغذاء "اثنين الفقوس" ويوم الثلاثاء يتناول المصريون العدس ( ثلاث العدس) ثم يستحم المصريون بنبات الرعرع وسمى أربعاء الغبيرة ثم خميس العهد والجمعة العظيمة حيث يفطر الأقباط المر ثم يوم السبت ( سبت النور) وهو أخر ايام الصيام ثم يوم الاحد وهو عيد القيامة لدى الاقباط ، ثم يأتى عيد الربيع .

28 أبريل 2013

ماضى : آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر


قال المهندس أبو العلا ماضى، رئيس حزب الوسط، إنه طبقا للدستور الجديد فإن جميع قطاعات الدولة تخضع لمراقبة الجهاز المركزى للمحاسبات بما فيها المؤسسة العسكرية، متسائلًا: لماذا يطالب القضاء بالاستثناء وكل مؤسسات الدولة بها خبرات، فلماذا استثناء القضاة من سن المعاش، مؤكدًا أن قانون السلطة القضائية تنظيم وليس تطهيرا أو مذبحة للقضاة.
وأضاف ماضى، طبقا لبيان صادر عن الحزب، منذ قليل، فى كلمه له بمؤتمر بأسيوط اليوم، أنه آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر، مؤكدًا أن غياب هذه العدالة وتهميش الصعيد والمناطق النائية كان السبب الرئيسى للثورة، حيث يعانى الصعيد إهمالا شديدا وآن الأوان ليحصل على حقه فى التنمية.
واكد ماضى أن الشعب استرد نعمة الحرية ولا يملك أحد أيا كان سحبها بعد ذلك، مشيرًا إلى أن تداول السلطة يأتى بالديمقراطية وليس بالانقلاب عليها، مشددًا على أن الثورة المضادة تقف فى طريق الديمقراطية، مع العلم بوجود بعض الأحزاب، التى ظهرت بعد الثورة كانت صاحبة تفاهمات مع النظام السابق.

"وظلّ وجهُكَ فينا ساطعاً قمرا "


في الذكرى العطرة لميلاد رجل التأريخ " صدام حسين "

شعر - محمد نصيف

كـفـّاكَ بــرّان ِ أهـوى فــيـهــمـا الـسَّـفـَـرَا 

على الـمـخــاطـر ِ أنـسـى فـيـهـمـا الـحـَذرَا 

هـبْ لي ذراعــيـكَ أنـصـبْ فيهـما وطـنـاً 
لـلـعــابــريــنَ لــيـَأوي فــيــه ِ مـنْ عـَـبـَـرَا
على الضـفـاف ِ التي في ظلـِّكَ احتضنتْ 
عـُرسَ العـبـور ِ ولـمْ ترهـبْ بـهــا نـَـفـَــرَا 
مـذ غـابَ هـارونُ كمْ مـرَّتْ غـمـامــتـُـهُ
تـسـائـلُ الأرضَ عـنْ قــول ٍ بـهــا انـدثـَـرَا 
ظـلـّتْ تـَعـَـثـَّـرُ في حـمـّى السـؤال ِ سدى
أنْ لم تـجـدْ مـنْ يـُعــيـرُ الـسـمعَ مُـعــتـَبـِرَا
حـتـى بــرزتَ فـجـاءَ الـغـــيــمُ مـنـذهــلا ً 
يــدورُ حــولـَكَ مــشـــتــاقــاً و مـُعـْــتـَــذرَاً 
فـقـُمْـتَ تـسـتنهضُ الـغـافـيـنَ فـي وهـن ٍ 
ورحـتَ تـمــســحُ عـنْ أجــفــانـِهـِـمْ خـَدَرَا
تخط ُّ فـوقَ جـبـيـن ِ الشـمـس ِ مـنـزلـة ً 
لأمـَّـة ٍ سَـكـَـنـَـتْ بــعــدَ الـعـُـلـى حـُــفـَـــرَا
أذكـيـتَ مـجـداً رمـادُ الـضعـف ِ ألجـمَـهُ 
فـعـادَ فــيـنـا لـهــيــبُ الـمـجـد ِ مـسـتـَعـِـرَا
زرعـــتَ فـي دمـِـنــا حــبَّ الـعــنـاد ِ إذا 
سـِرنـا صَحِـبْـنـا الـردى ســيـلاً قـد انحـَدَرَا
أرضـعــتـَـنـا حـبَّـكَ الـجــيـّاشَ مـلحـمــة ً
بـإثــر ِ أخــرى ولـمْ تـُـشــبـِهْ بـهـا بـَـشـَـرَا
يا سـيَّـدَ الـزهـو ِ هـذا الـحـبُّ أرهـقـَـنـي 
وجـئـتُ أكـشـفُ مـا قـدْ كـانَ مـُـسـْـتـَـتـِـرَا
إلـيـكَ أشـكــو فــؤاداً صــارَ يُــتـعـِـبـُـنـي 
عنْ كلِّ حـبٍّ سـوى " صــدامَ " قـدْ نـَفـَـرَا
أجــريــتَ نـهــرَكَ دفـَّـاقـــاً لـيـحـفـِـرَ في 
قـلـب ِ الـسـنـيـنَ عــنـاويـنـاً زَهـَتْ صُــوَرَا
أجـريـتَ نــهــرَكَ فـي أرواحـِنـا هـِمـَـمَـاً 
وقـــبـــلَ ذلـكَ قــدْ أجـــريــــتـَــه ُ شَـــــرَرَا
إذ جــاءكَ الــبـغـيُ مـحــمــومـاً يـؤرّقـُـه ُ 
زهـــوُ الـــعــــراق ِ ولألاءٌ إلــيــه ِ سـَــرَى 
خمسونَ جـيـشـاً ورأسُ البغي يـَقـدُمُهـُمْ 
لــكــنَّ شــرَّهـُـمُـوْ فـي غـِـلـِّـه ِ انـــتـَـحـَـرَا 
أبناءُ صهـيونَ جرحُ السـبي يـَسـكـنـُهُـمْ
تــظــلُّ بــابــلُ رعــبـاً شـاخـصـاً خـَطـِـرَا 
على الـمـسـافـات ِ لمْ يـسـكـُنْ لهـمْ فـزع ٌ 
فــإنْ ذكــرنــا لــعــلــج ٍ مـِـنـهـُـمُـو ذعـِــرَا 
وقـفـتَ تـلهـبُهـُمْ نـارَ "الحـسـين ِ*" لظى
تـُذيـقـُـهـُـمْ قــبــلَ أخــراهـُــمْ بــه سـَـقــَـرَا
ضـاقـتْ ((بتلِّ أبيبَ)) الأرضُ إذ سُعـِرَتْ 
نـارُ "الـحـســيـن ِ" تـغـطـّي يـومَهـُـا كـَـدَرَا
إذ خـضـتـَهـا قــدراً, كــلـَّـتْ حـصـونـهـُـمُ 
في عــزِّ قــدرتـِهــا أنْ تـحــجـُـبَ الـــقـَــدَرَا
جــاؤوكَ يـحـدو بـهــمْ غـيـظ ٌ بـلا سـبـب ٍ 
إلا لأنــَّـكَ قـــلـــتَ الـ .. لاء .. مــقـــتــَـدرَا
إلاّ لأنـّــك ألــبــســتَ الـــعـــراقَ ســـنـــا
بـالـمـجــد ِ مـتـّـشـِحــاً بـالـحــقِّ مـؤتـَـزرَا
في مجلس ِ الأمن ِ قد صاغـوا لنا سـنـناً
وأنــتَ وحـدَكَ مَـنْ جــهـــراً بــهـــا كـَفـَـرَا
في ذلكَ المجلس ِ المزعـوم ِ قد وضعـوا 
لـكــلِّ شــعـــب ٍ عـلـى أهــوائـِـهــِـمْ أطـُــرَا
سـامَ الشـعـوبَ عـذابَ الـذلِّ مجـلـسـُهـُمْ 
فـأغـَلـَقـَتْ فـَـمـَهـَـا ؛ يــا ذلَّ مـنْ صَـغـُــرَا
أسـرجْـتَ خـيـلـَكَ لـم تـأبـَـهْ لمجـلـسِـهـِمْ 
تـأبـى الـمـسـالـكَ إلا الـمــســلـكَ الـوَعـِــرَا
تـأبــى مــــراراً يـــدُ الأقــــدار ِ أيَّ يــــد ٍ 
إلا يــديــكَ لـتـُلــقــي فــيـهــمـا الــظـَّـفـَــرَا
مــرَّتْ عـلـيـنـا الوجــوهُ الكالحاتُ ضحى 
وكـلُّ وجــه ٍ تـــوارى فــيــكَ وانـحـَـسـَــرَا
غــابــتْ بــذلٍّ ولــيــلُ الـخـزي طـوَّقـَهـا 
وظــلَّ وجـهـُـكَ فـــيــنــا ســاطـعــاً قـَـمـَـرَا

27 أبريل 2013

موعدنا الجمعه ان شاء امام سفارات بورما في مصر واليمن




فى الأماكن الأتيه لحين تحديد باقى الوقفات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
القاهره : "الزمالك" 24 شارع محمد مظهر امام سفارة بورما
اليمن : مدينة "تعز" ساحة الحرية
اليمن : مدينة "إب "ساحة خلج الحرية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الايفينت الرئيسى
شارك احشد انشر
حملة "نصرة بورما"
الحركه الاسلاميه العالميه قادمون







القتل بمباركة البابا الامريكي - الرقص مع الخنازير البوذية


 صلاح حسين


أقتل ثم أقتل مرة ثانية مادمت تعيش في زمن البابا الامريكي رئيس مجلس أدارة العالم والذي يحق له دون غيره أن يحل ماحرم الله ويحرم ماأحل الله هو هو بوجه الشيطان تارة وبوجه الملائكة تارة أخري . حين تلبي مصالح البابا الامريكي يحق لك أن تفعل ماتشاء تقتل الاقليات في وطن تبيدها تطردها الي البحر لتموت بعيدا دون صخب ودون آنين ! ترتكب جرائم الابادة الجماعية تفعل ماتشاء فأنت في زمن السيد الامريكي! من يسائلك ؟ من يحاسبك أنت في حماية السيد الامريكي! فلا تدع شيئا يقلقك - كن مطمئنا جدا ودع الامر للبابا الامريكي ماعليك الا أن تكسب رضاه وتؤدي مايملي عليك من قبله فاذا ما كنت في بورما وهناك بضعة ملايين من المسلمين يؤرقون مضاجعك يطالبون بالاعتراف بهم أو بأستقلالهم عن بورما التي أحتلت الاقليم عام 1784 ( أقليم اراكان المسلم الذي يعيش سكانه تحت التعذيب والتهميش ومورست ضد سكانه المسلمين كافة اعمال الابادة الجماعية بين الحرق حتي الموت أو القتل بالاسلحة البيضاء في الازمنة السوداء كزمان السيد الامريكي / أقليم أراكان الذي يقع علي خليج البنغال يتم قتل المسلمين فيه من نساء وأطفال وشيوخ منذ عشرات السنين أول مذبحة كبري للمسلمين هناك كانت في عام 1942 أكثر من مائة الف / ومنذ عام 1962 وحتي عام 1991 تم قتل وطرد مايربو علي مليون ونصف المليون مسلم - القتل في بورما له طعم أخر لم ولن تري مثيلا له في كافة الصراعات حول العالم حين يكون القتل بالحرق البطيء أو بتقطيع الاطراف لاطفالك اولا ثم لزوجتك ثم يأتي الدور عليك لتموت قبل أن يمسك أحد فقد مت ببطء وانت تري أطفالك ومن ثم زوجتك في حفلة باربكيو يطير دخانه الي عالم رخيص جبان ودعاة سياسة هم في الاصل دعاة دعارة وقادة هم في الاصل قوادين )

وحكام مسلمين .... سيطول حسابهم عند ربهم يوم يسألهم ماذا قدمتم للمسلمين في بورما وغيرها من بلاد المسلمين الذين أستغاثوا بكم ؟ سيرد حكام الامارت قدمنا للاطفال في أمريكيا مايقرب من خمسمائة مليون دولار لبناء المدارس التي تضررت بفعل أعصار ساندي حيث أمريكا ليس لديها ماتسد به رمق هؤلاء بعد أن صرفت كل ثروتها في تصنيع الطائرة بلا طيار لتقصف بها المسلمين في باكستان وأفغانستان وكذلك فعلت في العراق والصومال ولقتل المزيد من المسلمين في فلسطين ولبنان عبر وكيلها في المنطقة ابناء القردة والخنازير كما وصفتهم في كتابك يارب وحين يسأل حكام السعودية ماذا قدمتم للمسلمين ؟ سيقولون قدمنا كل ثرواتنا التي وهبت - الي أخواننا في أمريكا وأوروبا لينمو أقتصادهم ويرضوا عنا وخصوصا البابا الامريكي ولتزيد مبيعاتهم من السلاح فقد أشترينا منهم مايربو علي خمسمائة مليار دولار من الطائرات و.وووووو وكذلك نأكل ونلبس من صنع اياديهم يارب حتي نتفرغ لعبادتك وندعو بالنصر للمستضعفين في أرضك من المسلمين ويطير أبنائنا ليتعلموا في أرض من قلت فيهم / أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (ولن ترضي عنك اليهود ولا النصاري حتي تتبع ملتهم ) حتي نتعلم لغتهم ونأمن مكرهم - صحيح أن مانشتريه من سلاح لانستخدمه وقد أكله الصدأ ولكن به نعد لهم ماأستطعنا من قوة حتي نريهم بأسنا .

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم - بسم الله الرحمن الرحيم ( يوم تشهد عليهم السنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون ) صدق الله العظيم- سورة النور (آية 24) وأنما ماتخيرنا من نماذج من حكام المسلمين الا من من الله عليهم من فضله وتخلفوا مع المخلفين وتأمروا علي المسلمين في بلدان ثارت علي حكامها بفعل ظلمهم وأغضبتهم تلك الثورات فنكلوا بتلك الشعوب وحرموهم أموالهم المهربة والمنهوبة والتي دخلت لبلدانهم بعلمهم - أذ كيف يتجرأ الناس علي حكامهم حتي لو نهبوهم وعذبوهم وأفقروهم وأفاضوا في الظلم والتنكيل بهم . نسيت أن أزف لكم خبر أنقاذ النعجة الانجليزية التي سقطت في الطين في مستنقع صغير في الريف الانجليزي علي يد السيد / كاميرون رئيس الوزراء البريطاني الذي نزل الي المستنقع لينقذ النعجة المحظوظة ليحتفل الناس في أوروبا بهذا الحدث السعيد . من ينقذ الذين سقطوا في الوحل حتي الروؤس ؟ من ينقذ الضمير الذي غاب عن أصحابه بفعل سياسة المصالح ومصالح السياسة ؟
ألا لعنة الله 
علي الظالمين - وحسبنا الله ونعم الوكيل !

الاسكندرية في 6/4/2013


 salahhussien7@gmail.com 

بالمستندات .. نكشف جانب من التوريث فى مؤسسة القضاء

مستند يكشف أن أمن الدولة كانت تعين "قضاة مصر"
نشرت الصفحة الرسمية لأستوديو قناة مصر 25 فضيحة كبري بالمستندات كشفت فيها عن فضائح التوريث في مؤسسة القضاء وكيف كانت الواسطة والرشاوي هي العامل الأساسي للتعيين في سلك النيابة والقضاء بالإضافة لموافقة جهاز أمن الدولة المنحل وكيف كان القضاة يسترضون الجهاز لإعطاء الموافقات الرسمية لتعيين أبنائهم.
ولم تقف الفضائح عند هذا الحد بل وصلت المصيبة لتعيين قضاة حاصلين علي تقدير مقبول وأقل من 70 % وناجين من دور نوفمبر وهو ما يعني رسوبهم في الدور الأول وناجحين في الدور الثاني وتم تعيينهم بالفعل نظرا لدرجات القرابة وهو ما يعني ضياع حقوق آلاف من المجتهدين والمتفوقين علميا ودراسيا وضياع مستقبلهم لصالح أبناء القضاة حتي لو كانوا فشلة.
ننشر لكم كافة المستندات ومدي صلة قرابة المعينين بالقضاة ودرجات القرابة حتي تتضح الصورة الكاملة والسبب الحقيقي للحرب الشرسة التي يشنها القضاة علي مؤسسة الرئاسة التي طالبتهم بالعدالة الاجتماعية.



















ينفرد موقع "صدى البلد" بنشر كشف التوريث فى سلكى القضاء والنيابة والذى تقدم به ائتلاف اوائل كليات الحقوق لمجلس الشورى ، حيث تعكس القائمة بالأسماء عمليات التوريث التى تتم داخل سلك القضاء لأنجال وأقارب المستشارين ومن ابرز وأهم المستشارين الذين قاموا بعمليات التوريث المستشار أحمد الزند وقنصوة والملط، على حد قول الائتلاف.
وكان اوائل كليات الحقوق بمختلف الجماعات المصرية قد طالبوا بضرورة إنصافهم ، حيث تم حرمانهم من الالتحاق بسبب التوريث رغم انهم اوائل دفعاتهم وحاصلون على أعلى الدرجات فى حين أن أوائل المستشارين يحصلون على مقبول فقط ، وتنشر صدى البلد قوائم التوريث بالأسماء.
وكان أوائل كلية الحقوق قد أكدوا أمس أنه من الظلم استمرار هذا الحرمان بمخالفة للقانون والدستورواستمرار التمييز للطبقات الوسطى ، مطالبين بضرورة أن يتم إخطار المستبعدين بأسباب استبعادهم.
وأوضح أوائل الخريجين - أمام اللجنة التشريعية فى مجلس الشورى - أنهم طرقوا جميع الابواب بالشكوى لرئيس الجمهورية ووزير العدل والمجلس العسكرى فى فترة إدارته ولا حياة لمن تنادى ولم يتم الرد على مظلمتنا.
وأشاروا الى أن معايير الاستبعاد كما ورد فى شروط الالتحاق، الحالة الصحية وصحيفة الحالة الجنائية وان شرط التقدير هو شرط كفاية وليس شرط عين ، مطالبين بضرورة الالتزام بمعايير شفافة وبموادالدستور .
وأثار أحمد مصطفى أحد اوائل الخريجين موضوع التوريث وكيف أن اولاد القضاة يحظون بالمناصب متعدين على جميع قواعد العدل ، مشيرًا لحوار دار بينه وبين المستشار أحمد مكى وزير العدل حينما ذهب لكى يشتكيه فرد عليه مكى قائلا: ماذا يفعل اولاد الذوات وماذا يفعل اولاد الدوانى فى اشارة الى أن مناصب القضاء لاولاد الذوات ولا مكان للطبقات المتدنية وذلك على حد تعبيره.
وقال مصطفى: أقول للمستشار مكى من مجلس الشورى مقولة سيدنا عمر: متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارًا.. وانفعلت النائبة منى مكرم عبيد النائبة بالشورى حينما هتف أحد الخريجين ضد القضاء.
وقالت لابد ان نحترم النواب ومن جانبه قال وكيل لجنة: لابد من أن تحترم قواعد المجلس.










اليوم السابع .. بالأسماء ننشر أحدث خريطة للتوريث بالنيابة العامة .. مستشارو محكمة الاستئناف حصلوا على 7 3 ٪ ومستشارو النقض والنيابة 7 1 ٪ و7 مقاعد فقط للأقباط


تحقيق - محمود الضبع
عملة التوريث بالسلك القضائى جمعت بين مرسى ومبارك على وجهيها... كلاهما ارتكب نفس الجريمة فى تعييناته بالنيابة العامة ولكن أهدافهما قد تختلف.. فأول دفعة صدق مرسى على تعيينها بالنيابة العامة لم تخل من لقب ابن أو أخ وابن عم أو ابن شقيق أحد المستشارين بالسلك القضائى، بالطبع لقب ابن تربع كالعادة على عرش القائمة بـ 42 مقعدا من كعكة التوريث، من إجمالى 62 مقعداً استحوذت عليها الهيئات القضائية الأربع بهذه الدفعة التى بلغ إجماليها 270 معاون نيابة عامة، صدق الرئيس مرسى على تعيينهم بموجب القرار الجمهورى رقم 23 لسنة 2012.. «اليوم السابع» حصلت على خريطة التوريث كاملة داخل هذه الدفعة، التى برز فيها قلة عدد الأقباط، فلم يحصلوا إلا على 7 مقاعد فقط، منها مقعد لابن المستشار ماجد جبران بطرس، نائب رئيس محكمة الاستئناف، ورقمه فى القرار الجمهورى 50 والأمير جرجس ميخائيل يوسف ورقمه فى القرار 93 وجون وجدى وليم عبدالكريم ورقمه فى القرار 97 وراشد واليد راشد ورقمه فى القرار 112 وفلوباتير بولس رزق عطاالله ورقمه فى القرار 113 ومينا منسى ثابت برسوم ورقمه فى القرار 122 وإبراهيم إسحق حنا خليل ورقمه فى القرار 131 وبتوزيع المعينين الوارثين لمقاعد ذويهم بالقضاء، نجد أن مستشارى محكمة الاستئناف استحوذ على النصيب الأكبر من الكعكة بـ 23 مقعداً، أى بنسبة %37 يليهم رؤساء المحاكم، فقد استحوذوا على 17 مقعداً، أى بنسبة %27 من كعكة التوريث ثم مستشارى هيئة قضايا الدولة، فقد استحوذوا على 8 مقاعد بنسبة %12 من كعكة التوريث، وقد حصل مستشارو محكمة النقض على 5 مقاعد، أى بنسبة %8 أما النيابة العامة فلم يحصلوا إلا على 6 مقاعد فقط أى بنسبة %9 فقط من عدد المورثين، وتساوى مستشارا مجلس الدولة وأعضاء النيابة الإدارية، فلم يحصل كل منهما إلا على 7 مقاعد لذويهم فقط وهو ما يمثل %11 من إجمالى الكعكة...
السطور التالية تحمل قائمة كاملة للمورثين لمقاعد ذويهم بالسلك القضائى ودرجة قرابتهم والمحافظات التى ينتمون إليها وهم: «أحمد» نجل المستشار مصطفى عوض رزق الله، رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 944 وأقدمية درجته 1166 وهشام مصطفى أحمد عبدالجواد ابن عم مصطفى أحمد، محام بهيئة قضايا الدولة من محافظة الإسماعيلية، وأقدمية درجته 1524 وأحمد محمد أحمد محمد ريحان ابن عم أحمد البيومى مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة، وأقدمية درجته 1820 و«أحمد» نجل المستشار سلامة على أحمد عفيفى رئيس بالنيابة الإدارية من محافظة القليوبية و«محمود» نجل المستشار محمد عبدالله عبدالعزيز رئيس محكمة من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 789 وأقدمية درجته 3378 ومحمد عبده عبدالمنعم محمد الشواربى ابن شقيق المستشار إبراهيم عبدالمنعم رئيس محكمة من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 695 وأقدمية درجته 3378 وكذلك ابن شقيق المستشار طلال عبدالمنعم رئيس محكمة، وعضويته برقم 850 وأقدمية درجته 4606 و«محمد» نجل المستشار فوزى عبدالحفيظ عبدالله وكيل عام النيابة الإدارية من محافظة المنوفية و«عبدالحميد» نجل المستشار حسين محمد حسين الصعيدى نائب رئيس محكمة النقض من محافظة المنوفية، يحمل عضوية رقم 121 وأقدمية درجته 533 ومصطفى عبدالعزيز فهمى أحمد محمد فهمى شقيق المستشار محمد رئيس محكمة من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 2314 وأقدمية درجته 16941 و«خالد» نجل المستشار إيهاب عبدالعاطى سرحان السيد رئيس محكمة من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 178 وأقدمية درجته 2776 وهو أيضا ابن عم القاضى سرحان السيد والذى يحمل عضوية رقم 71 وأقدمية درجته 3825 و«ثروت» نجل المستشار إبراهيم أحمد السماحى رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 20 وأقدمية درجته 1986 و«مصطفى» نجل المستشار إسماعيل محمد سليمان رئيس محكمة الاستئناف من محافظة سوهاج، ويحمل عضوية رقم 664 وأقدمية درجته 837 و«حاتم» نجل المستشار أحمد محمد موسى حسانين رئيس محكمة الاستئناف، يحمل من محافظة الدقهلية، عضوية رقم 1082 وأقدمية درجته 1333 و«هادى» نجل المستشار ماجد جبران بطرس منقريوس رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الجيزة ويحمل عضوية رقم 1019 وأقدمية درجته 1254 و«محمد» نجل المستشار ممدوح محمد على القزاز نائب رئيس محكمة النقض من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 282 وأقدمية درجته 1593 و«إبراهيم» نجل المستشار لاشين إبراهيم محمد من محافظة القليوبية، يحمل عضوية رقم 30 وأقدمية درجته 1754 و«أمين» نجل المستشار الجيوشى أمين السيد الديب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة المنوفية يحمل عضوية رقم 646 وأقدمية درجته 817 و«محمد» نجل المستشار رضا فؤاد عبدالفتاح ريه بهيئة قضايا الدولة من محافظة القليوبية وأقدمية درجته 388 وشريف محمد مصطفى يونس شقيق مصطفى قاضى من محافظة القليوبية، يحمل عضوية رقم 666 وأقدمية درجته 4421 و«أحمد» نجل المستشار فايز محمود الحسينى بغيده نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة دمياط يحمل عضوية رقم 211 وأقدمية درجته 1845 و«سمير» نجل المستشار طارق عبدالسلام السيد أبوستين نائب رئيس محكمة الاستئناف، يحمل عضوية رقم 447 وأقدمية درجته 2430 و«عبدالرحمن» نجل المستشار أحمد عبدالرحمن أحمد رئيس محكمة من محافظة الجيزة يحمل عضوية رقم 846 وأقدمية درجته 3435 وعمر تاج الدين سلامة نوفل، شقيق كل من: محمد وكيل النائب العام ويحمل عضوية رقم 268 وأقدميته 7265 وياسين وكيل النائب العام أيضا ويحمل عضوية رقم 149 وأقدمية درجته 7145 والجميع من محافظة دمياط و«أحمد» نجل المستشار عزت عبدالجواد عمران نائب رئيس محكمة النقض من محافظة القاهرة، يحمل عضوية رقم 43 وأقدميته 180 وأيمن محمد محمد الغرباوى شقيق سامح وكيل النائب العام من محافظة دمياط، يحمل عضوية رقم 330 وأقدمية درجته 8494 وأحمد، نجل المستشار تهامى سيد محمد وكيل هيئة قضايا الدولة من محافظة أسوان وأقدمية درجته 295 وعبدالله عادل عبدالحميد أحمد حسين السماحى ابن شقيق المستشار إبراهيم السماحى رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 20 وأقدمية درجته 1986 ومحمد عبدالله عطية حسن شريف ابن شقيق المستشار أحمد عطية رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 874 وأقدميته 1080 وأحمد، نجل المستشار جمال يوسف ذكى نائب رئيس مجلس الدولة من محافظة الفيوم يحمل عضوية رقم 138 وأقدمية درجته 273 و«محمد» نجل المستشار طاهر محمود عبده السكرى رئيس محكمة من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 241 وأقدمية درجته 2830 و«هشام» نجل المستشار جمال محمد أحمد على نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية يحمل عضوية رقم 438 وأقدمية درجته 2420 و«عمرو» نجل المستشار على رضوان على رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الدقهلية ويحمل عضوية رقم 1204 وأقدميته 1481 وبسام، نجل المستشار صلاح حسن محمد نائب رئيس محكمة النقض ويحمل عضوية رقم 179 وأقدمية درجته 986 و«أحمد» جل المستشار غريانى السيد محمود نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة المنيا ويحمل عضوية رقم 168 وأقدمية درجته 2148 ويحيى، نجل المستشار عمر الخطاب مروان عبدالله عرفة رئيس محكمة الاستئناف ومساعد وزير العدل للشهر العقارى ورئيس لجنة تقصى الحقائق فى قضية قتل المتظاهرين من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 68 وأقدمية درجته 1683 والمعين ابن شقيق المستشار أبوبكر مروان بمحكمة الاستئناف، يحمل عضوية رقم 312 وأقدمية درجته 2292 وهو أيضا ابن عم محمد وكيل النائب العام ويحمل عضوية رقم 328 وأقدمية درجته 8492 وشادى واعر السيد شادى شقيق القاضى محمد واعر من محافظة الدقهلية، يحمل عضوية رقم 2039 وأقدمية درجته 6696 ومحمد، نجل المستشار عبدالله البربرى على محمود محسن وكيل هيئة قضايا الدولة من محافظة الشرقية أقدمية درجته 273 وعلى، نجل المستشار منصور على مرسى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة القاهرة، يحمل عضوية رقم 274 وأقدمية درجته 192 و«كريم» نجل المستشار عزت كامل مصطفى عدلى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة القليوبية، ويحمل عضوية رقم 88 وأقدمية درجته 2066 وكذلك ابن شقيق القاضى شريف كامل الذى يحمل عضوية رقم 518 وأقدمية درجته 5170 ومحمد، نجل المستشار فتح الله سيد محمد نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة قنا، ويحمل عضوية رقم 29 وأقدمية درجته 1632 وعبدالناصر، نجل المستشار محمد على طه حجازى من محافظة القليوبية، وحسن، نجل المستشار عبدالمعطى حسن فاروق عبدالمعطى نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الشرقية، يحمل عضوية رقم 415 وأقدمية درجته 2395 وابن عم القاضى سمير فاروق، يحمل عضوية رقم 934 وأقدمية درجته 4113 و«محمد» نجل المستشار السيد أحمد عبدالله إسماعيل نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة دمياط، ويحمل عضوية رقم 359 وأقدمية درجته 4113 وأحمد مختار أحمد محمد شقيق محمد مندوب بمجلس الدولة من محافظة المنيا، يحمل عضوية رقم 2734 وأقدمية درجته 192 ومحمد عبدالله يحيى محمد فودة Fابن شقيق المستشار يحيى فودة بهيئة قضايا الدولة من محافظة كفر الشيخ وأقدمية درجته 312 وحازم، نجل المستشار محمد عبدالمحسن محمد شيحة رئيس محكمة الاستئناف من محافظة بنى سويف، ويحمل عضوية رقم 1038 وأقدمية درجته 1277 ومحمود مصطفى صالح عثمان شقيق محمد بهيئة قضايا الدولة من محافظة قنا أقدمية درجته 1320 ومحمود محمد أحمد سليم شقيق طارق وكيل النائب العام من محافظة المنوفية، ويحمل عضوية رقم 639 وأقدمية درجته 8140 وأحمد محمد يوسف معروف نجل شقيق المستشار أحمد معروف نائب رئيس محكمة الاستئناف من القاهرة، ويحمل عضوية رقم 21 وأقدمية درجته 1622 و«حسن» نجل المستشار محمد السعيد عبدالحافظ نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة البحيرة، ويحمل عضوية رقم 166 وأقدمية درجته 2146 وأحمد عزت أنور فتح الباب ابن عم محمود محمد مندوب مساعد بمجلس الدولة من محافظة المنيا، ويحمل عضوية رقم 97 وحمدى، نجل المستشار السيد خلف إبراهيم وكيل عام هيئة النيابة الإدارية من محافظة القاهرة، ومحمد، نجل المستشار عبدالفتاح محمد أحمد إسماعيل رئيس محكمة من محافظة سوهاج يحمل عضوية رقم 163 وأقدمية درجته 2752 وأحمد، نجل المستشار محمود عبدالباسط محمود رئيس محكمة من محافظة الأقصر يحمل عضوية رقم 271 وأقدمية درجته 2860 ومحمد حسن مصطفى حسين الوكيل نجل شقيق المستشار أحمد رئيس محكمة من محافظة الجيزة، ويحمل عضوية رقم 557 وأقدمية درجته 3146 وجمعة الششتاوى جميل شقيق القاضى أيمن الششتاوى من محافظة الدقهلية، ويحمل عضوية رقم 947 وأقدمية درجته 5601 ورامى السيد علوان محمد علوان، شقيق وليد وكيل نيابة إدارية من مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهشام، نجل المستشار محمد حسن حسين مسلم وكيل أول النيابة الإدارية من محافظة البحر الأحمر، وأحمد رجب سيد صميدة عبدالله ابن شقيق المستشار خالد بمجلس الدولة من محافظة بنى سويف، يحمل عضوية رقم 206 وأقدمية درجته 111 وأحمد، نجل المستشار محمد نصر محمد المتولى ليلة نائب رئيس محكمة الاستئناف من محافظة الإسماعيلية، ويحمل عضوية رقم 300 وأقدمية درجته 1950 وعمر على محمد السيد المنشاوى شقيق محمد معاون نيابة عامة من محافظة الجيزة، ويحمل عضوية رقم 8395 وأحمد محمد عثمان دسوقى شقيق رضا مستشار بمجلس الدولة مواليد 1971 وعضويته برقم 932 وأقدمية درجته 104 وسامح مستشار بمجلس الدولة أيضًا مواليد 1979 بعضوية رقم 2206 وأقدمية درجته 154.


اقرأ ايضا:

عن زهايمرالعدالة بقلم سيد أمين

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/06/blog-post_3.html

معرض صور قضاء مبارك الشامخ

شاهد قضاء تهانى الجبالى 
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_28.html
 رئيس نادي قضاة طنطا يعين40 فردا من أقاربة بمجمع المحاكم
http://albaaselaraby.blogspot.com/2012/12/40.html

أكذوبة القضاء الشامخ ..؟!! بقلم: وفاء اسماعيل

ماضى : آن الأوان لنطبق العدالة على جميع أبناء مصر

تويتات في زمن الفرز - بقلم سيد أمين

مستشار يصرخ رفضا لخيانة الزند لمصر .. بينما خالد صلاح يضحك

رموز القضاء الشامخ .. "عبد المجيد" استولي على 900 فدان و"الزند" على 2200

ربيع المحامين والقانونيين في مصر بقلم/ توفيق أبو شومر

سر احتفاء الزند بعميد أمن الدولة السابق

النائب العام يأمر بفتح تحقيقات موسعة حول اتهام الزند بالاستقواء بأمريكا

التوريث الفئوي .. أخطر أنواع الفساد المصري

العدل يريد تطهير القضاء

الشعب يريد تطهير القضاء بقلم : أمل محمود

تطهير القضاء.. آن الأوان أن ترحلى يا دولة المحاسيب

عن الاخونة والقضاء والاعلام ومعارك التطهير - سيد أمين

رئيس التفتيش القضائي: حققنا في كل الشكاوى ضد القضاة وسنكشف عن وقائع فساد.. ومحاسبة النائب العام بيد مجلس القضاء

"قضاة من أجل مصر" تؤيد تطهير القضاء من الفاسدين

القضاء.. والثورة!! بقلم حنان عبدالفتاح

المركزي للمحاسبات يسلم القضاء الأعلى ملف فساد الزند وعبد المجيد

عزام والصاوي يشكوان عبد المجيد محمود  لمجلس القضاء الأعلى ويتهماه بالتقاعس

تسعيرة لازدراء القضاء - عبد الرازق أحمد الشاعر

احالة ثانى نائب لمجلس الدولة للصلاحية بسبب علاقات نسائية .. وملف كامل عن فساد قضاء مصر

هيومان رايتس ووتش تهاجم القضاء العسكري المصري وتسرد تفاصيل عن "إخفاقه"

ابتسم .. أنت متهم بقلم عبد الرازق أحمد الشاعر

حماة الثورة "و"توثيق جرائم مبارك" يتهمان قضاة مبارك بقيادة الثورة المضادة

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/03/blog-post_30.html
لغز اسرائيل والمحكمة الدستورية !- بقلم: محمد جمال عرفةhttp://albaaselaraby.blogspot.de/2012/12/blog-post_4.html

إسقاط أوهام إستقلال قضاء تحكمه الديكتاتورية

"قضاة مصر":تصريحات الزند لعكاشة اساءت للقضاء

محاكمة مبارك .. فضيحة القرن بقلم سيد أمينhttp://albaaselaraby.blogspot.com/2012/06/blog-post_3652.html
تعيين 1000 من أبناء المستشارين بالهيئات القضائية بدون وجه حق.. ودعوى تطالب بفتح ملفاتهم وشطب المخالفين للشروط

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/2010.html
الوفد : إحصائية رسمية‮ تؤكد وجود‬3‮ ‬آلاف ضابط شرطة علي منصات القضاء

http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/3.html
بالدليل.. ابن رئيس مجلس الدولة اثبت ان ابن الوز عوام

ttp://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_2.html

مصدر قضائى: الأموال العامة تطلب رفع الحصانة عن "عبد المجيد محمود" للتحقيق فى تلقيه "هدايا الأهرام"
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/blog-post_9009.html
تصريح خطير سيد البدوي يعترف بمعرفة حل البرلمان قبل حكم المحكمة الدستورية
العمدة يقدم «سي دي» للنائب العام اعتبره دليلا على تسريب حكم حل «الشعب»
سر احتفاء الزند بعميد أمن الدولة السابق
نشطاء .. بالمستندات :تهانى الجبالى محامية سوزان مبارك
نيويورك تايمز: تهاني الجبالي تعترف :كبار القضاة والعسكر نصبوا فخاً للبرلمان لعدم تسليم السلطة
فيديو.الجبالى:أبويا اتخانق عشان أبات برة براحتى
"المحامية المقربة من قرينة المخلوع " تزعم ببطلان الدستور المتوافق عليه شعبياً
رويترز :تفاصيل تأجيل حكم الدستورية بشأن التأسيسية والشورى
عصام سلطان : بيان الدستورية سياسي بالدرجة الاولي
عبدالعزيز: طباعة حكم "حل الشعب" قبل نظره "مصيبة المصائب"..و"الدستورية" تعتمد على الموائمات
http://albaaselaraby.blogspot.com/2012/07/blog-post_11.html
كارثة لا تصدق : مجلس الدولة يعين 2000 شخص من ابناء المستشارين بينهم اطفال دون الـ14 سنة
http://albaaselaraby.blogspot.com/2013/05/2000-14.html