الاثنين، 11 نوفمبر، 2013

صابر مشهور : رسالة للشعب المصري حول ازمة انابيب البوتاجاز

سر حل أزمة أنابيب البوتاجاز لا يمتلكه إلا اﻹخوان المسلمون.. ووالله لو عسكر باضوا لن يستطيعوا حلها.
وعرفت السر صدفة..فقبل تمرد العسكر على الريس مرسي.. تعطلت سيارة
جار لي من اﻹخوان المسلمين.. فكان يذهب معي في سيارتي..وذات مرة قلت له إن باسم عودة نجح في حل أزمة العيش وأنابيب البوتاجاز.. فتنهد تنهيدة عميقة تدل على اﻹجهاد.. و قال ياسيدي.. أعضاء اﻹخوان المسلمين شكلوا لجان شعبية على المخابز و المستودعات.. كل واحد يصلي الفجر ويرجع على المخبز أو المستودع يتأكد من عدم نهب شيء من حصة الشعب.
ثم أردف أن هذا النظام أنهك أعضاء الحماعة خاصة الصنايعية الذين يتأخرون عن مصالحهم و أشغالهم..
عندما قابلت قيادات في اﻹخوان المسلمين .. سألتهم لماذا لا تلقون الضوء على ما يفعله أعضاء الجماعة مجانا.. فجاء الرد: و هل سيتركنا اﻹعلام في حالنا؟
بعد استيلاء العسكر على مصر.. طاردوا اﻹخوان المسلمون.. ومن كان يحرس اﻷنابيب و المخابز حتى يستريح الشعب إما قتله العسكر أو أحدثوا له عاهة أو اعتقلوه أو هرب منهم فارا بإسلامه.
المشكلة إنه لا يوجد أي تنظيم قادر على أن يقوم بما كام يفعله اﻹخوان المسلمون.. لأنهم التنظيم الوحيد الذي يصلي الفجر حاضرا.. وقت التفتيش على المخابز.. بينما قيادات العسكر طول تلليل في المواخير.. وضباط المباحث في التحشيش وعمل دماغ..ولا يوجد ﻷحد طاقة إنه يخصص 4 ساعات من وقته في بداية اليوم مجانا للتفتيش و الرقابة.. مع شرط أنه يكون عند مناعة ضد الرشوة و الطمع.. وهي شروط غير متوافرة إلا في اﻹخوان المسلمين.
إرسال تعليق