09 نوفمبر 2013

صانع اول قنبلة نووية اسلامية : مصر كانت على اعتاب نهضة كبري على يد مرسي


صاحب أول قنبلة نوويه إسلاميـــه يكتب عن محاكمة الرئيس محمد مرسي .. كنت أود أن لا أتكلم فيما يخص الشأن المصــري ولكن حقيقة الامر يجب أن يعرفها كل مصري وليقرر المصريون بعدها مصير الرئيس مرسي .. سافر الرئيس مرسي الى روسيا والهند وباكستان .. وما لا يعرف كثيرون أن الرئيس مرسي إتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووى مصري بتخصيب يورانيوم يسمح بتوليد الكهرباء وإنشاء مفاعل أخر تستلمه مصر بعد ثلاث سنوات لنفس الغرض .. 
هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزياره هى أكثر ما أرتعب منه الغرب وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو إنتهاء مشكلة الكهرباء في مصر للأبد الى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا .. يجب أن يعلم المصريون أن مصر إستلمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين طالما ضغطت إسرائيل على ألمانيا حتى لاتمتلك مصر مثل هذه الغواصات وهى القادره على ضرب حاملة طائرات إذا إمتلكت مصر الصواريخ المناسبه للغواصتين .. 
كثيرون من المصريين لا يدركون حقيقة أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع إسرائيل شارع شارع ومذود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ وهذاغ ما أتفق مرسي عليه مع علماء الهند ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من إمتلاك القمر .. 
كثيرون أيضا لا يعرفون أن مرسي قال للرئيس بوتين مصر في حاجه الى صواريخ ووافقت روسيا بشكل رسمى على إبرام صفقة صواريخ كانت كافية لتحويل تل أبيب الى كتلة من جهنم على الارض وبالفعل أرسل مرسي لواء بالجيش المصري يدعى الطراز للتفاوض بشأن الصفقه إلا أن الضغوط الامريكيه على قادة الجيش كانت السبب في إفشال الصفقه 
على المصريون أن يدركو أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعيه كثيرون من المصريين لا يعلمون أن مصر ليست في حاجه الى قنبله نوويه فإيران تفعل المستحيل لكى تمتلك صاروخا مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى إسرائيل أما مصر فتستطيع أن تضرب إسرائيل بأرخص صاروخ في سوق السلاح ومرسي كان قائدا يدرك جيدا أن إمتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم إسرائيل عن مصر لان إسرائيل كلها لا تساوى محافظة مصريه .. 
أيها المصريون الشرفاء لازال الامل قائم ما دامت إرادتكم غير منكسره وصمودكم فولازى ..
أستعينو بالله وأصبرو ولا تستسلمو أبد فالحق أقوى من أى سلاح إعلمو أن باكستان التى تمتلك اليوم قنبلتها النوويه قد نجت من العبودية والاستعمار لانها طبقت قول الله (وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدوا الله وعدوكم

ليست هناك تعليقات: