04 أغسطس 2013

د طه سيف الله يكتب : منعوا بلقيس من دخول مصر !!!!!!

منعوا بلقيس من دخول مصر !!!!!!
--من السيدة التي منعوها من دخل مصر؟
-- هي توكل كرمان. اعلامية من العالم الثالث. من اليمن بلد البن الاسود والقات الاسود والشاي الاسود وكثير من القلوب البيضاء.
--توكل. رئيسة منظمة صحفيات بلا قيود في وطن يمني وعربي القيد فيه هو الأصل، وفك القيد هو الاستثناء.
--اعادوها من المطار الي حيث أتت. من هي؟ توكل كرامان. أديبة وشاعرة مثلي غير انها ارقي واكثر رهافة. تكتب مثلي عي الحق وعن الحرية غير انها ترتاد آفاق لم يلمسها خاطري. وسوف التقيها في الافق الاعلي عند باب المندب حيث نندب حريتنا التي بعناها في لحظة اللذة !!!
--طردوها من المحروسة. من هي؟ توكل كرمان ابرز المدافعات عن حقوق المراة في اليمن الدولة الصغيرة المختبئة جنوب البحر بين افريقيا واسيا حيث كثير من النساء لا يعرفن الفرق بين الدورة الشهرية ودورة الالعاب الاوليمبية، وحيث يخرج الكثيرات منهن من البيت الي الشقا في الحقل الجبلي ثم الشقا في البيت الجبلي وانجاب العشرات من الاولاد والبنات قبل الخروج الاخير الي القبر الجبلي. هي مدافعة عن حقوق النساء في بلد اختفت فيها النساء وراء الجدر ووراء الجهالات ووراء الازمنة الساحقة. 
--نبذتها قاهرة المعز. من هي؟ توكل كرمان. الفتاة ذات الملامح العربية القحة الجريئة في دفاعها عن حقوق الإنسان بالطرق السلمية دوماً مقالات واعتصامات وتظاهرات في ساحة الحرية المناظرة لميدان التحرير الذي اسقطنا منه مبارك في 2011 وأعدناه في 2013.
--أبت الحكومة المصرية العظيمة ان تدخل مصر ام الثورة اليمنية ذات الاعوام الاربعة وثلاثين. من هي؟ توكل كرمان.
--يا بلقيس اليمنية الجميلة. لم نمنعك من الدخول الي اراضينا ولكن منعناك من اقتحام خطايانا. سوف نأتي اليك عندما يطلع الفجر. 
--بنحبك يا بلقيس !!!!
--
طردوها من المحروسة. من هي؟ توكل كرمان ابرز المدافعات عن حقوق المراة في اليمن الدولة الصغيرة المختبئة جنوب البحر بين افريقيا واسيا حيث كثير من النساء لا يعرفن الفرق بين الدورة الشهرية ودورة الالعاب الاوليمبية، وحيث يخرج الكثيرات منهن من البيت الي الشقا في الحقل الجبلي ثم الشقا في البيت الجبلي وانجاب العشرات من الاولاد والبنات قبل الخروج الاخير الي القبر الجبلي. هي مدافعة عن حقوق النساء في بلد اختفت فيها النساء وراء الجدر ووراء الجهالات ووراء الازمنة الساحقة. --نبذتها قاهرة المعز. من هي؟ توكل كرمان. الفتاة ذات الملامح العربية القحة الجريئة في دفاعها عن حقوق الإنسان بالطرق السلمية دوماً مقالات واعتصامات وتظاهرات في ساحة الحرية المناظرة لميدان التحرير الذي اسقطنا منه مبارك في 2011 وأعدناه في 2013.
--أبت الحكومة المصرية العظيمة ان تدخل مصر ام الثورة اليمنية ذات الاعوام الاربعة وثلاثين. من هي؟ توكل كرمان.
--يا بلقيس اليمنية الجميلة. لم نمنعك من الدخول الي اراضينا ولكن منعناك من اقتحام خطايانا. سوف نأتي اليك عندما يطلع الفجر. 
--بنحبك يا بلقيس !!!!

ليست هناك تعليقات: