الأحد، 29 ديسمبر 2013

محادثات منسوبة لقيادى بحركة تمرد ولجنة الدستورتكشف تفاصيل مخزية

وصلنى من محادثات الفيس بوك هذا الرابط لمحمد عبد العزيز عضو لجنة الخمسين لحياكة الدستور والقيادى بحركة تمرد .. ولا ادرى مدى صحة او كذب ما جاء على لسانه لكننى اكتفي فقط بنشر رابط الموقع الذى قام بنشره مع جزء مما كتبه المدون الشهير وائل عباس حول ذات الموضوع وخاصة ما يخص احمد ماهر ومحمد عادل واحمد دومة .
وجاء فيما نشرته المصريون نفلا عن وائل عباس
نشر الناشط الحقوقي وائل عباس، حديثًا لمحمد عبد العزيز، عضو لجنة الخمسين لكتابة الدستور ومؤسس حملة تمرد، قال إنها تسريبات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تظهر محادثة عبد العزيز مع إحدى الفتيات لم يكشف عن هويتها، إلا أنها كانت تحدثه عن حمدين صباحي وأحمد ماهر وأحمد دومة، مؤكدًا عبر صفحته الشخصيه بـ"فيس بوك": "هذه التسريبات للأسف معظمها حاجات شخصية مش هاقدر أنشرها، هانشر بس وهو بيتكلم على علاء وماهر وازاي إن أحمد دومة هو المظلوم فيهم"! وجاء في نص التسريبات المنشورة في محادثة عبد العزيز مع الفتاة، طبقًا لما نشره عباس، أنه دافع عن أحمد دومة، قائلاً: "دومة الوحيد اللي مظلوم اللي فيهم, إنما ماهر وعادل يستاهلوا أكتر من كده الصراحة", ونفى أن يكون دومة قد تلقى تمويلاً من الخارج، مؤكدًا أن عادل وماهر هما من حصلا على الأموال. وعندما سألته الفتاة عن كيفية معرفته وجلوسه مع البرادعي، قال لها: "يا ستي ما السيسي نفسه قعد معاه، والسياسة ما فيهاش أبيض وأسود, السياسة بتخلينا نقعد مع ناس مش طايقينهم أصلاً". فيما امتنعت "المصريون" عن نشر باقي ما قام بنشره عباس لاحتوائها على مواد لا يليق نشرها.
 والمدونة من جانبها ملتزمة قانونا بتكذيب هذه المحادثات حال قام اى من طرفي الحديث فيها بنفيها وتؤكد ان تسعى فقط للوصول للحقيقة دون سواها ونحن نعتذر عن الالفاظ الخادشة التى وردت بها


 

























إرسال تعليق