الجمعة، 6 ديسمبر 2013

"شنخو" الصينية تتجاهل ما تردده وسائل اعلام الانقلاب عن انفتاح صينى على حكومة الانقلاب

تجاهلت وكالة الانباء الرسمية الصينية كافة المعلومات التى تروج لها وسائل اعلام الانقلاب عن اعتراف صينى واسع بحكومة الانقلاب فى مصر ودعمها لخارطة الطريق التى وضعها الانقلابيون العسكريون عقب الاطاحة بأول رئيس منتخب في تاريخ البلاد.
ولم تشر نشرة وكالة الانباء الرسمية الصينية "شنخو " الى اى تنسيق بين الحكومة الصينية وحكومة الانقلاب بشأن مساعدات مالية او او دعم سياحى واقتصادى 
وجاء فى النشرة فقط ما يلى : وصل الأربعاء إلى العاصمة الصينية بكين وفد شعبي حزبي مصري من اجل إجراء بعض اللقاءات الهامة وتوطيد العلاقات مع الدول الصديقة.
ويأتي الوفد ضمن الوفود الشعبية المصرية التي تجوب أنحاء العالم لتوضيح حقيقة التطورات الأخيرة في الموقف المصري وشرح حقيقة 30 يونيو والتأكيد على تنفيذ خارطة الطريق التي رسمتها القوى الثورية المصرية بدعم من الجيش.
ويضم الوفد 32 شخصية عامة مصرية من خلفيات دبلوماسية وإعلامية وشعبية، حيث يحضر على رأس الوفد المستشار احمد الفضالي منسق عام الوفد ورئيس تيار الاستقلال والدكتور عصام شرف، رئيس الوزراء المصري الأسبق والدكتور احمد بدر، وزير التعليم الأسبق .
هذا وقد أعدت السفارة المصرية في الصين بالتعاون مع الجهات المسؤولة برنامجا متنوعا للوفد يتضمن عدة مقابلات مع مسؤولين صينيين في وزارة الخارجية والسياحة، من اجل تنشيط حركة السياحة الصينية إلى مصر، بالإضافة إلى كبرى وسائل الإعلام الصينية للتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين والاستفادة من الخبرات الصينية في مختلف المجالات .
إرسال تعليق